الطاقة الطبيعيه هي البديل الطاقة النفطيه بالمستقبل

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2006.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    الدول الاجنبيه تعمل على مدار الساعه من بحث ودراسه وعمل ونجحت بنسبة عاليه بالاستفادة من الطاقه الطبيعية .ً

    وهنا في المنطقة العربيه للبيئه دور هام ورئيسي بسبب حرارة الشمس والبحار المحيطه في انشاء طاقه كامنه ضخمة ، ولا تريد هذه الدول الاستفادة منها بسبب الاعتماد طاقه النفط .
    مع العلم ان الطاقة البديله (الطبيعه) اذا تم الاستفادة منها في الدول العربية سوف تحصل على نتائج ممتازه :

    1- زيادة المخزون الاستراتيجي من النفط
    2- بيئة نظيفة من التلوث الهوائي
    3- تقليل الكلفة الكهربائية على الدولة ومواد مشتقة من النفط
    والكثير الكثير من الاستفادة ، ولكنها الدول المصدره للنفط ممنوعة من الصناعه والابتكار بسبب امور سياسيه وتجاريه بحته.


    -وقد حصلت على موقع عن أنظمةَ كهربائيةَ شمسية ومائية للطاقه البديلة
    بعد البحث قبل شراء سهم من البورصه الامريكية من قبل هذه الشركه.
    ------
    وهذه خطط ومشاريع الشركه الطاقة البديلة في امريكا:-

    أنظمة الطاقةِ الشمسيةِ للقرنِ الحادي والعشرونِ
    WorldWater وشركة كهربائية هندسة شمسيةُ دوليةُ وشركةُ إدارةِ ماءِ بالتقنيةِ الشمسيةِ المتقدّمةِ الفريدةِ التي تُزوّدُ الحلولَ إلى مشاكلِ الطاقةَ وإمدادَ المياه. طوّرتْ الشركةُ AquaMax مُسَجَّل براءة إختراع ™ أنظمة كهربائية شمسية قادرة على تشغيل مضخاتِ ومحرّكاتِ بحدود 600 horsepower (hp) للرَيِّ، تبريد ويُبرّدُ، ومرافق ماءِ، يَجْعلُه الشركةَ الأولى في العالمِ لتَسليم قدرةِ الضخّ الكهربائيةِ الشمسيةِ السائدةِ.

    WorldWater وشركة كهربائية. حالة تقنيةِ الفَنَّ

    لا نظام شمسي في العالمِ قويَّة بما فيه الكفاية لتَشْغيل المتطلباتِ العاليةِ horsepower مِنْ الـ50 إلى 600 hp محرّكات التيار المترددَ والمضخاتَ إستعملا نموذجياً للرَيِّ، تبريد ويُبرّدانِ، ومرافق ماءِ - ماعدا WorldWater وشركة كهربائية. سجّلَ براءة إختراع AquaMax ™ نظام.

    AquaMax ™ عِنْدَهُ عِدّة فوائد فريدة رئيسية:

    تقنية التحويل الآليةِ: يَجِبُ أَنْ يُشغّلَ مِنْ الشبكةِ تَهْبطُ، AquaMax ™ آلياً وتَنْقلُ قوَّةَ بشكل آني بالكامل إلى الشعاع الشمسي. بتوافق مع البنودِ islanding للترابطِ يَحْكمُ، يُشغّلُ إلى الشبكةِ مِنْ، لكن المضخّةَ أَو السيارةَ تَستمرّانِ بالإشتِغال -- بدون توقفِ -- مِنْ الطاقة الشمسيةِ لوحدها. WorldWater وشركة كهربائية. النظام النظام الشمسي الوحيدُ بهذه القابليةِ؛ سَدَّ النظام الشمسي المَرْبُوطُ شبكةَ الآخرَ متى قوَّةَ شبكةِ مُقَاطَعةُ.
    القوَّة التي تَمْزجُ تقنيةً: AquaMax ™ يَمْزجُ قوَّةَ دي سي بشكل مستمّر مِنْ قوَّةِ التيار المترددَ والشعاع الشمسي مِنْ الشبكةِ لتَزويد a إشارة تيار ترددِ مترددِ متغيّرةِ إلى المضخّةِ أَو السيارةِ. هذه تَعمَلُ شيءين مهمينَ: يُزيلُ إرتفاع في القوّة الكهربائيةَ كبيرَ إلى السيارةِ، ويُخفّضُ تهمَ المطلبِ البالغة الذروةِ لذا في الفاتورةِ الكهربائيةِ. يَزِيدُ كفاءةَ السيارةِ أيضاً، لذا يَستعملُ أقل طاقة للإشتِغال.
    قابلية البدايةِ الناعمةِ: القوَّة التي تَمْزجُ تقنيةً لاحظتْ فوق أيضاً وسائلِ بأنّ المحرّكاتِ تَستفيدُ منها “ بداية ناعمة ” قابلية، بذلك تآكل وتَلف مُخَفِّض على السيارةِ ويُمدّدُ حياتَه.
    قابلية خارج الشبكة: الزبائن يُمْكِنُ أَنْ يَختاروا لرَكْض a مضخّة أَو سيارة خارج شبكة، على الطاقة الشمسيةِ لوحده. هذا قَدْ يَكُون مفيدَ إذا هناك a وقت اليومِ عندما، على سبيل المثال، ركض المضخّةِ أَو السيارةِ تَتحمّلانِ a أجرة مطلبِ كبيرِ الذي الزبونِ يَتمنّى التَفادي. AquaMax ™ يَجْعلُ نظامَ عمليةً ما زالَتْ محتملةَ، بينما تَتجنّبُ تَجَاوُز تهمِ المطلبِ فَرضَ بالمرفقِ.
    إسناد سلطةِ طوارئ: إنقطاع كهرباء 2003 في المنطقة الشمالية الشرقيةِ ووسط الغرب أبرزَ a تطبيق حرج لWorldWater وشركة كهربائية. التقنية الشمسية الإمتلاكية. WorldWater وشركة كهربائية. الأنظمة قادرة على المضخاتِ الدافعةِ أَو محرّكاتِ التيار المترددِ بحدود 600 hp كإسناد إلى قوَّةِ الشبكةِ أَو بالتمازج مع الشبكةِ أَو المصادرِ الكهربائيةِ الأخرى مثل مولّداتِ الديزلِ. هم النظام الشمسي المَرْبُوطَ شبكةَ الوحيدَ الذي يُمْكِنُ أَنْ يَجْري على شمسيِ لوحده في حالة a إنقطاع شبكةِ. الأنظمة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ نقَّالةَ للإستعمالِ الطارئِ، أَو جزء a تركيب كهربائي دائم. في أمّا حالة، يُزوّدونَ إسنادَ كهربائيَ ثمينَ في حالاتِ الطوارئ - قوَّة مِنْ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مستقلةَ مِنْ الشبكةِ الكهربائيةِ والمتّكلةِ بدلاً مِن ذلك على القوَّةِ الثابتةِ للشمسِ.
    بهذه التقنيةِ الرائدةِ، WorldWater وشركة كهربائية. دَخلتْ الزراعيةُ الأمريكيةُ، تحضير طعام، تبريد، ومرفق ماءِ يُسوّقُ، بَدْء في كاليفورنيا ونيو جيرسي. إنّ الشركةَ تَستغلُّ الحوافزِ المُخْتَلِفةِ هذه ولاياتِ، وآخرون، يَعْرضُ تَشجيع إستعمالِ الطاقة المتجدّدةِ وهكذا نقصان الذي المطلب على الشبكةِ الكهربائيةِ.

    WorldWater وشركة كهربائية. في الولايات المتّحدةِ

    أزمة الطاقةَ في كاليفورنيا خَلقتْ فرصةَ عملِ إستثنائيةِ لWorldWater وشركة كهربائية. التقنية الشمسية، التي قادرة على المطلبِ المُخَفِّضِ على الشبكةِ الكهربائيةِ وتَستبدلُ مولّدات ديزلِ بالطاقةِ الشمسيةِ القابلة للتجديدِ النظيفةِ. فقط WorldWater وشركة كهربائية. لَها القابليةُ التقنيةُ لإِسْتِغْلال الفائدةِ الكاملةِ هذه الفرصةِ، بينما زبائنها يَستفيدونَ من الخصومِ والحوافزِ الجذّابةِ عَرضا بالحالةِ والحكومات الإتّحاديةِ للإستثمارِ في الطاقةِ الشمسيةِ. WorldWater وشركة كهربائية. أَسّسَ a مكتب مقرِ غربيِ في مدينةِ Foster ولَهُ الممثلونُ عبر الولاية لتَحسين أوضاع خدمةِ زبائنِه في كاليفورنيا.

    خَلقتْ نيو جيرسي حوافز وخصوم جذّاب جداً أيضاً للزبائنِ الذين يَستثمرونَ في الطاقةِ الشمسيةِ. معيار حقيبته القابل للتجديد (آر بي إس) بين الأكثر صرامة في الأمةِ ويَدْعو إلى تكوين 90 إم دبليو مِنْ الطاقةِ الشمسيةِ الإضافيةِ بحلول الـ2008. WorldWater وشركة كهربائية. أَسّستْ دائرةُ مبيعات شرقيةُ ضمن مقرِها المتعلّق بالشركاتِ لمُتَابَعَة هذه فرصةِ العملِ بشدّة.

    الولايات الأخرى، بضمن ذلك كولورادو، نيويورك، ونيو مكسيكو، تَبنّى حوافزَ قويةَ مؤخراً لتَشجيع إستعمالِ الطاقة المتجدّدةِ. هذه سَتُقدّمُ فرصَ العملِ الجديدةِ الجذّابةِ أيضاً لWorldWater وتُشغّلُ شركةً. التقنية الشمسية الإمتلاكية.

    دولي

    WorldWater وشركة كهربائية. يُواصلُ حَلّ مشاكلِ الطاقةَ أيضاً والماءَ عالمياً، عن طريق شركاته التابعةِ المُمتَلَكةِ كليةً في الفلبين وشرق أفريقيا وعلى a قاعدة مشروعِ في مكان آخر في كافة أنحاء العالمِ الناميِ. WorldWater وشركة كهربائية. أنظمة الضخّ الشمسيةِ الإمتلاكيةِ تَشتغلُ في أكثر من 20 بلدِ حول العالم، وتُنسّقُ الشركةَ مباشرة بالحكومة الأجنبيةِ بالإضافة إلى الوكالاتِ والمنظمات الغير حكوميةِ الحكوميةِ الأمريكيةِ (منظمات غير حكومية) لتَطوير وإبْقاء الدعمِ لمبادراتِها الإبداعيةِ.

    بالأضافة إلى طوّرَ وسوّقَ تقنيةً شمسيةً، WorldWater وشركة كهربائية. لَها هندسة ماءِ الخدمةِ الكاملةِ وقابلياتِ إدارةِ الماءِ. يَنْصحُ حكومةً وصناعةَ وكُلّ مراحل الماءِ يَدُورانِ مِنْ تَحديد مكان المصادرِ لضَخّ، تَنْقِية، تَحْلِية، خَزْن، وتكرار، ويُجهّزانِ الخبرةَ والأجهزةَ لتَنفيذ هذه المهامِ.

    الماء والطاقة

    الماء العالمي وحاجات الطاقةِ يَنْموانِ أكثر إستعجالاً مع كلّ يوم يمر. هو WorldWater وشركة كهربائية. إتهام بِأَنَّ هذه الحاجاتِ يُمْكِنُ أَنْ تُقابلَ، وبدون كلفةِ باهظةِ. بَعْدَ أَنْ بَنى عملَه حول هذه المهمّةِ الأساسيةِ، وعلى المبدأِ ذلك الماءِ والطاقةِ سلعَ ثمينةَ، WorldWater وقوَّة وَضعا نفسه بشكل صلب لمُوَاجَهَة التحديات الوطنيةِ والعالميةِ للأمام.
    موقع الشركه :-
    http://www.worldwater.com/PDFdocuments/WWAT_Shareholder_Mtg_Presentation_09-8-06.pdf


    http://www.worldwater.com/pages/aboutwwp.html

    وهذا رابط من نظام التشغيل في وتخزين الطاقة على فترات زمنية

    http://view2.fatspaniel.net/FST/Portal/WorldWater/acua/HostedAdmin

    View.html
    http://www.worldwater.com/pages/wineries.html