°ˆ~*¤®§(* دعوة لحترام التحليل الفني *)§®¤*~ˆ°

Chess

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم​

هذا كل ما أتمناه من أخوانا في المنتدى الكريم .. و أتوقع الشرح بالفلاش كافي !!

أما عن ما سوف يحدث ... فلست بساحر كان هذا أمر متوقع و لي أكثر من مشاركة بالتحذير و كذللك الأخوان في المنتدى هم حذروا قبل فترة ولكن لا حياة لمن تنادي .

توجد وصلة فيها مقطع من الشرح يلزمك " اضافة مشغل للفلاش " ولي يبي الملف كاهو بالمرفقات .

هذا والله أعلم
عسى الله يحفظكم و يحفظ أموال أعيالكم قولو آمين
.

الوصلة : لتكبير الشاشة يرجى الضغط على القياس 1024X768

http://img300.imageshack.us/my.php?image=alsooqjb4.swf

الملفات المرفقه:

• alsooq.zip
    الحجم: 91.9 KB   المشاهدات: 120

Chess

عضو نشط
أدري والله لو كاتب موضوع عن لخرافي أو عن اشاعة لا تودي ولا اتييب جان شفت الردود السنعة ... الظاهر المنتدى متروس من ربع " تشقح الكراسي " أول ما يشوفون صفقة أم 1.000.000 .

أنتم ملح السوق :p

ولعلم الـ 1% الي متابع هذي المشاركة .. ماحصل اليوم من ارتفاع هم شيء فني بحت .. مثل مافية تحقيق لهدف ثم انتكاسة .. هم فية تحقيق هدف ثم ارتداد .

سلملم .

wzer

موقوف
انا عن نفسى ملفك ما اعرف اشغله
ياليت تورينا التحليل الفنى وتشرح اللى تبيه بالرسم عشان نشاركك
ونقدر نرد واعتقد اغلب اللى راح يدشون على المشاركه من يشوفون السالفه فيها دوان لود ملف على طول يغير ويروح موضوع ثانى .

Chess

عضو نشط
حاظر أخوي ...

بالنسبة لتشغيل الملف أنا ذكرت انك بحاجة الى اظافة مشغل الفلاش و هذا الشي راح يطلبة منك المتصفح أوتوماتيكيا عند ظغطك على الوصلة عموما ...

عشان خاطرك بس هذي سلسلة للشرح بالصور ...

شايف سوقنا من جم يوم كان امشكل مثلث وللأسف تم كسر المثلث الى أسفل ... اذا أهو رايح حق هدف .... هدف كسر المثلث هو طول ظلع المثلث عموديا .. والغريب تحقيق هذا الهدف بجلسة واحدة بس !! وهذا شيء جيد عشان عامل الوقت من تحقيق الأهداف ... و لو تلاحظ كذلك دقة تحقيق ذلك الهدف جان تعجبت أكثر يا خوي ... و كما ذكرت دايما بعد تحقيق الأهداف سواءا كان صعودا أو هبوطا تبدء موجة جديدة معاكسة لتحقيق الهدف .

يعني بالعربي " السوق حقق هدف نزول و سوف يعاود الى الأرتفاع ان شاء الله " . وهذا ما حدث اليوم 21-11-2006 أما عن سيناريو السوق فلا أنصح بالدخول حاليا
وللعلم لو عندي أفلوس أخشها لين يرجع السوق لما فوق 10300

راح يصير غالي السوق انا وياك و الأسعار بالعالي صحيح لكن عندي دعم و عندي هدف و عندي أمان ايحققلي الخروج بالوقت المناسب ولا " يلوعون جبدي صناع السوق شهرين أو ثلاث "

هذا و الله أعلم سبحانه
أرجو أن أكون كفيت ووفيت بالتوفيق أخوي و جميع الأخوان :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 190.2 KB   المشاهدات: 120

eng_kuwaitia

عضو نشط
مشكور اخوي بس مافهمت شي من التحليل ممكن توضح المقصود
وبعدين التحليل يعطي تاريخ 29/10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

eng_kuwaitia

عضو نشط
اسفه حطيت تعليقي و الظاهر كان بنفس وقت الشرح
لك منا جزيل الشكر اخونا
و الله يوفق الجميع

wawnon

عضو متميز
حاظر أخوي ...

