تصريح فيه نوع من الإستفزاز من وزير التجارة!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة (واحد من الناس), بتاريخ ‏20 نوفمبر 2006.

  1. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    وزير التجارة .. البورصة الكويتية سوق واعدة وتبشر بكل خير

    اقتصاد/كويت/تجارة/هاجري
    وزير التجارة .. البورصة الكويتية سوق واعدة وتبشر بكل خير

    الكويت - 20 - 11(كونا) -- اكد وزير التجارة والصناعة المهندس فلاح الهاجري ان بورصة الكويت هي سوق واعدة وتبشر بكل خير وانها من الاسواق الرائدة على مستوى دول المنطقة.

    وقال الهاجري في تصريح للصحافيين عقب افتتاحه معرض هومكس للاثاث والمفروشات الليلة ان الكويت بلد مؤسسات والقانون فيها سيد الجميع وان وزارة التجارة تراعي بصورة مستمرة مصالح كافة مستثمري سوق الاوراق المالية (البورصة).
    واضاف انه على " يقين بان ثقة المستثمرين بالسوق الكويتية في تنام مستمر لاسيما وان الجميع يلاحظ حرص الوزارة على تطبيق القانون بعدالة على الجميع ". واعرب عن امنياته بان " تسير الامور بالشكل الصحيح لنصل في نهاية المطاف الى تحقيق المستوى المطلوب من الشفافية ".

    وذكر الهاجري ان "الارباح التي حققتها الشركات هذا العام تعتبر ارباحا مجزية ولله الحمد وهي تحمل مؤشرا على ان السوق الكويتية من الاسواق المشجعة للمستثمرين ".

    وفيما يتعلق بدعم المنتجات الوطنية افاد الهاجري بان المصنع الكويتي جدير بالثقة وان المنتج الوطني حصل على العديد من جوائز الجودة التي اهلته للمنافسة داخل وخارج الكويت مؤكدا حرص الوزارة على تذليل كافة المعوقات التي من شأنها الحد من انتشار المنتج الوطني من خلال استراتيجية عمل واضحة تتعلق بهذا الجانب.

    واعتبر ان مثل هذه المعارض من الفرص الجيدة التي تسمح للمصنع الكويتي بتبادل الخبرات مع المصنعين الاجانب بما يعود بالنفع على الجميع موضحا ان الباب مفتوح لكافة المستثمرين الاجانب لتوجيه استثماراتهم الى الكويت والاستفادة من التسهيلات التي تمنحهم اياها الحكومة من خلال قانون المستثمر الاجنبي.







    احيي الوزير على قراراته و أعجبني في تطبيق القانون

    و لكن هذا التصريح أعتقد انه إستفزازي حتى لو لم يكن يقصد فهو سيزيد الطين بلة و اني أرى بين ثنايا التصريح تحدي كبير

    ما رأيكم! هل سيتوقف الخرافي عن البيع بعد هذا التصريح الإستفزازي!