سهم slglf والإرتفاع المفاجيء بعد هالخبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ayoop, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2006.

  1. ayoop

    ayoop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    حقوق التوصيه ( لقرقش ) والخبر هو :
    صدر إطلاقِ: Silverado Gold-mines المحدودة


    المحدودة Green Fuel Silverado. تَتعاملُ الأحبارُ مع ميسيسيبي ل26$ إم إستثمار في تقنيةِ الفحمِ النظيفةِ
    ديسمبر/كانون الأول الثّلاثاءِ 19, 6:00 صباحاً إي تي
    وقود الشركةِ الأخضرِ سَيُسخّرُ مصادرَ فحمِ الحالةَ الغير مستغلّةَ
    سيلفيرادو - أو تي سي بي بي: إس إل جي إل إف / فرانكفورت: إس إل جي إل / برلين: إس إل جي إل


    جاكسن، الآنسة، ديسمبر/كانون الأول 19 / Prnewswire FirstCall / - المحدودة Green Fuel Silverado. الخطط المُعلَنة اليوم لبِناء وقودِ ماءِ الفحمِ المنخفضِ الغزير النموِ الأولِ ("وقود أخضر") وسيلة في الولايات المتّحدةِ. 26$ إم مشروع، لكي يُحدّدَ مكان في 14 هكتارِ خارج Ackerman في التلالِ الحمراءِ EcoPlex في مقاطعةِ Choctaw، ميسيسيبي، يُصمّمُ لإسْتِعْمال تجهيزِ الحالةَ الواسعَ للفحمِ المنخفضِ الغزير النموِ يَحْجزُ بتَحويلهم إلى الوقودِ الأخضرِ , a شكل جديد مِنْ الوقودِ البديلِ الرخيصِ الملائم للبيئةِ أساسهِ فحمَ. الوسيلة سَتَخْلقُ وظائفَ محليّةَ، يَحْقنُ a إستثمار رأسمالي كبير في الإقتصادِ المحليِّ، ويُبرزُ ميسيسيبي كa زعيم وطني في الطاقة البديلةِ وتقنياتِ الفحمِ النظيفةِ.
    الإعلان


    الشركة وقّعتْ a مذكّرة تفاهم (إم أو يو) بولايةِ ميسيسيبي مُتَمَثْلة بسلطةِ تطويرِ ميسيسيبي (إم دي أي)؛ لوحة مقاطعةِ Choctaw للمشرفين؛ ومنطقة تنمية مقاطعةِ Choctaw الإقتصاديةِ لبِناء a وسيلة صمّمتْ لعَرْض العمليةِ الإقتصاديةِ والتفوقِ البيئيِ مِنْ تَحويل الفحم الحجري المنخفضِ الغزير النموِ إلى a وقود سائل مستقرّ الذي يُمْكِنُ أَنْ يُستَعملَ بشكل كفوء، بينما بارامترات مضبوطة حاسمة أيضاً لa وسيلة تجارية.

    "هذا المشروعِ a خطوة رئيسية نحو الإنتاجِ التجاريِ الكاملِ مِنْ الوقودِ الأخضرِ وذروةِ عملِنا خلال السَنَوات الستّ الماضية لتَطوير تقنياتِ الفحمِ الأنظفِ والكفوءةِ والمتقدّمةِ، "قالَ المحدودةَ Green Fuel Silverado. المدير التنفيذي غاري إل . Anselmo. "يسرّنا أن عَملَ بولايةِ ميسيسيبي ومسؤولو مقاطعةِ Choctaw منذ يوليو/تموزِ مِنْ 2005 لجَعْل هذه الوسيلةِ a حقيقة. نحن نتطلع إلى يَقوّي علاقتَنا أبعد مَع a حالة التي تُمهّدُ الطريق إلى إستقلالِ الطاقةِ بالإِسْتِغْلال مصادرِ فحمِ أمريكا الواسعة كبديل مصدر وقود وتَدْعمُ تقنياتَ جديدةَ صمّمتْ لإسْتِعْمال تلك المصادرِ إقتصادياً."

    تحت شروط الإتفاقيةِ، منطقة تنمية مقاطعةِ Choctaw الإقتصاديةِ سَتُزوّدُ المحدودةَ Green Fuel Silverado. a 14 هكتار موقعِ في EcoPlexهم. مقاطعة Choctaw سَتُوضّحُ الموقعَ في التحضيرِ للبناءِ. وافقتْ المقاطعةُ على بِناء الوسيلةِ تَبْني مستندة على مواصفاتِ سيلفيرادو أيضاً. الحالة، خلال سلطةِ تطويرِ ميسيسيبي سَيُزوّدُ للبناء التحتي خلال a سلسلة المنحِ.

    المحدودة Green Fuel Silverado. سَيُزوّدُ التقنيةَ الإمتلاكيةَ طوّرتْ مِن قِبل الدّكتورِ Warrack Willson، نائب رئيس قسمِ تقنيةِ وقودِ سيلفيرادو. سيلفيرادو سَتُديرُ الوسيلةَ، التي تُتوقّعُ إنْتاج 45 وظيفةَ دائمةَ ومِئاتَ الوظائفِ الإضافيةِ أثناء مرحلةِ البناءَ. عندما هذه المرحلةِ سَنَتِينِ كاملةُ، سيلفيرادو سَتُنتجُ 110,000 برميلَ مِنْ الوقودِ الأخضرِ بالسّنة.

    "أمريكا تَحتاجُ a وقود ملائم للبيئة وإقتصادي وآمن. مشروع وقودِ ماءِ فحمِ سيلفيرادو الغزير النمو المنخفض يُصمّمُ لتَزويد ذلك بالإضافة إلى النمو الإقتصاديِ في ميسيسيبي، "قالَ جراي سووب، مدير تنفيذي مِنْ سلطةِ تطويرِ ميسيسيبي. "ميسيسيبي تُكدّسُ بسرعة a سمعة كa زعيم في تقنيةِ الفحمِ النظيفةِ وهذا المشروعِ يَستعملانِ مصادرَ فحمِنا الحاليةِ لدَفْعنا أقربِ إلى هدفِنا نُصبحُ محورَ طاقةِ في الولايات المتّحدةِ."

    المحدودة Green Fuel Silverado ترحيبي أيضاً. إلى ميسيسيبي السّيناتورُ ترينت لوت. "يَسُرُّنِي أن يُساعدُ مرحباً المحدودة Green Fuel Silverado. إلى حالتِنا، "السّيناتور لوت قالَ. "ميسيسيبي تُطوّرُ a حقيبة متنوّعة مِنْ الشركاتِ التي تُنتجُ طاقة بديلةَ التي سوف لَنْ تُساعدَ حالتَنا فقط في الأماكنِ مثل مقاطعةِ Choctaw، لكن يَقوّي أمن أمةِنا القومي أيضاً ويَبقي منزلةَ أمريكا كإقتصاد العالمَ الممتازَ، يَجْعلُنا أقل معتمد على النفطِ الأجنبيِ."

    تقريباً نِصْف إحتياطيات فحمِ العالمَ في الولايات المتّحدةِ. بالكامل نِصْف تلك الإحتياطيات فحمَ منخفضَ غزير النموَ - فحم الذي لَهُ ماءُ عاليُ ومستويات طاقةِ منخفضةِ. الفحم الحجري المنخفض الغزير النمو a نسبياً مورد غير مستغل في أمريكا. تقنية سيلفيرادو الجديدة سَتَسْمحُ لتحويلِ هذا الفحمِ إلى الوقودِ الأخضرِ. تُسلّطُ سيلفيرادو الكلفة لإنْتاج الوقودِ الأخضرِ على a برميل مِنْ قاعدةِ النفطِ المكافئةِ في 15$ للبرميل.

    فحم فحمِ مُنَقَّبِ محلياً سَيُعالجُ خلال a hydrothermal عملية في الوسيلةِ وحوّلَ إلى الوقودِ الأخضرِ السائلِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يُستَعملَ بشكل كفوء في غلاياتِ مصمّمة من قبلِ النفطَ، كاملَ دورةَ التحويل إلى الغازِ المشتركةِ (آي جي سي سي) محطات كهرباء، وcombustors متقدّم آخر. الوقود الأخضر لَهُ a محتوى طاقةِ أعلى مِنْ الفحمِ الأصليِ، لكن يَحتفظُ بخصائصِ إحتراقِ الفحمِ الغزيرة النموِ المنخفضةِ المرغوبةِ إحتاجتْ للغلاياتِ وتَقدّمتْ أنظمةَ التحويل إلى الغازَ والإحتراقَ.

    وقود سيلفيرادو الأخضر مرشّحُ مثاليُ للإستعمالِ في عملياتِ Texaco (الآن جي. إي .) 'التحويل إلى الغاز' و'تذويب' فيشير Tropsch الذي يَخْلقانِ سهمَ الغذاءَ لإنتاجِ الوقودِ والمُنتَجاتِ الرخيصةِ الذي خال مِنْ ثاني أكسيد الكاربونِ، كبريت، مسألة جزيئية، ومعادن ثقيلة. يَتضمّنُ هذه الوقودِ والمُنتَجاتِ وقود نفاذَ، غازولين، ديزل، غاز طبيعي صناعي , naptha، متفجرات، مخصّبات، أمّونيا , urea، بلاستيك والعديد مِنْ الآخرين.

    المحدودة Green Fuel Silverado. a إمتلكَ شركة تابعةَ كليةً والدِها العامِ، Silverado Gold-mines المحدودة لتَعَلّم أكثرِ حول المحدودةِ Green Fuel Silverado. ، رجاءً زُرْ http://www.silveradogreenfuel.com والشركة العامّة الأصل في http://www.silverado.com..

    هذا البيان الصحفي قَدْ يَحتوي، بالأضافة إلى معلوماتَ تأريخيةَ، بيانات تقدمية ضمن معنى القسمِ 27 أي مِنْ فعلِ سندات مالية 1933، كما عُدّلَ، وقسم 21 إي مِنْ فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ. هذه البياناتِ مستندة على توقّعاتِ وإعتقاداتِ الإدارةِ، ويَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ. هذه البياناتِ قَدْ تَتضمّنُ أخطارَ معروفةَ ومجهولةَ وحيرةَ وعواملَ أخرى الذي قَدْ يُسبّبانِ النَتائِجَ الفعليةَ لِكي يَكُونا مادياً مختلفة عن النَتائِجِ دَلّتْ على هنا. القرّاء مُحَذَّرون أَنْ لا يَضعوا إعتمادَ لا داعي لهَ على البياناتِ التقدميةِ جَعلتْ في هذا البيان الصحفي.

    الإتصال: الإتصال الصحفي: دنيس Dabrowski، يَنهارُ إتصالاتَ إستراتيجيةَ، ميدان جامعةِ واحد، جناح 407، هاكينساك، نيو جيرسي، 07601, denyse@avalanchepr.com, الخلية: (201) 916-7122، هاتف: (201) 488-0049؛ المحدودة Green Fuel Silverado. ، عنوان مراسلة - 505 - 1111 دبليو . شارع جورجيا، فانكوفر، قبل الميلاد. ، في 6 إي 4 إم 3 - سي أي، (800) 665-4646 أَو (604) 689-1535, إف: (604) 682-3519, pr@silveradogreenfuel.com, http://www.silveradogreenfuel.com;؛ عنوان حقلِ: صندوق بريد 83730، فيربانكس، ألاسكا، 99708، الولايات المتحدة الأمريكية
     
  2. best

    best عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    أبشر يا أيوب

    الصعود للعلى ...لا تتأخر في البيع إذا حققت ربح معقول على الأقل 30 أو 50 أو 60% أسرع قبل فوات الآوان

    سعر دخولك 0.115 يعني يجب أن تخرج بسعر لايقل عن 0.130 ولك الخيار قد يصل أو لا يصل
     
  3. ayoop

    ayoop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    الله كريم وشكله لابأس فيه والقرار آخر السوق
     
  4. ayoop

    ayoop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم بدأ ينتعش 0114
     
  5. ayoop

    ayoop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    هل يتحقق مانسعى إليه

    السهم ومساره بعد الخبر سيلامس 0.20 والله الموفق
     
  6. best

    best عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    وصل إلى 0.0128 هل بعت يا أيوب؟؟؟
     
  7. ayoop

    ayoop عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    بعت أخي بست والحمدالله مع أن السهم له صعود مرتد