من عندة البديل

ابو رواف

عضو محترف
الاخ العزيز العمري هنا في المنتدى يا هلا وغلا

اسفرت وانورت ياوجة الخير .

امير تريد خلال الستة الشهور الاخيرة في ترند داون . تخلوا عن ارضاء عملائهم مقابل ارضاء القوانين الجديدة .

اما نحن لسنا مجبورين بأن نساهم في ازدهار امير تريد , كل ماعلينا اما اعطائنا كامل الخدمات المتطلبة عند غيرهم او البحث عن غيرهم .

وخدمة اجزاء السنت اهم خدمة يجب ان تقدم للعملاء , با الاضافة الى سوء تعاملهم . فقد ارسل احد الاخوان رسالة لهم بخصوص رفضهم لتحويل من كاش الى مارجن رغم ان حسابة فوقة 200 الف ومضارب سوينق الا انهم رفضوا ذلك بحجة ان عمرة صغير (( 29 سنة وان بياناتة المدخلة لا توافق شروطهم , اعتقد ان الجنسية والاسم مضايقهم :) )) وعندما قال لهم اني سأفكر في بروكر اخر ردوا علية بكلمة وي ار سوري !!

وانا شخصيا خسرت عمليات بسبب عدم تنفيذهم الاوردر , منها ماكتبتة في المنتدى ومنها ما لم اكتبة , وعندما راسلتهم ردوا علي وقالوا راجع القوانين الي انت موقع عليها ومن الممكن ان لا نحسب لك العمولة على تللك العملية لو راسلتنا ثانية , يعني يبوني اتوسل لهم واعبي فورمة انهم يلغون العمولة على خسارتي بسببهم , وما ادري هل فية عمولة على طلب الغاء العمولة ام لا . با الاضافة الى ان اجزاء السنت تهمني اذا ثبت السهم على بد واسك متقاربين والفرق بينهم سنت واحد , لفترة طويلة قد تكون ساعة اواكثر والعمليات تنفذ مابين سعري البد والاسك . فبكذا اشتري بأكثر من الطلب بجزء من السنت وابيع بأقل من العرض بجزء من السنت , وشوف الربح اذا كان السهم رخيص مثلا 2 دولار وراس المال كثير (( نسبيا )) .

با الاضافة الى ان طريقة البيع والشراء جدا غبية , ومطامر من صفحة الى صفحة , اما ان كنت تعتمد على المدفيد فا الامر اكثر سواء فيجب كتابة الامر من جديد اذا كان في البري ماركت وتريدة ان يتحول الى السوق الرسمي .

وصفحتهم ذات جافا معقدة وثقيلة على النظام , ومهما كان الرام في جهازك كثير فا الجافا الي يطلبها نظامهم راح يثقل على جهازك .

اما اذا اردت ان تستفسر عن شيء عندهم فورمات التعبئة تخليك تتحسف انك تبي تستفسر او تشتكي , يبيلك مدير اعمال متخصص في الشغلة هذي ,

يا ليتهم خلونا في داتك افضل , ولا قالوا لنا انهم يبون يبيعونها وحنا نتقاط ونشتريها منهم ان كان امير تريد كذا طريقتهم .

انا فتحت حساب واليوم ابرسل الاوراق وتحويل الكاش ممكن يكون الاسبوع هذا , والكثير من الاخوان غيروا بروكرهم الى اي تريد وغيرها ويقولون ماندري كيف كنا صابرين على اميرتريد .!!

Arabian : تدوير الحساب يعني الشراء والبيع بكامل راس المال كذا مرة في اليوم الواحد .

امير تريد يجب ان يكون لك حساب مارجن لتدوير الحساب ويجب ان يوافقوا على انهم يفتحون لك الحساب , ممكن تحتاج الى واسطة :) .

والمارجن هو ان البروكر يعطيك سلفة بعوض (( بمقابل )) ان محير بإستخدامها او تركها .

ولفتح حساب مارجن ومن الفترة الاخيرة ( قبل 6 شهور )) الى الان يجب ان يكون حسابك اكثر من 25 الف وعملياتك كثيرة في الشهر الواحد والحصول على ترقية ابيكس . اما الي فتحوا حساب من زمان فليسوا مطالبين ان يكون حسابهم اعلى من 25 الف .

والابيكس هو ان تكون تتجاوز عدد معين من العمليات علشان تحصل على خدمة الابيكس مثل استريمر مجاني ولفل تو والذي منة .

والاستريمر هو عارض الاسعار .
واللفل تو هو عرض الماركت ميكر او الاوامر (( البيع والشراء )) قبل تنفيذها لتعرف حجم كمية العرض والطلب ومن هم الي عارضين والي طالبين .

والماركت ميكر هم صناع السوق في الناسداك .

وصناع السوق : هم من ينظمون السوق ويوازنون السوق من حيث البيع والشراء , وقد يجبرهم عملهم على الشراء لموازنة السوق او للبيع لنفس الهدف , وهم من يستفيدون من الفارق بين العمليات المنفذة (( اعتقد انها الفرق بين البد والاسك )) انا شاك في اجابتي للماركت ميكر وهاهي فرصة لمن عندة خبر للتعديل مشكورا .

ابوخالد

عضو نشط
اخوي ابورواف
فكرت في البنك الاهلي بحكم انك سعودي
الي اعرفه ان العموله عن طريق الانترنت 27 $
وعلى الاقل الامان عالي جدآ

ابو رواف

عضو محترف
هلا ابو خالد .

الاهلي بنك وخدمة الوساطة تعتبر ثانوية لة .

كم سهم للأوردر الواحد 1000 فقط ؟!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هي الخدمات الي يقدمها !!!!!!!!!!!!

من ناحية الامان , هل سألتة يوم عن الضمانات , انا سألتة وقلت لة لو زعلت علينا امريكا و جمدت حسابات العرب او السعوديين وش مصيري , قعد يضحك ويقول البنك كلة راح يتقفل مو انت الحالك , قلت وش الفرق اجل بينكم وبين الوسطاء الامريكيين , قال علشان تخدم وطنيتك وسعوديتك (( الموظف اسمة عدنان ماهر من اصل شامي )) ولازم كل ابناء الوطن الله يحلحلك ويرحم حالك - على طريقة ناصر القصبي في طاش ماطشاش - قلت لة اوكية غير خدمة الوطن وش فية , انا مستثمر ويهمني الربح وانا ماخنت وطني واصلي وش راح تقدر تقدملي , قال افتح حساب استثماري واودع الفلوس وانا اخدمك , قلت با العمولة ولا با الكمية ولا بالخدمات , قال معليك بس انت افتح الحساب ويصير خير . قلت خلاص من بكرة وانا فاتح الحساب ,

على العموم , ان كنت قديم معهم فا الله يسعدهم فيك ويسعدك فيهم , وان كنت جديد فراجع موضوع د احمد في الخليج .

العمري

عضو جديد
السلام عليكم

حياكم الله وشكرا علي الترحيب وأنا ما سويت شي يستاهل

شكرا عجيم و ابو رواف

بنسبه لي امير ترايد صراحه انا كنت في انتراكتف قبل حول شهر صراحه هذا البروكر ما فيه زود
ومن حكم تجربتي فيه قريب من سرعت امير ترايد
ولا تقدر تبيع وتشتري بأجزاء السنت
ولا يسمحون لك بتدوير الحساب لازم مارجن

وكذالك انتر اكتف عمولته تقصم الضهر وخدماته غاليه واللفل تو بحول 70$ واخلاقهم زفت ما يحترمون العميل ترسلهم رساله بعد يوم او يومين يردون
ولا تقدر تشتري اسهم اقل من 1$ لان العموله غاليه 1سنت لي 500 سهم
نصف سنت بعد 500 سهم يعني الي يشتريله 10000 سهم 100$عموله لي الصفقه
لاكن الي يشتري اسهم فوق 10$ يسير مناسب

و الحين أنا في أمير ترايد صراحة أنا أر تحتله وبيع وشتري عن طريق برنا مج الجفا Command Center
وهو قريب من برنامج انتراكتف

ونصيحه من اخوك انتر اكتف مافيه زود ولا عندهم خدمات يعني كان ودك تترك اميرترايد دور غير انتراكتف

مجرد رأي شخصي

بتوفيق إن شاء الله

بنت الراهي

عضو نشط
اممممم

يعني على فرة الراس الي صارت لي
وعلى اساس اني كنت ناوية افتح حساب في الأميرتد (هونت الحين )

فيعني الأوسط هو الخيار الأفضل

بس كم اقل شي افتح الحساب به ؟

تحياتي

طموح

عضو نشط
الأوسط جيد للمبتدئين وتقدرين تفتحين حساب ب500دولار فقط
إذا إنهم على خبري
...تحياتي لك...

بنت الراهي

عضو نشط
ممتاز يعني اني ودي العب ب 1000 دولار تقريبا
ودا الاوسط ب 500 منتاز

مشكور اخوي طموح

عزوز

عضو نشط
السلام عليكم

انا كنت مشترك مع (اي هلال ) الله يذكرهم بالخير قبل 3 سنوات ثم فجأة قالو لي نبي نقفل و اذا ما طلبت تحويل فلوسك إلى وسيط معين نبي نحولها إلى وسيط بمعرفتنا وهذا الي حصل. حولوها إلى وسيط اسمه (امبايرناو). الله لايوريكم خدماته كالتالي:
1- مافيه استريمر.
2- مافيه بيع وشراء قبل وبعد السوق.
3- ما تقدر تحول فلوس إلى اي مكان عن طريقهم يعني إذغ بغيت تسحب فلوس تروح للبنك في السعوديه وتقول لهم اسحبوا فلوسي اللي عند هالحبيب.
4- لا يوجد دعم عن طريق الايميل فقط عن طريق الهاتف.
5- تنفيذ الطلب يمكن ياخذ ربع ساعه او اكثر.

وهالحين احاول احول حسابي إلى اميرتريد والله يعين.

سلوم السلوم

عضو نشط
احد الاخوة من الأصدقاء

قال لي انه لايمكن تحويل المبلغ في حسابك الا بعد عشرة ايام عمل

وكان المبلغ على ما اذكر 33000 الف دولا ر ولا يوجد مشاكل ودخلت حسابه بعد 3 ايام من تاريخ تقديم الطلب

كان حسابه الاي تريد

meshal

عضو محترف
قضيه مهمه جداً

بالنسبه للأوسط اذا توفا الشخص ترجعلك اموالك كامله بلا مشكله

اما بالنسبه لأمير تريد وغيره الذي يكون موقعه في امريكا؟

ففي قانون امريكي يقول ان اي شخص يتوفا (اعتقد من لديه راس مال مستثمر)

يؤخذ منه 40% من رأس المال !!

وهذي شخصيا سمعتها من مسؤل بالاوسط وذكر لي قصه حصلت لصديقه

فأرجو الافاده حول هذا الموضوع

الفرسان

عضو نشط
الاخوة الاعضاء مستخدمي حساب (الاي تريد)

كم المبلغ يلي يؤخذ عند عملية تحويل المبلغ من حسابي في (الاي تريد) الى حسابي في البنك المحلي

:)

Abu Faisal

عضو نشط
اخ مشعل بنسبه لل40% فهي ضريبة تركات وهي بس للامريكن او المقيمين في امريكا

انا مشترك في امرتريد واشوفه ممتاز وارسل لهم ايميل في اي وقت يردو علي خلال اقل من ساعه انشاء الله في الويكند الساعه ثلاثه

حسابي ابيكس

فوق تحت

عضو نشط
عن الأوسط

يمكنك زيارة هذا الرابط وفيه جميع الحسنات والملاحظات والمشاكل على الأوسط (والأوسط برو السقيم) والتي لم يتمكن المسؤولون هناك من حل أي منها...

حطيتها بالرابط لأنه أكثر من أني أنقله لكم هنا

http://indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&postid=41970&t=7239#post41970

بالإضافة إلى مشاكلهم الماضية

أنا الآن لي أكثر من شهرين ونصف (من 1 ديسمبر) وأنا طالب تحويل مبلغ 5000$ تقريبا ولا وصلن شيء!!!

وكل ما أكلمهم يقولون المشكله من البنك عندكم في السعودية أتصل بهم أنت؟!؟!؟!؟!

نصيحتي لمن أراد الإشتراك معهم أنه يآكل 3 كيلو شيكولاته 5 مرات في الأسبوع (اللي هي أيام التداول) لأنهم يقولون أن الشيكولاته تهدي الأعصاب وتطول البال...

بالنسبة لفتح حساب معهم فهو 3000$ كأقل حد

making profit

عضو نشط
المارجن فوائدة قبل اغلاق يوم القرض ؟

ما المقصود بها ؟؟؟؟؟ ارجو الافادة

انا بصراحة مشترك مع اميري تريد و خدماتهم جيدة و رائعة جدا

انا نوع الحساب كاش و ليس مارجن

و انا اشتركت ببرنامج Advanced Analyzer

البرنامج اكثر من رائع و فيه سكرينر متطور

أعلى