توقعات التكلفة تفوق المليار دينار ( المخازن تتاهل لمشروع سكك الحديد )

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
توقعات التكلفة تفوق المليار دينار
تأهل «اجيليتي» للفوز بمشروع إنشاء السكك الحديدية في السعودية

افادت معلومات اولية بتأهل شركة اجيليتي «المخازن العمومية» للفوز بمشروع انشاء السكك الحديدية في المملكة العربية السعودية من بين 4 شركات تم تأهيلها لهذا المشروع.
واشارت المعلومات الى ان توقعات التكلفة لمشروع انشاء السكك الحديدية في السعودية تفوق المليار دينار، لافتة الى ان الشركات الاربع المؤهلة التي من بينها اجيليتي ستبدأ التنافس للفوز بالمشروع في مرحلة لاحقة وفق المعايير الفنية والمالية.
واوضحت المعلومات ان شركة اجيليتي لم تتلق اخطارا رسميا بهذا التأهل متوقعة ان يتم هذا الامر في وقت لاحق وفق الاجراءات الروتينية المتبعة.
ولم تتطرق المعلومات المترددة في هذا الخصوص الى آلية تقدم اجيليتي للمنافسة على الفوز بالمشروع من حيث تقدمها بصورة مباشرة أو عن طريق احدى شركاتها التابعة.
من جهة اخرى، لفتت مصادر متابعة الى قرب استعادة اجيليتي لقسائمها الثلاث المسحوبة من قبل الحكومة في ميناء عبدالله على خلفية مخالفات اوردها ديوان المحاسبة ضمن توجه حكومي يقوم على استحداث اشتراطات جديدة على ان تعطى الاولوية للشركات المفسوخ عقودها للفوز بهذه المشاريع مجددا.
وعلى صعيد تداول سهم اجيليتي في سوق الكويت للاوراق المالية فإنه وفقا لاقفال نهاية الاسبوع الماضي فإن سعر السهم اقفل مرتفعا بواقع 40 فلسا عند مستوى 1.600 دينار حيث بلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 2.2 مليون سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 3.5 ملايين دينار عبر 186 صفقة.

تاريخ النشر: السبت 27/1/​
2007


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=462231&pageId=39
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
صراحه كاسر خاطرى بو طروق (طارق السلطان) إيده طاحت من كثر ما يوقع هالعقود , والسهم كل ماله و ينزل , ان شاء الله هالمره تعكس والسهم يرتفع شوى , بس قولوا ان شاء الله , صراحه ملينه
 

AutoCad

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
625
ايه آخرتها طالع من بيتكم الصبح بشتك تحت ابطك ، راكب قطارك رايح دوامك والظهر طالع من دوامك نوطك بو ألف ابجيبك راكب قطارك رايح فرضتك شاري خضرتك راكب قطارك راد بيتكم;)

شوف لو تجيب أي غشيم من الشارع وتحط هالمشاريع مالت أجيليتي جدامه وتقوله جم سعر السهم راح يقولك 30 دينار وأرباح سنوية اتصيف في أوربا ويا عيالك 3 شهور على حساب الشركة ....هذا غير البوكيت موني.
 

الكعمي1

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2006
المشاركات
248
الإقامة
الكويت
اجلتي عملاقة
ولكن في غرفة الافاقة
 

wesam707

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2006
المشاركات
263
يا كثر تصريحات وعقود مجموعة المخازن وبعد وياها مجموعة البدر ومع هذا ماكو شي لكن باذن الله راح يصير شي حلو الايام القليلة القادمه​
 
أعلى