بالنسبة لتشغيل الملف أنا ذكرت انك بحاجة الى اظافة مشغل الفلاش و هذا الشي راح يطلبة منك المتصفح أوتوماتيكيا عند ظغطك على الوصلة عموما ...

عشان خاطرك بس هذي سلسلة للشرح بالصور ...

شايف سوقنا من جم يوم كان امشكل مثلث وللأسف تم كسر المثلث الى أسفل ... اذا أهو رايح حق هدف .... هدف كسر المثلث هو طول ظلع المثلث عموديا .. والغريب تحقيق هذا الهدف بجلسة واحدة بس !! وهذا شيء جيد عشان عامل الوقت من تحقيق الأهداف ... و لو تلاحظ كذلك دقة تحقيق ذلك الهدف جان تعجبت أكثر يا خوي ... و كما ذكرت دايما بعد تحقيق الأهداف سواءا كان صعودا أو هبوطا تبدء موجة جديدة معاكسة لتحقيق الهدف .

يعني بالعربي " السوق حقق هدف نزول و سوف يعاود الى الأرتفاع ان شاء الله " . وهذا ما حدث اليوم 21-11-2006 أما عن سيناريو السوق فلا أنصح بالدخول حاليا
وللعلم لو عندي أفلوس أخشها لين يرجع السوق لما فوق 10300

راح يصير غالي السوق انا وياك و الأسعار بالعالي صحيح لكن عندي دعم و عندي هدف و عندي أمان ايحققلي الخروج بالوقت المناسب ولا " يلوعون جبدي صناع السوق شهرين أو ثلاث "

هذا و الله أعلم سبحانه
أرجو أن أكون كفيت ووفيت بالتوفيق أخوي و جميع الأخوان :)

السلاااام عليكم

ما لفت انتباهى عنوان الموضوع وهو دعوة لاحترام التحليل الفنى والسبب انى احترم التحليل الفنى جيدا وكل من يتابع التحليل الفنى وبدقه يصل الى ما وصلته اخى العزيز من حقيقه وهو سيناريو مرسوم ومخطوط بدقه عاليه ومدعم باخبار على فترات زمنيه موطفه توظيف جيد يخدم التحليل الفنى وقد اشرت كثيرا فى مواضيعى من قبل الى نفس الموضوع...

وبصراااحه أخوى شيس انا احترم موضوعك واحترمك شخصيا ولك منى كل التقدير والاحترام والى الاماااااام انشاء الله......

بوحمد2

عضو نشط
اخووووي لوسمحت الملف مرفق فيه صووورة مخلة بالاداب

Chess

عضو نشط
السلاااام عليكم

ما لفت انتباهى عنوان الموضوع وهو دعوة لاحترام التحليل الفنى والسبب انى احترم التحليل الفنى جيدا وكل من يتابع التحليل الفنى وبدقه يصل الى ما وصلته اخى العزيز من حقيقه وهو سيناريو مرسوم ومخطوط بدقه عاليه ومدعم باخبار على فترات زمنيه موطفه توظيف جيد يخدم التحليل الفنى وقد اشرت كثيرا فى مواضيعى من قبل الى نفس الموضوع...

وبصراااحه أخوى شيس انا احترم موضوعك واحترمك شخصيا ولك منى كل التقدير والاحترام والى الاماااااام انشاء الله......

شهادة أعتز فيها وعساني أكون عند حسن ظنك و ظن الأخوان - تسلم أخوي :)

اخووووي لوسمحت الملف مرفق فيه صووورة مخلة بالاداب

عزيزي المستثمر الدولي - شنو هذي دعاية ؟ خليتني أسحب الملف و أتكد بنفسي حسبي الله على ابليسك :D

أعلى