المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

DR_SQR

عضو نشط
انا اضم رايي من داي وسام السهم بارد و يبيلا برودة اعصاب
و ان شاء الله له صعدة قريبة
والله الموفق

المضاربه فن

عضو نشط
جزاكم الله خير
تصدقون صارلي تقريبا شهر أسمع هالكلام انها قريبا بتصعد
الله كريم أنا أبي جراند
اليي ما وراها الا القراده

Na9er

عضو نشط
يمعود احمد ربك شهر انا مدبس فيها من قبل 5 اشهر من شهر عشرة وانا ناطر وسمع هل كلام ولا اخر السنه بطق دينار دينار طل بعينهم

mojarib

عضو نشط
يقولون رحالي معلن نتائج الشركات ومنها المجموعة في منتدى سوق الكويت ...

شنو الرابط ؟؟؟

مساعدة يا اخوان ... محتاج الارباح للضرورة

بوراشد جروب

عضو مميز
يقولون رحالي معلن نتائج الشركات ومنها المجموعة في منتدى سوق الكويت ...

شنو الرابط ؟؟؟

مساعدة يا اخوان ... محتاج الارباح للضرورة

جم تدفع وأعطيك الرابط .... :)

صايدها

موقوف
Q8 Stock
لو تكرم نبي توجهاتك وتوصياتك على السهم
لانه طول محلك راوح شرايك نمسك ولا نبيع
وجزاك الله كل خير

salem.srsr

عضو نشط
السلام عليكم,, ارباح المجموعة د 30,17 ..... المصدر منتدى سوق الكوبت من الاخ رحالي جزاة اللة كل الخير لكن ياجماعة نبي نعرف من الاخوة اهل الخبرة جزاهم اللة خير شنهو سعر السهم العادل وماهو مكرر الربحية كون ربحية السهم 54 فلس

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

من الخطأ الاعتماد على مصدر المعلومه
مهما كانت دقيقه
والاخ رحالي نبه على هذه الشي
ولا ننسى انه الاخ رحالي اعلن عن خساره في الربع الثالث و بعض الاخوه
وهذا لم يحدث حيث جاء الاعلان مغاير
لذلك يرجى التريث وعدم الاسراع في اتخاذ القرار

Master-Leo

عضو مميز
ياجماعه المصدر قال 54 فلس

وربحية التسع شهور بروحها 61 فلس

يعني هل فيه خساره ! ماعتقد

fawaz74

عضو نشط
اخواني كم مجموع الاراح يعني المجموع 100 فلس

والله ياخوي ماتعرف لهم بايعين من بتروجلف بربح تقريبا 10 مليون وشارين من اصول بعشره مليون تعال فسرها بيع بالربع الرابع وشراء بالربع الاول 2007 واخر شي ناس تقول خساره وناس تقول ربح :) بس الذيب مايهرول عبث

AL_RAGI

عضو نشط
والله ياخوي ماتعرف لهم بايعين من بتروجلف بربح تقريبا 10 مليون وشارين من اصول بعشره مليون تعال فسرها بيع بالربع الرابع وشراء بالربع الاول 2007 واخر شي ناس تقول خساره وناس تقول ربح :) بس الذيب مايهرول عبث

بغيت اذكرك اخوى انه أرباح مجموعة الأوراق من صفقة بيع اصول هو 733 الف دينار فقط واذا قصدك ان البدر خسران بهالشراء فهذا غلط لان مثل انت ماقلت الذيب مايهرول عبث الشغلة ومافيها ان البدر كان يجمع باصول من فترة ولما اخذ الكمية المناسبة باسعار مابين 150 - 180 اعلن عن صفقة الشراء المعلنة وذلك بهدف ان يعرف المتداولين ان المجموعة استولت على اصول اول شى وثانى شى يرتفع سعرها فوق فاللى خسره بالشراء بسعر 265 عوضه بشرائه السابق بالاسعار المتدنية وهذا سبب الاعلان بالاساس وبالنسبة للاشاعة اللى طالعة هاليومين بان المجموعة خسرانه حبيت اذكركم بان الربع الثالث كان هناك اشاعة ايضا بان المجموعة خسرانه وكذلك حبيت اذكركم بتصريح البدر برمضان الماضى بان ارباح المجموعة بنهاية السنة راح تكون قياسية والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

fawaz74

عضو نشط
بغيت اذكرك اخوى انه أرباح مجموعة الأوراق من صفقة بيع اصول هو 733 الف دينار فقط واذا قصدك ان البدر خسران بهالشراء فهذا غلط لان مثل انت ماقلت الذيب مايهرول عبث الشغلة ومافيها ان البدر كان يجمع باصول من فترة ولما اخذ الكمية المناسبة باسعار مابين 150 - 180 اعلن عن صفقة الشراء المعلنة وذلك بهدف ان يعرف المتداولين ان المجموعة استولت على اصول اول شى وثانى شى يرتفع سعرها فوق فاللى خسره بالشراء بسعر 265 عوضه بشرائه السابق بالاسعار المتدنية وهذا سبب الاعلان بالاساس وبالنسبة للاشاعة اللى طالعة هاليومين بان المجموعة خسرانه حبيت اذكركم بان الربع الثالث كان هناك اشاعة ايضا بان المجموعة خسرانه وكذلك حبيت اذكركم بتصريح البدر برمضان الماضى بان ارباح المجموعة بنهاية السنة راح تكون قياسية والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

مشكور اخوي على التوضيح الي قلته وانا ماختلف معاك بربحيه الشركه وخذيت ربحي مقدم 80فلس من الشركه وللعلم كنت ناوي اقعد بالسهم لي الجمعيه العموميه بس الحركه بالمجموعه صايره غامضه وايد وتخوف وقاعد اسمع اخبار خياليه شوي ولاتلومني لان في اسرار مانفهما بس درس اللبنانيه ليلحين يدور براسي ومابي اشوفه باصول لاني افضل اشوف شركه قويه تفرخ شركات بس لمصلحه الملاك مو على حسابهم هذا راي الشخصي والله يوفق كل ملاك السهم وصدقيني اذا بشوف فرصه حلوه بالسهم الفتره اليايه برجع :) وننطر الربحيه الي اتمني فوق 100 فلس بس لو دافعين 10 مليون مالت استحواذ اصول بالربع الرابع جان بصدقت 100 فلس الي نتوقعها

rahaly

مستشار قانوني
السلام عليكم

من الخطأ الاعتماد على مصدر المعلومه
مهما كانت دقيقه
والاخ رحالي نبه على هذه الشي
ولا ننسى انه الاخ رحالي اعلن عن خساره في الربع الثالث و بعض الاخوه
وهذا لم يحدث حيث جاء الاعلان مغاير
لذلك يرجى التريث وعدم الاسراع في اتخاذ القرار

أشكرك مشرفنا العزيز بو علي على الملاحظة ...
بس ما يصير المعلومة مهما كانت دقيقة ما ناخذ فيها ... السوق ماشي على الاشاعات وتسريب الاخبار(يعني بعض الملاحظات هي من اسباب حركة السهم حتى لو كانت اشاعة)
:)

ومثل ما قلت انت ياخوي .. انا دائما عند نشر الارباح احذر بعدم الاعتماد عليها وكانها صادرة من جهة رسمية ...والحمدلله لم اتمسك بيوم بان النتائج قطعية وصحيحة 100% ... ولا زلت كذلك
لاني ناقل فقط ...
وهذه المرة اضفت ملاحظة جديدة ..

وكانت الملاحظات كالاتي :

ونذكر بملاحظات نشر الارباح :

1) رغم قوة مصادرنا ومصداقيتها وتجربتها في المرات السابقة كما رأيتم ... الا انني اذكر بعدم التزامنا بتغير هذه النتائج .. واعلانها رغبة مني في افادتكم بالارقام التي وصلتني للترقب واتخاذ قرار في حال تأكد صحتها بجعلها احدى الاحتمالات الصحيحة لاتخاذ القرار المناسب وهو مسئولية شخصية ...

2)قمت(ساقوم) بنشر نتائج بعض الشركات الغير مدرجة لارتباطها ببعض الشركات المدرجة .... ولتاثيرها في ارباحها

3)بعض الشركات اعلاه لم تحتسب ارباح شركاتها التابعة ... مما قد يؤثر في الارباح او الخسائر النهائية

4)انبه.... عقلك براسك واعرف خلاصك .... مو تقول ورطتني ... بعت او شريت بسبب اعلانك ... لاني مضطر انشر لفائدة الكثير من الاخوان ممن يعرفون كيفية التصرف في حال مثل هذه الاعلانات ..

5)****ملاحظة كنا ننشر في منتدانا الثاني المؤشر ليطلع لنا صحفي من الاعضاء يقول " علمت مصادرنا " وقلنا له اتقي الله وقول مصدري منتدى المؤشر .. والان نقول قل مصدري سوق الكويت ... لامانة النشر ...

ارجو من اخواني واخواتي المعذرة في اي معلومة غير دقيقة ... او حتى خاطئة غير مقصودة .. وادعو لي بحسب نيتي افادتكم لاغير ....

ملاحظة لازمة وتبرئة ذمة امام الله قبل العباد ....
((( نعم .. تبين عدم صحة ارباح ثلاثة شركات سابقا من اصل 33 شركة نشرناها .. للاسباب المذكورة اعلاه)))

....(( الفقرة بالاخضر اضفتها هذه المرة )) .....

وشكرا بو علي على التنبيه .. وجزاك الله خير الجزاء لخدمة اخوانك ..

تحياتي

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
ارباح المجموعه لن تقل عن 72 فلس

والنسبه المرشحه 85 بالمئه والعلم عند الله

wesam707

عضو نشط
أشكرك مشرفنا العزيز بو علي على الملاحظة ...
بس ما يصير المعلومة مهما كانت دقيقة ما ناخذ فيها ... السوق ماشي على الاشاعات وتسريب الاخبار(يعني بعض الملاحظات هي من اسباب حركة السهم حتى لو كانت اشاعة)
:)

ومثل ما قلت انت ياخوي .. انا دائما عند نشر الارباح احذر بعدم الاعتماد عليها وكانها صادرة من جهة رسمية ...والحمدلله لم اتمسك بيوم بان النتائج قطعية وصحيحة 100% ... ولا زلت كذلك
لاني ناقل فقط ...
وهذه المرة اضفت ملاحظة جديدة ..

وكانت الملاحظات كالاتي :

ونذكر بملاحظات نشر الارباح :

1) رغم قوة مصادرنا ومصداقيتها وتجربتها في المرات السابقة كما رأيتم ... الا انني اذكر بعدم التزامنا بتغير هذه النتائج .. واعلانها رغبة مني في افادتكم بالارقام التي وصلتني للترقب واتخاذ قرار في حال تأكد صحتها بجعلها احدى الاحتمالات الصحيحة لاتخاذ القرار المناسب وهو مسئولية شخصية ...

2)قمت(ساقوم) بنشر نتائج بعض الشركات الغير مدرجة لارتباطها ببعض الشركات المدرجة .... ولتاثيرها في ارباحها

3)بعض الشركات اعلاه لم تحتسب ارباح شركاتها التابعة ... مما قد يؤثر في الارباح او الخسائر النهائية

4)انبه.... عقلك براسك واعرف خلاصك .... مو تقول ورطتني ... بعت او شريت بسبب اعلانك ... لاني مضطر انشر لفائدة الكثير من الاخوان ممن يعرفون كيفية التصرف في حال مثل هذه الاعلانات ..

5)****ملاحظة كنا ننشر في منتدانا الثاني المؤشر ليطلع لنا صحفي من الاعضاء يقول " علمت مصادرنا " وقلنا له اتقي الله وقول مصدري منتدى المؤشر .. والان نقول قل مصدري سوق الكويت ... لامانة النشر ...

ارجو من اخواني واخواتي المعذرة في اي معلومة غير دقيقة ... او حتى خاطئة غير مقصودة .. وادعو لي بحسب نيتي افادتكم لاغير ....

ملاحظة لازمة وتبرئة ذمة امام الله قبل العباد ....
((( نعم .. تبين عدم صحة ارباح ثلاثة شركات سابقا من اصل 33 شركة نشرناها .. للاسباب المذكورة اعلاه)))

....(( الفقرة بالاخضر اضفتها هذه المرة )) .....

وشكرا بو علي على التنبيه .. وجزاك الله خير الجزاء لخدمة اخوانك ..

تحياتي

عساك على القوة
وجزاك الله عنا كل خير

Master-Leo

عضو مميز
نقلا من زميلنا بالمنتدى فؤاد عن جريدة المؤشر ليوم 13-1-2007

- صناديق تابعة لإحدى الشركات الاستثمارية الكبرى ستدخل بقوة على سهم المجموعة الدولية للاستثمار ومن الأسبوع القادم بسبب التوقعات

بالأرباح الكبيرة التي تم تحقيقها في عام 2006 وقرب إدراج شركتين تابعتين لها في سوقي الكويت والبحرين في عام 2007

بديع الزمان

عضو نشط
المجموعة الدولية تفصح عن ملكية 9,2 في شركة أصول

علمت القبس من مصادر مالية أن شركة المجموعةد أبلغت إدارة البورصة رسمياً بإفصاح ملكيتها الجديدة في رأسمال شركة أصول التي بلغت حسب الإفصاح 9,28% .
وتعتزم الشركة تنفيذ صفقة خاصة في السوق الإثنين المقبل ستصل ملكيتها بعدها 21% .
في ضوء ذلك ستكون المجموعةد المالك الرئيس في شركة أصول للإجارة والتمويل.....

zancop

عضو نشط
مشكور على المعلومة يا خوي

husss

عضو نشط
السهم على اقفال اليوم 490 فلس يا جماعة ما صارت متى الصعدة أو لوين رايح خلال الشهر هذا ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى