المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

ALMFJR

موقوف
--------------------------------------------------------------------------------

اخوانى فهمونا عطونا شى مفيد وانتوا كلة عشرين بعشرة ومعلقين عليها طيب قولو لنا ان بغى يغير التوزيعة كم لة من المدة اقصاها اى تاريخ مثل ما صار باسماك زادوهم اليوم من 30 الى 50 فلس طيب سؤال ثانى يعنى باجر ان بعت سهمى بالمجموعة يحق لى المنحة والربح والا لازم ننطر لى تاريخ معين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واتمنى الكل يشارك خاصة الناس اهل الموقع والخبرة وربى ترى هالحين وقتكم مانبى احد يفتى بشى من عندة على كيفة نبى كلام محسوب على راعية

الشاطر

عضو نشط
المشكله مو هنيه المشكله لو قمت من الصبح وشريت اسهمى بالحد الادنى وبعتها وكلت الله يعوضنى خير يكون جمع اكبر نسبه من صغار المستثمرين اللى بسون سواتى واعلن بعد كم يوم انه بيرفع نسبه التوزيعه
لارضاء المساهمين اهنيه المصيبه

ارباح 77 فلس وتوزيعه 20 نقدى و10 منحه قمت التلاعب

الله يسامحك ياسامى البدر
الاسماك توزع 50 بالميه منحه والمجموعه الدوليه !!!

husss

عضو نشط
^^
التوزيعة والمحنة ما تحقلك الا لمى تنعقد الجمعية العمومية ويتفصخ عليك السهم وسيكون هذا بتاريخ يحدد لاحقاً

الشاطر

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

اخوانى فهمونا عطونا شى مفيد وانتوا كلة عشرين بعشرة ومعلقين عليها طيب قولو لنا ان بغى يغير التوزيعة كم لة من المدة اقصاها اى تاريخ مثل ما صار باسماك زادوهم اليوم من 30 الى 50 فلس طيب سؤال ثانى يعنى باجر ان بعت سهمى بالمجموعة يحق لى المنحة والربح والا لازم ننطر لى تاريخ معين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واتمنى الكل يشارك خاصة الناس اهل الموقع والخبرة وربى ترى هالحين وقتكم مانبى احد يفتى بشى من عندة على كيفة نبى كلام محسوب على راعية

طويل العمر محد يستفيد من التوزيعه الا اللى يمسك السهم لين يفسخ

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى المفجر التوزيعه يقدر يغيرها عادى بس قبل انعقاد الجمعيه يكون قادر يغيرها وانت ما تستحق التوزيعه الا بعد انعقاد الجمعيه شوف عاد متى تاريخ النعقاد الجمعيه راح يعلن عنها بعد سبوع تقريبا

Bo_NaJeM

عضو نشط
شباب انتوو للحين ما تاكدوا من الخبر ووثاني شي انا اللي قاعد اشووفه انكم ماخذيين الخبر من وكاله كويت الاخباريه اوكي يمكن انقول انه هالوكاله حطه الخبر وو متاكده منه ووثاني شي نطرووو لييه باجر اعلان بالبورصه يبين لنا هالتوزيعه يعني اذا عرف السبب بطل العجب

يعني نفس ما صار بالاسهم تبع المشاريع كانت توزعته 30% الناس ما عجبتهم ووبالاخير يوم وصل الى الجمعيه العموميه قدره قادر تغيرت التوزيعه الى 50% وماشالله السهم بعد التفسيخ صاير 760 فلس يعني على قولتهم الحق الجذاب لغايه باب بيته مع اخترامي الى سامي البدر حاليا هذا اجتماع لمناقشه مو اجتماع الجمعيه العموميه وو في اخ من الاخوان قال كلمه حلوه عندك كلام اخذ باجر بطاقه الدعوه للجمعيه العموميه سواء انته عندك مليون سهم او سهم واحد تقدر اتناقش بالتقرير المالي للشركه وروح احضر الجمعيه العموميه وو حاااسبهم اما تقعدون وتحرقون اعصابكم والريال قاعد مبسط وكل يوم من مكان ليه مكان ومن شركه ليه شركه لا يبه انا اول كنت اعصب واذبح روحي الحين صراحه قايل ليش امعصب فلوسي راجعه راجعه سواااء الحين ولا بعد سنه او 10 سنين انا راضي بحكمه الله
ياجماعه اهم شي انكم ما اتخسروون صحتكم الفلوووس وصخ دنيااا وان شاء الله بيي ذاك اليوم اللي راح نستانس وو انقول اي والله خوش سهم مثل قبل اسبووع النااس استانس وقامت تدعي له وقالت له انه ريال وو وقى بوعد ياخي نطروو صبروو وانشووف شنو اخرتها ويااه نطرتووا سنه وو مافيها شي تنطر شهر زمان على السهم يعني جذي جذي انته خسران خسران بعد شنو انسوي انتوا ادعوه دام للحين المطر قاعد ينزل علينا فانشالله بتلاقون الخير جدامكم

تمنياتي لكم بالتوفيق

أبو فلسين

عضو نشط
الله يسمع منك اخوى ابو نجم وتكون التوزيعه مجرد اشاعه لا اكثر ولا اقل المهم بنصبر لما نتأكد

الشاطر

عضو نشط
التوزيعه صحيحه ميه بالميه وانا متابع اخبار كويت نيوز ومشترك فيها كل خبر تقوله يطلع صج والله كريم

