تحليل المؤشر السعري ( جديد ) 2

الحالة
موضوع مغلق
الوعد عند 12100 نقطه وين الوعد باب العماره باب العماره وين الوعد وين

يعطيك العافية أخوي بورصة جمبزة ...

الوعد وين !!! :D :D

كما أشرنا سابقا في الشارت http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=645988&postcount=633

واضح الآن التماسك للمؤشر والمطوب الأسبوع القادم كسر المقاومة 10950 ...

أخوكم المارد

هلا بخوي المارد شبيك لبيك لمح البصر بين يديك وينك غاط ::D :D :D :D احسنت علي الشارت وتحليلك الفني وجمبزتي البرستيجيه وصح السانك نعم بانتظار 12100 نقطه مثل ما تبي الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D

See

موقوف
بوصه جمبزه الله يعطيك العافيه

لا المارد يقصد الوعد الي امس تقول باجر ميه نقطه 11022 ماشفناها اليوم
غريب امرك ياخوي بالعاده الواحد يطبل لسهم انت تطبل للموشر:d
لاولاتعترف بتحليل فني:)

تحياتي لكم

الا 100 نقطه واله انا اخرطي احسنت خلك مع شغلك موفق

بوصه جمبزه الله يعطيك العافيه

لا المارد يقصد الوعد الي امس تقول باجر ميه نقطه 11022 ماشفناها اليوم
غريب امرك ياخوي بالعاده الواحد يطبل لسهم انت تطبل للموشر:d
لاولاتعترف بتحليل فني:)

تحياتي لكم

هلا بحبيبنا وعدي واوفيت فيه لانه البورصوي يقول السوق في نزول وانا قلتله بصعود ب 100 نقطه يعني لازم ال100 نقطه بالضبط اخوي 58 نقطه مو عاجبتك ليش قالولك معاك ساحر انا قربتلك من المؤشر وشوف مشاركتي مع البورصوي وتعرف لاكن انا اقول ما يعجبكم العجب حتي صيام برجب اهم شيء القناعة كنز لا يفني والي فوق راسه بطحه يتحسسه قال شنو قال الا 100 نقطه والي ما يصير الي يسمعك يقول السوق كله تحت امري انا العب بالمؤشر خل الي يدري يدري والي ما يدري ينام بدري والي الامام حبيبنا ليش ما تدش علي المثبت مال توقعات بورصواتي وتشوف الاخوان اشقالو يا الحبيب انت الوحيد مو عاجبك مشكور حبيبنا والمؤشر باتجاه 12100 نقطه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

jamalll

عضو نشط
السلام عليكم اخواني واخواتي 2007 غير مع احترامي الشديد لتحاليلكم الفنية والشارتات البيروقراطية اسمحولي شوفو نك نيمي وتعرفون السوق 2007 شغله وحده لازم تدرون بأن السوق رايح الي 12100 نقطه اكرر 12100 نقطه وقاعد اشوفها بالدربيل مثل ما العجيري يشوف نجوم الفلك بالدربيل :D :D :D تفائلوا مع سوق الجمبزه للاوراق المالية موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D

تعجبني تعجبني تعجبني يا بوجمبزة على الثقة اللي فيك اعتمادا على تحاليلك، انشاء الله لل12100 نقطة:))

نعم الدربيل البحري والدربيل البري ايضا شايف 12100 نقطة

تعجبني تعجبني تعجبني يا بوجمبزة على الثقة اللي فيك اعتمادا على تحاليلك، انشاء الله لل12100 نقطة:))
أحسنت بارك الله فيك والوعد عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين نعم 12100 بصمة أزفها اليكم موفق يا الجاملي موفقين اخواني (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
أحسنت بارك الله فيك والوعد عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين نعم 12100 بصمة أزفها اليكم موفق يا الجاملي موفقين اخواني (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أخوي بورصه جمبزه

