شركات واعدة

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام عليكم
لقد قمت بدراسة الشركات التالية ،وهى من ناحية النشاط فهى ان شاء الله حلال ، وبياناتها تخضع للضوابط الشرعية تماما ، ويبدو لى ( والله اعلم) بأن لها مستقبل واعد، واذا تم شراؤها بلاسعار الحالية والاحتفاظ بها لعدة شهور ،فقد تتضاعف اسعارها (والله اعلم)
fnsr
vtss
medt
والسلام

وحيد

عضو نشط
الاخ مستثمر رابح

StockPickReport.Com announces Stock Evaluation Ratings for
Finisar (FNSR) - SELL

أخي الكريم هل تعتقد هذا تضليل على السهم

وشكرا لكم

وحيد

عضو نشط
الاخ المستفيد

اعطي sell صعد السهم
اعطي buy السهم يتراجع
هذا السهم في مفاجأت قادمة
لك تحيه و تقدير

المستفيد

عضو نشط
مرحبا بأخي وحيد ..... لكن يا ترى ما هي تلك المفاجأت ؟

هل تبشر بخير ام ان السهم سيخيب الامال .... انا اليوم قمت بشراء كمية لا باس بها بسعر 1.77 والآن السعر 1.70 والله يستر ....تكفون يا الاحباب لا تبخلون علينا بتحليلكم وارائكم .

الله يعطيك العافية اخي وحيد والشكر موصول لاخي مستثمر رابح والله يربحه دوما وابدا ودنيا واخره.

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام عليكم
من ناحية technical قد يكون هناك نوع من التصحيح مع العلم اننى لاحظت فى مرات عديدة عدم صدق هذه التوصية
من ناحية ال fundamental يبدو لى السهم جيد خاصة اذا كان الهدف الاحتفاظ به لفترة وللعلم اشتريت السهم بعدة اسعار اخرها امس بسعر 1.82 $ ومازلت متفائل ولا يهمنى اذا نزل سعره قليلا طالما انا انظر اليه كاستثمار وليس للمضاربة
انا لااعلم الغيب وقد اكون مخطأ وفى هذه الحالة ارجو من الاخوان المعذرة
والسلام

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام عليكم
تعقيب اخر
بالتاكيد يحزننى خسارة اى من الاخوان وبخاصة اذا كانت بسبب توصيتى وبخصوص شركة fnsr لم يحدث اى خبر جديد يؤثر سلبا على سعرها ولكن ال nasdaq هبط قليلا اما من ناحية ال fundamental فاخر خبر هو بالتاكيد لمصلحتها (18-6)
المستثمر المشهور Warren Buffet يقول عندما اشترى سهم معين لا اعلم اذا كان السوق سوف يرتفع او ينخفض غدا ولكن اعلم ان السهم الذى اشتريته على المدى الطويل سوف يرتفع
وانا فى توصيتى على هذا السهم وضحت بان الهدف هو الاحتفاظ به لعدة شهور كاستثمار وليس المضاربة اليومية ولذلك ارجو من الاخوان الكرام الحرص على معرفة الهدف من شراء اى سهم :هل هو للمضاربة ام للاستثمار
اتمنى من الله تعالى ان لايخيب ظنى فى هذا السهم وان يجنب اخوانى اى خسارة
والسلام عيكم

المستفيد

عضو نشط
الله يوفقك اخي الكريم مستثمر رابح ..... انت فقط اعطنا ما تجود به نفسك وترضاه لنفسك ولا عليك اخي الكريم فهبوط وارتفاع السهم محكوم باقداره اولا ثم تأثير السوق .... فلك منا جزيل الشكر والاحترام ودعوة صادقة فى الغيب ولكن احرص اخي الحبيب على ان تكون الشركات شرعية فقد اعجبنى تقديمك للشركات اعلاه بانها شرعية ....فتح الله لك ابواب رحمته ورزقه وشكرا لك ،،،،

مستثمر رابح

مستثمر رابح
اخى المستفيد
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على دعائك لى وارجو من من المولى ان يرزقك رزقا حلالا
ووفقك الله فى الدنيا والاخرة
والسلام

أعلى