ابو فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز , انقذني

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة يزيد محمد, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2006.

  1. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    يشهد الله فاطر السموات والارض بان ابو فوز لايعلم بانني سوف اكتب عنه هذه الموضوع ولايعرف هذا المعرف ... سأحكي قصتي الحزينه مع الموشر
    وموجة التصحيح الذين تعرضنا لها ابان تلك الفتره ...

    تعرفت عليه عن طريق اخي .. وقام بزيارتنا في البيت .. كان ذلك قبل الانهيار

    بشهر ..وكنت اول مره اقابله ,,, وحقيقه لااخفيكم في شوفة نفس .. جلس

    مع اخي أخذ يتحدث عن الاسواق العالميه .. ولم يطيل الحديث معه

    كنت ساكت ,, قال لي كيف حالك

    قلت له طيب

    قلت كيف دراستك

    قلت ماشيه

    انا كنت .. صايم ذاك اليوم

    ومالي نفس ولااعرفه والمثل يقول اللي مايعرفك مايثمنك.. رغم جمالية اسلوبه في الحديث

    .. قلت لاخوي .. شخبار السوق ... اخوي قال ممتاز جدا بس بدون نفس

    اعرف انه كان زعلان عليه علشان ابو فوز ماقمت بمجاملته بالشكل المطلوب

    دخل اخوي في البيت ودق علي جوالي .. قال تعال ابيك .. سكت ودخلت

    قال ايش هذا الاسلوب البارد معك تدري هذا من .. قال هذا اكبر محلل

    قلت انت كل من قالك محلل صدقته ... فاضين لتوصيات بس حمدلله

    قال خلاص ادخل ولاتبين الموضوع لرجال الرجال اول مره يجينا فاهم " قلت خلاص

    بعدها جلسنا وقلت انا متاكد ان المؤشر راح يوصل 25000 نقطه

    بصراحه شعرت ان وجهه تغير .. كان الكلام مو عاجبه وغير مقتنع

    رد عليه قال يزيد .. انا ابيك تخرج من هذا السوق .. السوق راح ينهار

    قلت من وين جايبها بسخريه ... قال خذ العلم مني ... السوق راح ينهار ويتعرض لتصحيح في مدة لاتزيد عن شهرين .. قلت مشكور علي هذه النصيحه وتشادينا في الكلام نقاش حار . بس كنت احترمه لكن هو زعل بسرعه من افكاري.. قلت ابوفوز تراك ضيف عندنا وعلي العين والراس لكن ارجوك نصائح وخرابيط مابيها ..واخوي نهرني بالكلام قال وش هذا الاسلوب
    خلاص اسكت.. استمريت في عنادي وجهلي لابو فوز وقال خلاص خذ راحتك

    بس تذكرني اذا انهار السوق ... طبعا اخوي انسحب وقال براسك يابو فوز
    راح اسمع توجيهاتك واطلع الاسبوع القادم ... قال ابو فوز ولاتنسي يزيد

    تراه رجال بضيع نفسه مهو داري الله وين حاطه .. يقولها بضحك ومزحه

    قلت لاتخاف عليه .. قال مدامك مو مقتنع بكلامي الله يوفقك ويعينك علي الموجه القادمه

    طبعا استمريت في عنادي كان هذا الكلام قبل الموجه يشهر ونصف

    واستمريت بعنادي وركبت البرج حتي نصل ال 25000 الف نقطه
    وكان الامر عادي واستمرينا في البرج حتي وصلنا الي الخميس وبدا البرج
    يهتز من الموجه .. شعرنا بخوف شديد وبدات صافرة الانذار تعلن انهيار البرج
    برج الامل والطموح .. حاولت الخروج عن طريق السلالم ولم استطع فتحها

    اقصد النسب .. كانت مغلقه ..وبدأت الهزه العنيفه وسقطت من الارض من قوة الهزه العنيفه حتي ارتطمت بالارض نسبه تحت ..تاهو الناس في الظلام ..والكل يحاول الخروج ولم احد يستطيع الخروج .. وبدا البرج يتمايل

    مرة يمين ومرة شمال ... جلست اصرخ ابوفوز ارجوك انقذني اطلع له من جميع الشبابيك ... وجلست انتظر مصيري المصير المظلم .. بدات الموجه تنتشر في البرج .. جلست ابكي قلت والله ظلمتك يابو فوز ليتني سمعت نصيحتك واضرب راسي من الخوف علم بعد ذلك ابو فوز اني في البرج الذي سينهار .. حاول انقاذي بجرعات الامل الكذابه كي يهدي روعه ارسل لي رساله اقصد

    نزل موضوع .. قال سابك تعطي اشاره حقيقه ..ولكن لم يهدا روعي كتن ارتجف من الخوف .. قلت له وانا في الدور السادس عشر .. اقصد المؤشر 16000 نقطه .. الحقني ابو فوز ..حن وعطف عليه .. قال مالك الاان تقفز

    يعني تخرج من السوق .. الان قلت ولكن ساخسر حياتي اذا قفزت قال اقولك

    اقفز .. انت الله باليك بعدم الفهم .. واضطريت ان اقفز ..وقال اقفز لاتخف انا

    معك .. قفزت واذا انا ساقط علي الارض وكانت اثار موجة التصحيح ظاهره علي ملامحي ... اقصد ميزانيتي ...

    انصح الجميع بسماع نصائح هذا الرجل .. انه رجل عظيم وصادق

    ويشهد الله فاطر السموات والارض لايعلم بكتابتي هذه ولايعرف انني ساكتب
    عنه هذا ... سوي انني سابقي له ممنون طيلة عمري ماحييت ...
     
  2. makkah diving

    makkah diving عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    طيب تمام عليك يعني خرجت من السوق
    عسى ماتكون رجعت تاني ؟
     
  3. عالم الابداع

    عالم الابداع عضو محترف - مشرف القسم السعودي مشرف

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2,379
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    SAUDI ARABIA
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه (( من لايشكر الناس لايشكر الله))

    ابو فوز شخص يستحق الشكر
    استفدنا منه الكثير وتعلمنا منه الكثير

    شكراً يابوفــوز:)
     
  4. yaser.s

    yaser.s عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية - الرياض
    الشهادة لله سبحانة

    انا من اشد المتابعين لمواضيعة لما لها فائدة يستطيع الواحد ان يترجمها الى اهداف حقيقية له


    وانا من هذا الباب نشكر ابو الفوز على ما يقدمة لهذا المنتدى وللشباب


    ونتمنى لك التوفيق


    والرزق من واسع فضلة


    اخوك ابو سليمان
     
  5. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
     
  6. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    ابو فوز ارجوك ان تسامحني استحلفك بالله .. وتجعلني طالب لديك
    في هذا المنتدي ابوفوز ارجوك ان تقبلني البشاعه التي ظهرت في ملامحي كانت ناتجه من تلك الموجه الحاده التي تعرضنا اليها0 حتي ان اصدقائي لم اعد اعرفهم مثل اول ... اقصد تعاملي في السوق
    ذهبت الي اشهر الاطباء ... اقصد اكبر المستشاريين ...

    حاولت ان اعمل عملية تجميل .. ولكنه اخبرني باني احتاج لوقت طويل
    زميل يعمل في العملات .. ولكني سوف اعمل العمليه من الان وساصعد
    هذا البرج المشيد بنصائحك ...ولن اقترب من السوق السعودي لااريد ان اتذكر
    الاحداث المأساويه التي حصلت لنا ..كان يوم مرعب كان قائدنا تركي فدعق
    تخلي عنا وهرب هو والمحلليين ونجو من تلك الكارثه ولن اعود اليهم مرة اخري . و عند استمراري معك فانا لن اقفز الي الارض ولن ارتطتم بالسلالم
    وتتخلع بيدي من شدة الهزه .. سأقفز الي سماء المبدعين ..ارجوك هل كلامي هذا يطعن في عواطفك هل رق قلبك لي ارجوك ان لااراك اريدك ان تخرج لي .. انت اعظم انسان جلست معه جلسه واحده ..
     
  7. العطاوي

    العطاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    0
    الفلوس تغير النفوس :)

    يعني الاحترام يجي اذا عرفت انه محلل

    او صدق بتحليله بالسوق


    اتمنى اخوي ان لا تكابر في جرمك

    وان لا تجاهر في خطيئتك

    يعني لو غلط ابو فوز بالتحليل هل كنت ستعتذر :)


    اسف لردي

    لكني صابني الغثيان وانا اقرا المكتوب