InUrEyEs

عضو نشط
الحين الفاس طاح بالراس وخلص

نبى نالحق على عمرنا يااخوانى المحللين شلون الوضع بعد هل التوزيعه وين رايح السهم؟؟

أبو فلسين

عضو نشط
اى قالوها الاولين بس انا ما صدقتهم ما ورا بيشه عيشه اى والله ما ورها عيشه جنى صدقتهم

المطرود

عضو نشط
الحين الفاس طاح بالراس وخلص

نبى نالحق على عمرنا يااخوانى المحللين شلون الوضع بعد هل التوزيعه وين رايح السهم؟؟

صحيح كلامك وعين العقل

شباب...إخواني الأعزاء راحت السكرة وجاءت الفكرة ... فأرجوا منكم الطلب من إخوانا المحللين وضع الشارت لإتخاذ القرار السليم غدا وإنقاد ما يمكن إنقاذه بالوقت المناسب ... فأرجوكم ترك التحلطم الآن ولنكن على قدر المسئولية ...وديروا بالكمك على أموالكم وأموال إعيالكم

وخالص الشكر والتقدير للجميع

ارجوا قراءة توقيعي فهومفيد لكم

اخوكم ابومحمد المطرود

malek

عضو نشط
والله لو حاط فلوسي وديعه في بيت التمويل أحسن ووزعوا أفضل من سامي البدر

abbass

عضو نشط
التوزيعة صدمة واى صدمة

بصراحة اذا تم ذلك فهى ضربه قاضية لمن استثمر بالسهم ووثق به

كنت اتوقع اقل شئ 50ف نقدى ومنحة 15 او10 %

يعنى اللى رابح 77فلس للسهم مفروض يوزع من 60الى70ف على المساكين اللى وثقوا به

اتوقع يتم تغير هذه التوزيعة بالجمعيه ولابد من اتحاد المساهمين للمطالبة بذلك

InUrEyEs

عضو نشط
والله لو حاط فلوسي وديعه في بيت التمويل أحسن ووزعوا أفضل من سامي البدر

والله انا تونى خسرانه مع اخر نزلت السوق 20 االف قلت بعوض حطييت فلوس كلها بالمجموعه وبتروجلف لا واجل بعد:eek: وراح وخفس فينا

موكرهت السوق الا البورصه وكل الاسهم

انا لله وانا اليه راجعون اللهم وهون علينا مصيبتنا وخلف لنا خير منها

المرزوق

عضو نشط
ان لله وان أليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
يارب يخر بيتكم ماى ياسامي بالمطر هذا وتييب مقاول ويضرب لك السقف ويخر هم مطر ويخر البيت وترد تييب مقاول ويقولك ماعليك انا زبط عمو وهم يضرب لك الارضيات ويرجع يخر وواحد من المساهمين بشركتك الفقر يدرى ويسو نفسه مقاول ويروح وياك البيت ويدوس برمتك امين

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

قوله تعالى : { المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا } سورة الكهف الاية 46

الاعمال والافعال الانسانية القبيحة لابقاء لها اذا كانت غير مسببة . والاعمال الصالحة خير ما في الدنيا من اهل ومال وشركات وخلافه .

-------------------------------------------------

ابو شامة اللي على خده علامة ومن كشخته الناس حبته . كذب وهذه التهمة مو ثقة من تصريحاته الصحفية عن :-

1- التوزيعات .
2- ارباح بتروجلف .

بعد ذلك مهما كانت الاهداف او الغايات من التوزيعات عبارة عن كذبة !
يقول المثل : اكذب اكذب حتى تصدق نفسك ويصدقك الاخرون .
التصريحات الصحفية عبر الكتاب الاقتصاديين وبالصحف المرموقة كذبة يصدقها الاخرون : السفانا : ابار البترول : مجمعات اوابراج الامارات : حفار القبور : مشاريع المليارات بالسعودية والهند وليبيا ......... الخ
اصبحت اكذوبة وواقع بعد مضي سنتين واكثر ........

بموضوعي هذا لا اهتم بقيمة او كمية التوزيعات انما اسلط الضوء على اخر التصريحات المتناقضة مع الواقع !!!!!!!!

قوله تعالى : (له دعوة الحق ) فهو يستجيب لدعواتنا, وهو عالم بدعاء العباد وقادر على قضاء حوائجهم ,ولهذا السبب يكون دعاؤنا اياه وطلبنا منه حقا, وليس باطلا :

الباطل باطل ويجب ان نذكره بكل وضوح ولا نستطيع تجميله ونلبسه لباس اخر والحق والباطل بكل مكان وزمان !

قوله تعالى :-
يضرب الله الحق والباطل فاما الزبد فيذهب جفاء واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض كذلك يضرب الله الامثال) (19) .

NBK

عضو نشط
اولا الله يعوض جميع من يملك اسهم البدر

ثانيا ممكن بعد الاعلان ينزل السهم ومن ثم يلم بالنازل
ويعدل التوزيعه ويرفع السهم

salem.srsr

عضو نشط
ان لله وان أليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
يارب يخر بيتكم ماى ياسامي بالمطر هذا وتييب مقاول ويضرب لك السقف ويخر هم مطر ويخر البيت وترد تييب مقاول ويقولك ماعليك انا زبط عمو وهم يضرب لك الارضيات ويرجع يخر وواحد من المساهمين بشركتك الفقر يدرى ويسو نفسه مقاول ويروح وياك البيت ويدوس برمتك امين

واللة انك ضحكتني ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى