Usxp الجزء الحادي عشر ((( الاقلاع )))

هل انت متفائل لشركة USXP ؟

• نعم

الأصوات: 65 55.1%
  • لا

الأصوات: 53 44.9%

• مجموع المصوتين
    118

الخشاشي

عضو نشط
:confused: السلام عليكم الاخوان من لديه الخبره يفيدنا عن الشركه و السيناريو المحتمل جزاكم الله خير

ALSERHAN

عضو نشط
0.0011$

=(

مضارب البني

عضو نشط
على حاله هذا ...

قد يكون هناك تقسيم

الزعيم1

عضو نشط
أتوقع والعلم عند الله

أن السهم لازم يكسر 10 ويتداول تحتها لعده أيام أو يمكن أسابيع وممكن يوصل الي 6 اللو ماله خلال السنه ومن بعدها إذا ماصار تقسيم عكسي
وهذا أستبعده سوف بمشيئة الله يرجع السهم الي أسعاره السابقه فوق 20 أو 30 هذا توقعي الشخصي ممكن يخطئ وممكن يصيب
أنا مهيئ نفسي صراحه للتجميع فيه تحت 10 لأن عندي ثقه بالله أولا
وبالسهم ثانيا بأن يذهب الي أسعار جدا جميله ولا أحد يقول لي لماذا بنيت كلامك هذا أو أنت صح أو خطأ أو أو أو كلامي لنفسي فقط والله يوفق الجميع

sweetboy6622

عضو نشط
الله اكبر عليك ياشعثاني ,,
كبير والله كبير ,,,توقعاتك كلها في محلها

كتبها الشعثاني في تاريخ 26/2/2007

-

اخوي الساهد - للاسف

هناك ايهام بصلابة الـــ 0,002

مثلها مثل الـــ 0,004

عدم المحافظة على ربع السنت غير جيد

اذا استمر السهم تحت ربع السنت فالنزول الى

منطقة الــــ 0,0015 - 0,0013 - 0,0010 ////

هو فـقط مسألة وقـت و احتمال حدوثه وارد

-

:)

وش قصة هل سهم طبلوله ناس كثير واخبار وهذي اخرتها خساره وين اللي يوصون مافيه شي جديد ولا اخبار من يوم حطينى الجزء احدى عشر واحنى رايحين فيها

يعطيك العافية اخوي

بس حبيت أوضحلك إنه الاجزاء مالها اي علاقة بصعود أو نزول السهم

Notme

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي

بس حبيت أوضحلك إنه الاجزاء مالها اي علاقة بصعود أو نزول السهم

للمعلوميه شخص اخر كتب بمعرفي لاني نسيت القيام بعمليه الخروج

ومن المستحيل ان اكتب هذا الكلام الركيك وبالفعل حذفت الاضافه.

وليعلم الاخوان بان الارزاق بيد الله عزوجل يرزق من يشاء بدون حساب.

دكتور متقاعد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مشاركة متواضعة بالنسبة لهذا السهم الذي حقق لي العام الماضي قفزة ربحية لم اكن اتوقعها ولاكنالارزاق بيد الله سبحانه عز وجل ,,, انا اعرف هذا السهم كما اعرف نفسي فلقد اشتريت هذا السهم 2005 بسعر 0.0004 طبعا سعر خيالي بالنسبة لكم لكن هذا بالفعل ماحصل وبعد شهرين وقعت الشركة عقد مع حكومة دبي للبريد وارتفع السهم ارتفاع مذهل ,,,,,, الان ماذا يكون الكلام على هذاالسهم فوليوم ضعيف ار اس اي غير مطمئن والسهم سوف يرتد لقناة سعرية هابطة واعتقد انه من الارجح ان يؤسس بين هذين النقطيتين 0.0005 او 0.0006 وهذا رسم وهذا توقع لا اكثر ولا اقل والله اعلم

الملفات المرفقه:

• يو اس اكس بي.png
    يو اس اكس بي.png
    الحجم: 56.7 KB   المشاهدات: 271

Notme

عضو نشط
New web cast

Universal Express CEO WebCast Scheduled
Wednesday March 21, 8:30 am ET

NEW YORK--(BUSINESS WIRE)--Universal Express Inc. (OTCBB: USXP - News), announced today it will be holding a company WebCast on Tuesday, March 27, 2007 at 11 a.m. EDT. to discuss multiple corporate events and frequently asked questions.

Universal Express' CEO, Richard A. Altomare will be giving a status report on each subsidiary as well as answering 15 of the most asked questions of our growing company.

To access the Universal Express WebCast, go to www.usxp.com and click on the WebCast link provided under "Events".

اسير الاحلام

عضو نشط
استاذي الفاضل - دكتور متقاعد -

يبدو بأن قاعدة التجميع بين 11 الى 13

والله اعلم

Seaman5555

عضو نشط
ذهب مع الريح
معلش لكن هذه هي الحقيقه
والحل الان::::::::::::::::::
انسووووووووووووووووووووه لفترة طويله
املك بالسهم منذ عام
شكرا

krooz26

عضو نشط
بداية الصعود:::السهم في اخر شهر ثلاثه لازم يصعدوصدقوني راح يصعد بس مووايد يمكن 40بالميه.....ارجو من الجميع البيع حتى لو الخساره ربع راس المال,,,,,بس اذا اكثر منن جذيه لا يبيع,,,,,,,,,

Seaman5555

عضو نشط
يعني انا افضل ان لا نعطي السهم اي اهميه
وان لا نفتح اي صفحة او موضوع به
لانه للاسف السهم خامل
وابو عرب صرف على بعض
يعني طنشووووووووووووه
متشائم :::::::::نعم :::::::::::من واقع حال السهم
متفائل:::::::::::لا:::::::::::::من واقع حال السهم
سوق الاسهم بحر والسيد التيمور بل الباشا التيمور (الله يقهره) بالع راديو مع دي في دي مع تلفزيون ابو شاشه كبيره
طبعا انا بتكلم من القهر اللي قهرني ياه
لكن تبقى هناك حقيقه سمعتها في سوق الاسهم انه هناك من يربح كثيرا في النزول
لذلك الباشا التيمور الله بقهره باذن الكريم سيبقى يولول ويعلعل
ونحن هل سنبقى نترجم اش قال
يا اخوان لو انه اعلانات شركته في منطقة ثانيه واخري كان وصل ثمن السهم 1000 دولار
لذلك ربنا يعوضنا وانا مني وعلي بعد عشر سنوات ممكن........ممكن ارجع راس مالي(5000 يو اس دولار) طبعا هناك من هم اكثر بكثير مني ولكن كل واحد حر بثوبه
لذلك اتمنى التوفيق للجميع لمن اشترى بالسهم ولمن لم يشتري
وجهة نظر اذا اعجبتك شكرا
واذا لم تعجبك شكرا
الله معاكم
الله يقهر اللي في بالي

http://nuclearworldconflict.com/warning.html

Being that USXP is a non-marginable security traded on the OTC market, it can not be shorted. It may have been a marginable security in the past, but it is not any longer. Beyond that, securities are only borrowed from margin accounts to be sold short. Since this is a cash account, you run absolutely no risk of your shares being used for a buy-to-cover or sell short.

According to this, no need for Certs....or at least from A-trade one doesn't need them

اعتقد ان هذا النص فيه معلومه هامه

ارجو من احد الاخوة ترجمة النص.

أحمـــــــد

عضو نشط
يتم ذلك وسكسب ومن غير مارجينابلي الامن المتداوله في السوق الشرقية ، لا يمكن قلل. وقد كان مارجينابلي الامن في الماضي ، ولكن ليس أكثر من ذلك. بعد ذلك سوى الاوراق المقترضه من حسابات الهامش لبيع القصر. لان هذه هي الحسابات النقدية ، تسيرون على الاطلاق اي خطر لكم الاسهم التي كانت لشراء لتغطية او بيع القصر.

ترجمة النص

Tycoon

عضو جديد
tp://nuclearworldconflict.com/warning.html

Being that USXP is a non-marginable security traded on the OTC market, it can not be shorted. It may have been a marginable security in the past, but it is not any longer. Beyond that, securities are only borrowed from margin accounts to be sold short. Since this is a cash account, you run absolutely no risk of your shares being used for a buy-to-cover or sell short.

According to this, no need for Certs....or at least from A-trade one doesn't need them

اعتقد ان هذا النص فيه معلومه هامه

ارجو من احد الاخوة ترجمة النص.

أولاً جهازك فيه تروجان ياحبذا لو المشرفين يحذفون وصلة الموقع الموجوده في ردك وتتأكد من نظافة جهازك. معلومات عن التروجان والغرض من عمله موجودة في الموقع http://www.symantec.com/security_response/writeup.jsp?docid=2007-020915-2914-99

بالنسبة لتساؤلك عن المعلومه المهمه مأشوف شيء مهم عدا أن السهم مايعتبر من أسهم المارجن وماعليك ضرر من تداوله.

أعلى