البحر: «إيفا للفنادق والمنتجعات» تطلق منتجع مملكة سبأ في دبي بقيمة تفوق الـ «مليار دو

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2006.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    دبي ـ عاطف رمضان

    أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات طلال البحر عن إطلاق منتجع «مملكة سبأ» في دبي أحد أكبر المشاريع المطورة على هلال جزيرة «النخلة جميرا»، والذي تفوق قيمته مليار دولار.

    وأضاف البحر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس على هامش معرض سيتي سكيب 2006 المقام في مركز المعارض الدولي في إمارة دبي أن «مملكة سبأ»، الذي ستتولى إدارته فيرمونت للفنادق والمنتجعات يشمل خمسة مشاريع متميزة ومنفصلة يعتمد كل منها على أسلوب العمارة التقليدي العربي وهي وحدات سكنية وفندق وناد سكني خاص وناد للعطلات وسوق، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع في أواسط العام 2010.

    وأضاف البحر ان المشروع يتميز بموقع استراتيجي بالقرب من فندق «أتلانتس» ويمتد على مساحة 141.5 ألف متر مربع.

    واستطرد قائلا: يعدّ «مملكة سبأ» من أكبر المشاريع الطموحة من حيث فكرتها وقيمتها، وقد قمنا خلال السنوات الثلاث الماضية بتسويق أكثر من 1800 وحدة سكنية في مشاريعنا الأربعة السابقة التي أعلنّا عنها في دبي.

    ونحن على ثقة من نجاح هذا المشروع، حيث نتوقّع أن يحوز نفس النجاح الذي شهدته مشاريعنا في الماضي.

    وزاد قائلا: يمثل منتجع «مملكة سبأ» الفرصة الاخيرة للمستثمرين لامتلاك وحدات سكنية على جزيرة النخلة جميرا، وذلك في اعقاب بيعنا لـ 90% من وحدات «فيرمونت بالم ريزيدنس»، آخر مشروع أعلنت الشركة عنه في جزيرة «النخلة جميرا».

    ويعكس تولي فيرمونت للفنادق والمنتجعات إدارة «مملكة سبأ» مكانتها المتميزة كواحدة من الشركات المتخصصة في هذا المجال في المنطقة.

    كما تعزز هذه الخطوة علاقات التعاون المشتركة مع ايفا للفنادق والمنتجعات، حيث تجمع الطرفين شراكات أعمال في جنوب أفريقيا وكينيا بالإضافة إلى العديد من المشاريع في دبي.

    من جانبه قال رئيس العمليات لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات ويرنر برغر: يتميز «مملكة سبأ» عن غيره من المشاريع التي نطورها بموقعه الاستراتيجي، حيث يعتبر هلال «النخلة جميرا» واحداً من أبرز المواقع المفضلة على الجزيرة لما يوفره من إطلالات بحرية خلابة.

    وسيعكس هذا المنتجع تاريخ وفخامة الأسلوب المعماري العربي ضمن الطبيعة الساحرة لهلال النخلة. ويستهدف منتجع «مملكة سبأ» تلبية احتياجات الأشخاص الراغبين بالسكن في منتجعات توفر لهم أرقى معايير الرفاهية».

    ويحتوي مشروع بلقيس السكني على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل وشقق بنتهاوس ومنازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل فيرمونت للفنادق والمنتجعات. وتتراوح الأسعار بين 1 إلى 7 ملايين دولار لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة.

    وتتميز جميع الوحدات السكنية بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي أو على شواطئ رملية بيضاء، كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها ناد شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم وناد صحي ومسبح وأماكن مخصصة لاجتماعات السكان والعديد من التسهيلات الأخرى.

    ولفت إلى أنه من بين الميزات الأخرى التي توفرها «مملكة سبأ» للسكان إتاحة المجال أمامهم ليس فقط للاستفادة من المرافق الموجودة على هلال النخلة وحسب، وإنما الاستفادة من الخدمات والمرافق التي توفرها كل من ايفا للفنادق والمنتجعات وفيرمونت على النخلة جميرا بما فيها المنطقة المخصصة للبيع بالتجزئة في مشروع «بالم غولدين مايل» والتي من المقرر أن تكون منطقة التسوق الأولى في دبي من خلال استضافتها لـ 220 علامة تجارية معروفة على الصعيد العالمي.

    على صعيد متصل اختتم طلال البحر تصريحه قائلا: يسرنا الإعلان عن هذا المنتجع الفاخر متعدد الاستخدامات والذي نتوقع ان يحظى بإقبال كبير يفوق توقعاتنا.

    ويأتي «مملكة سبأ» ضمن الاستراتيجية الطموحة التي نعتمدها لتوسيع شبكة استثماراتنا على جزيرة النخلة جميرا، حيث تعتبر ايفا للفنادق والمنتجعات أكبر مستثمر على هذه الجزيرة بعدد وحدات يبلغ 3 آلاف وحدة سكنية بقيمة تفوق 2.5 مليار دولار.
     

    الملفات المرفقة:

    • 5040-1.jpg
      5040-1.jpg
      حجم الملف:
      66.5 KB
      المشاهدات:
      190
  2. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    ينتهي 2010 انطرني:d
     
  3. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    سمعنا انهم بيغيرون اسمه الى

    منتجع دوليه م ا:D