اسهم ..للمتابعة والمضاربة

NBK

عضو نشط
الوزير و Champion
الله يعطيكم العافيه
ويجزاكم خير
ونخدمكم بالافراح ان شاء الله
بيض الله وجيهكم

الوزير1

عضو مميز
معالي الوزير السيد وكيل الوزارة (( الاخ شمبوني ))​
يعطيكم العافية وعساكم على القوة​

حياك الله
راح اعينك وكيل مساعد لتشكيل الوزارة الجديد:):) ٌٌٌ ٌٌ
بس اصبر اشوية وانشالله ألقالك مكان معانا :)

kuwait_17

عضو نشط
والله انا شاد حيلي وقاعد احلل بالخفاء ولمن انظج بشاركم هالنقاش

طيب عطني مسمى رئيس قسم وكل مطرود ملحوق

امبركو

عضو نشط
سهم الصفاة أعطى مؤشر خروج من السهم في تاريخ 10-1-2007 وذلك عند تقاطع الماكد بالتاريخ المذكور , حيث أغلق السهم بنفس التاريخ سعر 305 , و من بعدها نزل السهم الى سعر 290 تاريخ 15-10-2007 حيث أغلق بسعر 305 .
نلاحظ من الشارت الدوائر الزرق في مؤشر ال Rsi و Cci حيث ارتدوا من الترندات السفليه
كما نلاحظ كمية التداول حيث كسرت الترند النازل (الدائرة الحمرا)
اما بالنسبه لمشر ال Ma 50 انا حطيت دائرتين باللون البني الفاتح , الدائره الأولى اللي عاليسار تمثل أرتداد السهم من ال Ma والدائرة اللي عاليمين اللي اهي آخر يوم تداول أمس , حيث أنه السهم واقف على دعم ال Ma المشابه للدائره اليسار أتوقع ارتداد السهم بشرط اذا وضع السوق يسمح بذلك

ملاحظة : الماكد مؤشر سلبي للسهم

أخوي الوزير للمشاركة و ابداء الرأي :)

نسيت لا أغير ألوان الدواير :p

مشكور اخوى شامبيون
على تحليلك للسهم ،، بالأمس تداوله طيب وأتمنى تكملة صعوده
هناك رغبه من الصناديق الاسلاميه والمحافظ الدخول على السهم فور اعلانه اسلامى معلومه وصلتنى بس السوق يساعد ،،
تسلمون على المجهود (شامبيون ، الوزير1 ) بهذه الصفحه الشيقه
والله لايخلينا منكم ،، ولكم تحياتى

Champion

عضو نشط
مشكور اخوى شامبيون
على تحليلك للسهم ،، بالأمس تداوله طيب وأتمنى تكملة صعوده
هناك رغبه من الصناديق الاسلاميه والمحافظ الدخول على السهم فور اعلانه اسلامى معلومه وصلتنى بس السوق يساعد ،،
تسلمون على المجهود (شامبيون ، الوزير1 ) بهذه الصفحه الشيقه
والله لايخلينا منكم ،، ولكم تحياتى

كلمة حق في أخوي الوزير

لوما الله ثم أخوي الوزير جان ما قعدت أحلل الأسهم في المنتدى أمام الناس ,, بصراحه الأخ الوزير اعطاني الثقه في نفسي و شجعني لتحليل الأسهم في صفحته المشهوره ,, كما أشكر الأخوه اللي يشجعوني على التحليل أمثالك أخوي امبركو و nbk و kuwait_17 و باجي الشباب ,, تشجيعكم لي يزيد من عزمي وثقتي في نفسي في ضل توجيهات أخواني المحللين :)

الوزير1

عضو مميز
تحت المجهر الخليجي :)
المشكلة في السوق ما ثقة للشراء

Champion

عضو نشط
الخليجي

أخوي الوزير أبي رايك بالشارتات ضروري

الملفات المرفقه:

الحجم: 102.5 KB   المشاهدات: 271
    الحجم: 87.8 KB   المشاهدات: 270

الوزير1

عضو مميز
كلمة حق في أخوي الوزير

لوما الله ثم أخوي الوزير جان ما قعدت أحلل الأسهم في المنتدى أمام الناس ,, بصراحه الأخ الوزير اعطاني الثقه في نفسي و شجعني لتحليل الأسهم في صفحته المشهوره ,, كما أشكر الأخوه اللي يشجعوني على التحليل أمثالك أخوي امبركو و nbk و kuwait_17 و باجي الشباب ,, تشجيعكم لي يزيد من عزمي وثقتي في نفسي في ضل توجيهات أخواني المحللين :)

هلا اخوي شامبيون
انشالله بخير :)
عزيز وغالي واتمني ان الكل يتعلم ويحلل وما فيها شئ إذا حصل خطأ بالتحليل فكثير من المحلليين يقعون بالخطأ فما فيها شئ التعلم
وعشان الكل يعرف انت اصلا عندك كل شئ بس يبيلك دفعة للامام فقط
واقصد الثقة بالنفس بارفاق الشارت للتحليل والاخوان الموجودين اللي يشجعون المحلل يدفعونة للتحليل وممكن يكون عنده شغل والتزامات ثانية بس يلتزم بالمنتدي عشان خاطرهم فقط والمحلل يطلع الدعاء له فقط .
واسمع هذة الحكمة مني :
(إذا وثقت بنفسك حين يشك فيك الجميع ، وإذا استقبلت النصر كما تستقبل الهزيمة سواء ٍ ، وإذا استطعت ان تري المعول يهدم كل ما كرست حياتك من اجله وتنهض لتبني مجداا ما قد تهدم ، وإذا استطعت ان تملأ فراغ كل دقيقة من حياتك بالعمل المفيد ....ساعتها تصبح محللا يا شامبيون
:):):):):)
وأخيرا تري انا مستفيد منك بشكل كبير لتبيان رايك بالاسهم وتحليلك يفتح عندي بعض الامور تكون غامضة بالنسبة لي فشكرا جزيلا لك
وبالتوفيق للجميع

الوزير1

عضو مميز
اخوووي الوزير ابي سهم يعوضني خسارتي بالبنك العقاري ..... ممكن ؟؟​

هلا اخوي
ياحبكم للسهم الغالي :(:(
اعلي سعر وصل له السهم 760 فلس وانت شاريه 710 فلس
شنو فيها ان تشتري عقار 120 فلس نزل السوق وصل 116 فلس عربية عقارية 134 وين وصل 126 صفقة اجل اخر السوق من متابعتي للسهم
واليوم 128-130 بس عموما خلني اشوف الشارت وراح اختار بالتحليل سهم رخيص حيل للشراء وإذا تبي تعرف سهم الحين روح لمشاعر وبس :)
السهم رخيص 166-168 بسسسسس اشرايك :)

kuwait_17

عضو نشط
هلا اخوي
ياحبكم للسهم الغالي :(:(
اعلي سعر وصل له السهم 760 فلس وانت شاريه 710 فلس
شنو فيها ان تشتري عقار 120 فلس نزل السوق وصل 116 فلس عربية عقارية 134 وين وصل 126 صفقة اجل اخر السوق من متابعتي للسهم
واليوم 128-130 بس عموما خلني اشوف الشارت وراح اختار بالتحليل سهم رخيص حيل للشراء وإذا تبي تعرف سهم الحين روح لمشاعر وبس :)
السهم رخيص 166-168 بسسسسس اشرايك
:)

مشاعر 166-168 !!
لا وانا ابي منك تحليل بعد :)

الوزير1

عضو مميز
راح اشوف اليوم تحليل وتطبيق علي سهم المخازن والمجموعةدوليه والمعدات وبعد معاهم الخليجي انشالله
راح تكون فايدة للكل انشالله

Champion

عضو نشط
راح اشوف اليوم تحليل وتطبيق علي سهم المخازن والمجموعةدوليه والمعدات وبعد معاهم الخليجي انشالله
راح تكون فايدة للكل انشالله

عاش عاااااش وزيرنا ;)

Champion

عضو نشط
هلا اخوي شامبيون
انشالله بخير :)
عزيز وغالي واتمني ان الكل يتعلم ويحلل وما فيها شئ إذا حصل خطأ بالتحليل فكثير من المحلليين يقعون بالخطأ فما فيها شئ التعلم
وعشان الكل يعرف انت اصلا عندك كل شئ بس يبيلك دفعة للامام فقط
واقصد الثقة بالنفس بارفاق الشارت للتحليل والاخوان الموجودين اللي يشجعون المحلل يدفعونة للتحليل وممكن يكون عنده شغل والتزامات ثانية بس يلتزم بالمنتدي عشان خاطرهم فقط والمحلل يطلع الدعاء له فقط .
واسمع هذة الحكمة مني :
(إذا وثقت بنفسك حين يشك فيك الجميع ، وإذا استقبلت النصر كما تستقبل الهزيمة سواء ٍ ، وإذا استطعت ان تري المعول يهدم كل ما كرست حياتك من اجله وتنهض لتبني مجداا ما قد تهدم ، وإذا استطعت ان تملأ فراغ كل دقيقة من حياتك بالعمل المفيد ....ساعتها تصبح محللا يا شامبيون
:):):):):)
وأخيرا تري انا مستفيد منك بشكل كبير لتبيان رايك بالاسهم وتحليلك يفتح عندي بعض الامور تكون غامضة بالنسبة لي فشكرا جزيلا لك
وبالتوفيق للجميع

جزاك الله خير وكثر الله من أمثالك وعسى الله يرزقك الرزق الحلال
هذا كل اللي أقدر اقوله :)
عجبتني وايد الحكمه :)

أعلى