أسألك بالله

يعني بالعقل من اللي يبغى يخاطر علشان 1000 نقطه

هذا أذا كان تحليلك صحيح ولا هي مضمونه بعد مع اني لم أحلل الديلي

لان مرده تحت الى مستويات 4500 منها وفيها

علماً بأن شارت المنثلي يؤكد ذلك الهبوط حسب تحليلي له

وانت تعرف بأن كل ما كبر الفريم كل ما كان التحليل أصدق

يأخي خلاص كافي تطبيل ترى مؤشرات الديلي والويكلي كلها متشبعه

ومستوى المخاطره عالي جداً و التعليقه وارده في المستويات التي ذكرت

يعني البورصه كلها مخاطره

وانت ترفع من مستوى المخاطره بهذا التحليل الغير مضمون أصلاً

لا تحسب الدعوه نجاح تحليل أو تحقيق رقم أين كان هذا الرقم

ووقتها كل واحد يحاول يسبق الثاني بالبيع

ويمكن ما حد يستفيد من تحقيق هذا المستوى ويبيع عنده

ما تدري وش الظروف تصير عليه

خذها من قاصرها مدام أنكشف الوضع السيء للمؤشر

وبلاش تزيد من عدد الضحايا

ترنا جربنا وشفنا الموجه c

المشكله انها على شارت المنثلي لمؤشر سوق الكويت يعني المسأله بتطول لان كل شمعه شهر

واذا محلل بتعرف أن الدعوه ماهى يوم وليله

لو انها على الديلي ارحم

لكن هذا موت بطيء وبطيء جداً

فكر بالموضوع قبل ما ترد ترى الدعوه مهى مثل ما تتصور

الله يهديك بس

تحياتي

تعقيبي علي موضوعك الممتاز ولكن الوعد جدام

أخوي بورصه جمبزه

أسألك بالله

يعني البورصه كلها مخاطره

المشكله انها على شارت المنثلي لمؤشر سوق الكويت يعني المسأله بتطول لان كل شمعه شهر

لو انها على الديلي ارحم

الله يهديك بس

تحياتي

ضوع
السلام عليكم اخواني واخواتي وشكر خاص وموصول حق اخونا مستثمر تحياتي واشواقي ازفها لك علي مجهودك الرائع ندخل بالمفيد حبيبنا رقم 1 انت تقول منو بيخاطر علي 1000 نقطه فوق انا اقولك هواميرك وتجارك وتعليقي علي انك ما حللت الديلي أنا اقولك (( ديلي يا ديلي شو عم تحكي :D :D :D وانت تتكلم من منظور بان الديلي والويكلي مؤشراته عاليه وواضحه وانا قاعد أطبل علي المؤشر انا اقولك الديلي والويكلي اذا مؤشراته عالية شوف نك نيمي وتعرف بأني ما امشي مثل ما انت تمشي بتحاليلك لان سوقك هذا عكس التيار بالعربي تجري الرياح بمالا تشتهي السفن وزيد عليها بما تشتهي الجمبزتي :D وبخصوص التطبيل أنا ما أطبل ولكن أحب أرقص علي الهبان:D :D علي اساس تنسي مخاطر السوق وايضا متهمني باني ارفع من مستوي المخاطر بتحاليلي ليش اشقالولك راكب كورفيت واله ميزار تي وداش رالي هاليبيرتون اخوي قرار الشراء والبيع قرار شخصي ومتهمني باني قاعد ازيد عدد الضحايا :eek: ليش لا يكون ماسك رشاش ام 50 وداش البورصة وقاعد اذبح الي جدامي مثل ما قام شخص قبل اسبوعين معاه رشاش ودخل بجامعه ورش الاولي والتالي :D :D :D ويا اخوي تقولي الدعوه مو سهله ليش لا يكون رايح افغانستان اجاهد وانا ما ادري:D :D وتقول تحليلي مثل الموت البطيءجدا ليش قالولك قاعد ادخن زقاره وراء زقاره :D :D :D واخر شيء تقولي فكر بالموضوع الدعوة ما هي سهله جنك ياي تخطب من بيتنا تبيني افكر بالموضوع :D :D :D :D اكرر شكري لك علي المجهود الطيب ولكن لازم اتعرف قرار البيع والشراء مساله شخصية والكل وكل شخص لازم يعرف بأن اسواق المال من اخطر التجاره ولكن من اجملها أسرعها ربحا وخسارة والشخص ما انطق علي ايده وقالوله دش السوق ودخولك السوق ازيدك قاعده فكر بالخسارة قبل الربح والقناعة كنز لا يفني موفقين واسف علي الاطالة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف
يعني كل هذا الكلام

تحليل فني لمؤشر سوق الكويت للاوراق الماليه

ولا أيش

لان بصراحه مافيه أحد يضع أمواله

بناءاً على هذا التحليل اللى أنت ذكرته

تحياتي​

FLOOD

عضو مميز

أخوي بورصه جمبزه

أسألك بالله

يعني البورصه كلها مخاطره

لو انها على الديلي ارحم

الله يهديك بس

تحياتي

اخوى اى منثلى تتكلم عنه يشير بتصحيح انا ماحلل بالمنثلى لانى مضارب بس للامانه مافى شى بالمنثلى حتى الان يخوف مادرى شفيك مخترع بس بحطلك شارت منثلى وين التصحيح باين ترى المنثلى معطى اهداف اعلى من الديلى مكون w شفيك ؟؟ لما المؤشر يثبت العكس يصير خير نعرف نطلع حزتها لاتخاف :)

اذا اتحاتى يكون دبل توب لاتحاتى دارين و الامور تحت الكنترول ونعرف متى نطلع ;)

وهذا شارت منثلى

الملفات المرفقه:

الحجم: 70.7 KB   المشاهدات: 279

مستثمر_2007

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن يا أخوان توضحون لنا السوق وين رايح بالشارتات لو سمحتم
انا يعجبني كلام اخونا بورصة جمبزةبس دخنا ما نبي نقعد نتابع والطيور اطير بارزاقها
ومشكورين

احسنت بارك الله فيك

اخوى اى منثلى تتكلم عنه يشير بتصحيح انا ماحلل بالمنثلى لانى مضارب بس للامانه مافى شى بالمنثلى حتى الان يخوف مادرى شفيك مخترع بس بحطلك شارت منثلى وين التصحيح باين ترى المنثلى معطى اهداف اعلى من الديلى مكون w شفيك ؟؟ لما المؤشر يثبت العكس يصير خير نعرف نطلع حزتها لاتخاف :)

وهذا شارت منثلى

السلام عليكم حبيب والله فلود وكلامك ومؤشرك عين العقل وعلي راسي ومشاركاتك ممتازه ولك مشاركات حلوه والي الامام يا فلود وعلي فكره محمد الكندري بوجاسم معاك بالدوام وبالصدفة قالي انك معاه واشادلي بمشاركاتك وانا قلتله نعم فلود شخص يستحق كل تقدير واحترام موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D

احسنت بارك الله فيك

السلام عليكم
ممكن يا أخوان توضحون لنا السوق وين رايح بالشارتات لو سمحتم
انا يعجبني كلام اخونا بورصة جمبزةبس دخنا ما نبي نقعد نتابع والطيور اطير بارزاقها
ومشكورين
هلا بالمستثمر حبيب والله وطول ما انك مستثمر ب 2007 ولكن الحذر واجب بس نعم مدام انك تشوف التداولات عالية بكميات تفوق ال200 مليون دينار ابشر بسوق واعد نعم ال 12100 اشوفها بالدربيل وموفق خير (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D

fawaz74

عضو نشط

وهذا شارت منثلى

يعطيك العافيه حبيبي فلود اترك الرجل عنك خله على الموجه C مالته...من الواضح انه قاعد يتكلم من اثر حاله نفسه وهذيان مستمر وهذي افرازات النكسه الي صارت بالسوق عنده والاخ واحد من الضحايا...انت وانا لو بمكانه وسوقنا طار 21000 نقطه واعتربت نفسي محلل محترف وخرجت وتوقعت التصحيح لغايه 14000 او 13000 ودخلت مره ثانيه وخسرت كل ارباحي وتعلقت براس المال عند 7000 نقطه راح تشوف اكثر وخصوصا بعد الاقتناع ان السوق السعودي بالتحليل الاساسي حاليا مو مرشح لاكثر من 10000 نقطه...قول الحمدلله وخله ترى كثر النقاش معاه تسوء حالته صدقني :)

مستثمرالى الابد

عضو محترف

وهذا شارت منثلى

أخي الكريم FLOOD

أنا أعطيت وجهه نظر فنيه

بما يتعلق بالموجات أوليوت على المنثلي

وانتم تتكلمون عن تحليل كلاسيكي

كنت أتمني أحد من الاخوه المحللين

يحلل شارت المنثلي على الموجات

ويقول وجهه نظره الفنيه على شارت المنثلي

دون التبرير بالتحليل الكلاسيكي

لكن الموجه C قادمه لا محاله

وانتم بكيفكم

تحياتي لكم جميعاً​

بو مازن

عضو نشط
السلام عليكم ، كتحليل بسيط و تقليدي :) ارى أن المؤشر كون شكل الوتد الصاعد و هو شكل سلبي

الملفات المرفقه:

• السعري 9 مايو.jpg
    السعري 9 مايو.jpg
    الحجم: 169.1 KB   المشاهدات: 252

fawaz74

عضو نشط

أخي الكريم Flood

أنا أعطيت وجهه نظر فنيه

وانتم بكيفكم

تحياتي لكم جميعاً​

هههه اكيد بكيفنا عيل بكيفك الله يهديك ويصلحك بالنهايه اتمنى الكل استفاد من مشاركتنا وفكرتك وصلت وصارلك اسبوع تعيد نفس الاسطوانه يعني مشكوور جدا جدا :)

مستثمرالى الابد

عضو محترف
هههه اكيد بكيفنا عيل بكيفك الله يهديك ويصلحك بالنهايه اتمنى الكل استفاد من مشاركتنا وفكرتك وصلت وصارلك اسبوع تعيد نفس الاسطوانه يعني مشكوور جدا جدا :)

يأخي التحليل الفني

لا تحسبه أن التحليل اليوم وبكره يتنفذ

بعدين أذا أقول بكيفكم مو معناها أنكم ماراح تنزلون

لا ياخوي الله يرضى عليك

يوم قلت بكيفكم يعني اللي بياخذ بالنصيحه أفضل واللي ما يأخذ بها بكيفه يعني يتحمل ما يجيه

تحياتي​

مستثمر_2007

عضو نشط

أخي الكريم Flood

أنا أعطيت وجهه نظر فنيه

وانتم بكيفكم

تحياتي لكم جميعاً​

اخونا العزيز
انا شفت مشاركتك قبل اسبوع كله تقول الموجه C وانهيار وكوارث ومصايب
انا يعجبني فيك الحذر وخوفك على اخوانا المتداولين واحنا معاك قادمه C بس متى نبي تأكيد على الموعد

:rolleyes: :eek:
اخونا العزيز
انا يعجبني فيك الحذر وخوفك على اخوانا المتداولين واحنا معاك قادمه C بس متى نبي تأكيد على الموعد
السلام عليكم اخواني مستثمر الي الابد واخونا مستثمر 2007 تشكرون علي المجهود التي تقومون فيه ولكن :eek: انهيار وكوارث ومصايب ليش مسويين صفقة مع العجيري :D :D :D :D :D :D :D :D :D (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :rolleyes: :D :rolleyes: :D

fawaz74

عضو نشط
اخونا العزيز

هلا حبيبي مستثمر 2007 انا اجاوبك لا من سبوع نبي منه جواب وماراح يرد عليك...اهو قاعد يتكلم عن تحليل شهري للمؤشر مبني على موجات داخلها موجات وداخلها موجات وبعد داخلها موجات :) وكل وحده من هذيل تحتاج شهر او شهرين عشان نشوف موجه يعني باذن الله الاخ مستثمر يقولك اطلع من السوق الحين وانطر الموجه C لما تخلص عند 4500 بعد 5 سنين وارجع السوق عقب ماتفلس كل البنوك والشركات والاسهم تصير بثلث قيمتها الحاليه...بس الله يخليك لاتقول عني مو صاحي ترى هذا مو كلامي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى