مدام شطبتوا المشاركه انا نزلت السوق

بركان السوق

عضو نشط
مدام شطبتوا مشاركتى يبا انا نزلت السوق مو الخرافى عندى 12 صندوق بالبورصه عطيتهم اوامرى ان انزلون السوق اعتذار منى حق العم ناصر الخرافى والعم الكبير محمد الصقر و العم صاحب المطعم الى بالبورصه

ابو عمر ب

عضو نشط
مدام شطبتوا مشاركتى يبا انا نزلت السوق مو الخرافى عندى 12 صندوق بالبورصه عطيتهم اوامرى ان انزلون السوق اعتذار منى حق العم ناصر الخرافى والعم الكبير محمد الصقر و العم صاحب المطعم الى بالبورصه

ويظهر انا تزحلقت من السوق

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

قوانين موقع المؤشرنت

على جميع الأعضاء عند فتح أي موضوع أن يكون في القسم المخصص له وأن تكون طبيعة النقاش هادئه وموضوعيه ولا تتعرض بالإتهام أو السب والشتم لأحد الأعضاء أو الجهات المعلنه في موقع المؤشرنت أو ملاك ومدراء وموظفي المؤسسات أوالشركات المدرجه أو غير المدرجه في البورصه الكويتيه أو غير الكويتيه ومن حق إدارة الموقع حذف أي موضوع ترى فيه أي تجاوز بهذا الشأن وإيقاف المتجاوزين

:) :) :)

بركان السوق

عضو نشط
قوانين موقع المؤشرنت

على جميع الأعضاء عند فتح أي موضوع أن يكون في القسم المخصص له وأن تكون طبيعة النقاش هادئه وموضوعيه ولا تتعرض بالإتهام أو السب والشتم لأحد الأعضاء أو الجهات المعلنه في موقع المؤشرنت أو ملاك ومدراء وموظفي المؤسسات أوالشركات المدرجه أو غير المدرجه في البورصه الكويتيه أو غير الكويتيه ومن حق إدارة الموقع حذف أي موضوع ترى فيه أي تجاوز بهذا الشأن وإيقاف المتجاوزين

:) :) :)[/QUOTE

مادريت من اليوم ابى امشى عدل وبلزق بالطوفه عدل اللهم احفظ الخرافى والصقر

xnet226

عضو نشط

المجموعه الدوليه ما عليك امر تشترى فيها جم مليون سهم ابى ابيع اسهمى فيها و ابى اشترى ماجله حق البيت

سهمكووو

عضو نشط

حسبي الله عليك عساك ما تربح ... انت اللي نزلت السوق

عاد احنا اندور اي سبب زين انك .. تحملت مسؤليه نزول السوق

والا قبل لا تعترف كنا محملين المسؤليه الحكم والمدرب

طلعوا براءه

بس الغريب بموضوعك تقول 12 المفروض 11 لاعب عدل الرقم

والله ونعم بالخرافي والصقر والبحر والشايع وكل مسلم على وجه المعموره

وتحياتي

barbarian

عضو نشط
حسبي الله عليك عساك ما تربح ... انت اللي نزلت السوق

عاد احنا اندور اي سبب زين انك .. تحملت مسؤليه نزول السوق

والا قبل لا تعترف كنا محملين المسؤليه الحكم والمدرب

طلعوا براءه

بس الغريب بموضوعك تقول 12 المفروض 11 لاعب عدل الرقم

والله ونعم بالخرافي والصقر والبحر والشايع وكل مسلم على وجه المعموره

وتحياتي

لا يكون صدقته !!! أي شي

صدقني اللي يتكلم جيذيه خسران وما عنده فلوس يشتري وحده لوووول

قال نزلت السوق قال !!! :)

HUMMER

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل ياجماعه السوق احمر صارله يومين وانتوا طايحيله زعل

بركان السوق

عضو نشط
المجموعه الدوليه ما عليك امر تشترى فيها جم مليون سهم ابى ابيع اسهمى فيها و ابى اشترى ماجله حق البيت

لازم اترجانى عشان اشترى منك

خالد الفارس

عضو نشط
بركان السوق بما ان مكان الاقامه عندك هيلتون رمسيس ممكن تعلمني جم سعر الغرفه بعطلة العيد واذا في امكان تتوصطلي يعطوني دسكاونت مليت وانا اخذ الدسكاونت من الكازينو

بركان السوق

عضو نشط
بركان السوق بما ان مكان الاقامه عندك هيلتون رمسيس ممكن تعلمني جم سعر الغرفه بعطلة العيد واذا في امكان تتوصطلي يعطوني دسكاونت مليت وانا اخذ الدسكاونت من الكازينو

والله احرجتنى يالفارس لاكن بقولك 155دولار بس من نزل السوق الفندق طردنى ورحت سكنت عند واحد مصرى ابولاق الدكرور واذا كمل السوق نزول مالى الا دارفور

أعلى