الى المختصين باكتتاب اللبنانيه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة FLOOD, بتاريخ ‏9 يناير 2007.

1. FLOOD

FLOOD عضو مميز

عدد الإعجابات:
    1
    لمن لديه علم او معرفه او راى او توقع

السالفه حصل شى غريب لاحد الاصدقاء

احد الاصدقاء العزيزين على اشترى اسهم السياحيه مادرى جم بالظبط بس اعتقد 560 قبل التفسيخ الشاهد ان ماقدر يطلع من السهم قبل التفسيخ وتفسخ السهم عليه هذا عادى وهو يتداول عن طريق ......... س ...... من شركات الوساطه
    بس الغرابه انه لم يذهب للاكتتاب ولا شى بس طنش الموضوع اليوم كلمنى واستغربت من مكالمته ومستانس يقول ان شركة الوساطه من غير علمه تممت عملية الاكتتاب له وخصمو مبلغ الاكتتاب من رصيده وحتى الرصيد لم يكن كافى كملوه وهو مطلب لتغطية باقى المبلغ بالرصيد حاليا

هل فعلا شركة الوساطه تستطيع تتميم عملية الاكتتاب لك وتغطيتها لك
    سواء كان بعلمك اولا وحتا بدون توقيعك

عشان اكون واضح اكثر دزوله ايميل وقالوله اذا ماتبى تكتتب دزلنا ايميل وطنش مادز لهم ايميل

دخل الحساب وشاف عندا مبلغ ناقص دق عليهم وقلولا سالفة الاكتتاب ؟؟

السالفه عاديه ؟؟ انا مستغرب منها الصراحه

2. الساحل

الساحل عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    اخي العزيز بما انهم دزوله ايميل واهوا طنش فمعناته انه يبي يكتتب وبما انهم اكتتبوله في الزياده لازم يغطي باقي المبلغ حتى لو انه يضطر لبيع الاسهم الموجوده عنده في المحفظه واتوقع الحين التكلفه على صاحبك صارت اقل من سعر السوق فعليه بالعافيه والشي هذا صار من صالحه

3. FLOOD

FLOOD عضو مميز

عدد الإعجابات:
    1
    يعطيك العافيه على الرد

صح كلامك بما انه طنش معناته يبى يكتتب بس انا مستغر بان شركة الوساطه هى الى خلصت الية الاكتتاب له واعتقد نفس ما تفضلت راح يكون من صالحه هل شى

بس هل شركة الوساطه مخوله بعمل ذلك وتغطيت جانبك من الاكتتاب ولو لنفترض ماعنده افلوس تغطى يعنى لو كان ناوى يكتتب اهو يراكض ورا الموضوع مستغرب من حركتهم