لايفوتكم ياشباب..لأول مرة في الشرق الأوسط..مركزجديد ورائع في الرياض..ادخل وشوف

الحالة
موضوع مغلق

ليون

عضو جديد
نعم ياشباب...مركز xxxxxxx

مركز جديد وفكرته جديدة..يقوم دورة للتدريب والتعليم على التداول والبيع والشراء في الأسهم الأمريكية..

وهناك أشياء كثيرة ومتقدمة ورائعة يساعدك في التعلم عليهامن خلال هذا المركز...

المركز موجود في xxxxxxxxxx
الدورة تقام لمدة ثلاثة أيام...كل سبت وأحد وأثنين..
هناك فترة صباحية..وهناك فترة مسائية..
قيمة الإشتراك: ألفين دولار أمريكي..

مقدم الدورة: يوسف قسنطيني...لبناني الجنسية..مبدع ..مبدع للغاية..

قد يقول بعضكم إن السعر غالي شوي..بس صدقوني ياشباب أن الأرباح والخبرات التي ستجنيها بعد هذي الدورة ..ستنسيك كل مادفعته...

أنا ياشباب أكلمكم عن نفسي بأنني وبكل صراحة استفدت منها غاية الإستفادة
وعرفت أسرار في الأسهم الأمريكية لم تكن تخطر لي على بال..وعرفت متى اشتري ومتى أبيع..وخطط حلوة ورهيبة استفدتها من الأخ يوسف اللبناني..بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال..حيث أمضى في ممارسة الأسهم الأمريكية أكثر من 25 سنة..حيث كان يسكن في كندا..وجاء إلى السعودية بطلب من مركز xxxxxxxx ..ليقدم خلاصة تجربته في الأسهم الأمريكية..وليكون بداية قوية لهذا المركز الذي سوف يعنى بكل مايمت للأسهم الأمريكية..والبيع والشراء من خلال شبكة الإنترنت..وتقديم الاستشارات الاقتصادية...

أخيرا ياشباب أنا ذكرت لكم ذلك لأني وعدتهم بأني أسوي لهم دعاية في منتديات الانترنت..بعد الدورة..حيث ابهرني كل شيء فيها من معلومات رائعة وخدمات راقية..في الوجبات..فضلا عن التعامل الرائع الذي وجدناه من الأخ يوسف..من بساطة وتواضع..وحب لفائدة وتعليم الآخرين..

أخيرا ياشباب أقول لكم ....لاتفوتكم الدورة...تراها فرصة عظيمة للاستثمار وزيادة رأس المال..خذوا نصيحتي ..والله العظيم مالي أي مصلحة من الدعاية لهم..بس لأني حسيت انهم يستاهلون من يسوي لهم دعاية..وحسيت ان كثير من الشباب مايدرون عنهم..ورحمت بعض الشباب اللي يتورطون أحيانا في الأسهم الأمريكية بسبب ضعف ونقص الخبرة...

لذلك أقول لكم من اليوم..وبإذن الله لن أخسر في الأسهم الأمريكية..وسأزيد رأس مالي أضعاف أضعاف بإذن الله...وبفضل الله ثم بفضل xxxxxxx

|

somar

عضو نشط
أخ ليون .......

شكلك شغال مع الجماعه .....

او مندوب مبيعات و تبى اتزود العموله ......

3 ايام ب 2000 $ شدعوه ...... واااااااااااااااايد

:D :D :D

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ ليون

الدعايه ليست مجانيه في المؤشرنت

للإستفسار حول الإعلان في المؤشرنت يرجى مراسلتي على

webmaster@indexsignal.com

wasl

عضو نشط
الاخ ليون تقول استفدت طيب عطنا نتيجة استفادتك...... هذا السوق ورشح لنا شركات نبدأ فبها معاك ونشوف.

الشي الثاني زي ماقال somar واجد 2000 دولار يعني يا قربهم نصابين ماسمعت عن دورة المؤشر نت وكم تكلف تقريبا ثلث المبلغ xxxxxxxxx .

ارجو ان لاتزعل لكن اعتقد ان العمليه دعايه مع فائق احترامي لك .

اخوك wasl

ليون

عضو جديد
صدقوني ياشباب...

والله مالي في الموضوع ولا شي والله...

وإنما هو انطباع عن الدورة أحببت أفيدكم فيه...

وكل الدعوة إني عرضت عليكم الموضوع بحسن نية..

والله ياشباب إني ماني شغال معاهم ولا حتى عرضوا علي أي شي..

وحتى الدعاية لهم والله ماشاورتهم فيها ولا أصلوا دروا عنها..

وأنا قلت لكم في البداية..إني شعرت بأنهم يستاهلون من يسوي لهم دعاية...لأنهم مركز محترم بصراحة من كافة الجهات....

وعلى العموم ياشباب...أنا آسف إذا أنا سببت لكم إزعاج..وكل مافي الموضوع إني حاولت أقدم لكم خدمة...لكن يبدو إنكم فهمتوني غلط..

على كل حال أكرر أسفي واعتذاري....وخلاص أنسوا الموضوع..

الهامور

عضو نشط
للي يبي يضحك

زائر3(ليون)
عضو

لايفوتكم ياشباب..لأول مرة في الشرق الأوسط..مركزجديد ورائع في الرياض..ادخل وشوف
نعم ياشباب...مركز

مركز جديد وفكرته جديدة..يقوم دورة للتدريب والتعليم على التداول والبيع والشراء في الأسهم الأمريكية..

وهناك أشياء كثيرة ومتقدمة ورائعة يساعدك في التعلم عليهامن خلال هذا المركز...

المركز موجود في
الدورة تقام لمدة ثلاثة أيام...كل سبت وأحد وأثنين..
هناك فترة صباحية..وهناك فترة مسائية..
قيمة الإشتراك: ألفين دولار أمريكي..

مقدم الدورة: يوسف قسنطيني...لبناني الجنسية..مبدع ..مبدع للغاية..

قد يقول بعضكم إن السعر غالي شوي..بس صدقوني ياشباب أن الأرباح والخبرات التي ستجنيها بعد هذي الدورة ..ستنسيك كل مادفعته...

وعرفت أسرار في الأسهم الأمريكية لم تكن تخطر لي على بال..وعرفت متى اشتري ومتى أبيع..وخطط حلوة ورهيبة استفدتها من الأخ يوسف اللبناني..بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال..حيث أمضى في ممارسة الأسهم الأمريكية أكثر من 25 سنة..حيث كان يسكن في كندا..وجاء إلى السعودية بطلب من مركز خبراء البورصة ..ليقدم خلاصة تجربته في الأسهم الأمريكية..وليكون بداية قوية لهذا المركز الذي سوف يعنى بكل مايمت للأسهم الأمريكية..والبيع والشراء من خلال شبكة الإنترنت..وتقديم الاستشارات الاقتصادية...
فضلا عن أن مكان الدورة أكثر من رائع..ومجهز بأجهزة عالية في التقنية...

أخيرا ياشباب أنا ذكرت لكم ذلك لأني وعدتهم بأني أسوي لهم دعاية في منتديات الانترنت..بعد الدورة..حيث ابهرني كل شيء فيها من معلومات رائعة وخدمات راقية..في الوجبات..فضلا عن التعامل الرائع الذي وجدناه من الأخ يوسف..من بساطة وتواضع..وحب لفائدة وتعليم الآخرين..

أخيرا ياشباب أقول لكم ....لاتفوتكم الدورة...تراها فرصة عظيمة للاستثمار وزيادة رأس المال..خذوا نصيحتي ..والله العظيم مالي أي مصلحة من الدعاية لهم..بس لأني حسيت انهم يستاهلون من يسوي لهم دعاية..وحسيت ان كثير من الشباب مايدرون عنهم..ورحمت بعض الشباب اللي يتورطون أحيانا في الأسهم الأمريكية بسبب ضعف ونقص الخبرة...

لذلك أقول لكم من اليوم..وبإذن الله لن أخسر في الأسهم الأمريكية..وسأزيد رأس مالي أضعاف أضعاف بإذن الله...وبفضل الله ثم بفضل مركز

|

حياك الله أخي زائر

تقول

إقتباس :
--------------------------------------------------------------------------------
وعرفت أسرار في الأسهم الأمريكية لم تكن تخطر لي على بال..وعرفت متى اشتري ومتى أبيع..وخطط حلوة ورهيبة استفدتها
--------------------------------------------------------------------------------

هل من الممكن أن نضع ما استفدت منه على المحك و ترشح لنا أسهم تراها فرصة للشراء حسب ما تعلمت من الدورة؟
و يا ليت سعر الدخول و الخروج و سبب الترشيح

و لك جزيل الشكر

كاش
عضو

ما هي اهم الموضوعات التي درستها ؟
هل من الممكن ان تقوم بتحليل سهم ما حتى يقيمك اعضاء المنتدى فكما تعلم ان أغلب أعضاء المنتدى وصلوا الى درجة الاحترافية ؟

|

الساطع
عضوعدد المشاركات: 28

الشاهد من كلامه انه مسوق محترف للدورات لانه هو يهمه العموله

زائر3
عضو

الله يسامحكم ياشباب...
إذا جربتوا تجربتي...صدقوني بتغيرون كلامكم..

|

ELASBANI
عضو

Dear Zaer3

First, you have done a very good "propaganda" for you/them
Second, Abonaser will get angry with me if I decide to reply your note as I will take 200 pages
Third, you must give this Muntadah a very very very big "Thank you" allowing you to put on this announcement/advertisment

Salam alaykom

|

آينشتاين
عضو
العنوان : الكويت

يا جماعه ممكن يكون كلامه صحيح ..

مثل ما قال الاخوان قولنا شنو تعلمته هناك عطنا امثله والا حلل لنا كم سهم وخلنا نشوف النتيجه

|

زائر3
عضو

شباب صدقوني..أنا بصراحة جدا مصدوم فيكم...
للدرجة هذي انتم زعلانين إني سويت لهم دعاية....؟؟!!!!

خلاص ...آسف..اللي مو عاجبه لايروح لهم..ولا أحد أجبركم على التسجيل في دوراتهم..

أنا بصراحة كل الموضوع جبته بحسن نية...وكنت أظن إني قاعد أقدم لكم خدمة...وكنت متوقع ان ردود الشكر ستتوالي علي...وما كنت ابدا منتظر ذا الهجوم الصارخ والقاسي من بعضكم.....

كنت أظن ان هذا النتدى أخوي أكثر من كذا...يعني ان كل واحد يمر بتجربة أو يلقى فائدة في أي مكان يخبر عنها زملاه في المنتدى..كعادة بعض المنتديات...لكن هنا....!!!!!!!!

سبحان الله ابن آدم حسود أحيانا..صدقوني لو ماقلت اسم المركز كنت بترضون عني..علشان ماتبون أحد يكسب وأنتم تتفرجون...
المفروض تقولون ياأخي جزاك الله خير وتروح بنفسك وتتصل عليهم وتقرر أنت هم يستاهلون أو ..لا.

ثم يطلب مني بعضكم ان اعطيه في سطرين ما إستفدته في 21 ساعة..ليش ياأخي أنا أتعب وأدفع وأحضر..وأنت تبيني أعطيك خلاصة تعبي باردة مبردة...مو حرام..

أخيرا ياشباب كلامي غير موجه للجميع...بالعكس انا أحترم وأقدر الأخوان اللي قرأوا الموضوع..ولم يعلقوا بتعليقات قاسية...واعتذر للجميع عن أي كلام غير لائق بحقهم....ودمتم

|

abonaser

استاذ زائر

لا تغضب فانت عملت دعاية ولا حرج من الدعاية فنحن نسمح بها بلا مقابل حتي الان

والاخوان اغلبهم يحسون انهم لا يحتاجون لدورات الان او يتخوفون منها لاني ماذا اريد بشخص ياخذ مني الفا دولار لكي يشرح لي الدعم والمقاومة او الكونسيلداتشون او الاختراق ؟؟؟ او الفرق بين اللونغ والشورت ؟؟

وانا اريد ان اسألك

الشخص الذي اعطاك الدورة هل عندة استرتيجة ناجحة علي الاسهم علي مدي سنوات وليس كلام عام ؟؟

انا اريد شروط اضعها في برامج السكرين لكي تختبر علي المحك

اعطني اي استرتيجة بناء علي ارقام او شروط رياضية سواء بريكااوت او بيل باك او بوتوم فيشير او مومنتوم او نيو هاي .الخ الخ الخ الخ

اخذتها خلال الدورة في المعهد المذكور , وان لم يكن اعطاك مثل هذة الطرق فهو لا يصلح لجلنا

هذا هو ما اغلبنا في حاجة لة

StockHunter

أخي العزيز زائر

نحن واثقون من كلامك
و لكن طلب يريحنا عن مدى فائدة الدورة
تحليل سهم..أو ذكر (فقط ذكر) المواضيع التي تمت مناقشتها في الدورة
لأنه و بكل صدق بعض الأحيان تحضر دورة ما هي إلا اساسيات كما ذكر أبو ناصر يمكنك تعلمها من أي كتاب أو موقع

فيا ليت تلبي طلبنا..

و لك جزيل الشكر مقدماً

|

الديري
عضو
العنوان : kuwait

اخي العزيز زائر نشكرك على هذه النصيحه ولكن الشباب طلبو منك الدليل على نجاح الدوره فقط وهذا الدليل اعتقد سهل على واحد مثلك هل من الممكن أن نضع ما استفدت منه على المحك و ترشح لنا أسهم تراها فرصة للشراء حسب ما تعلمت من الدورة؟
و يا ليت سعر الدخول و الخروج و سبب الترشيح وحتى نحن نحكم على هذه الدوره وبعده حتى نحن مستعدين ان نعمل لك دعايه كبيررررررررررررررررررررر عن هذا المركز حتى لو بصحف اليوميه والاقتصاديه في جميع انحاء الخليج العربي وشكراً لك واتمن من الله ان مايطول على الموضوع اكبر من حجمه

|

الخبير
عضو

العنوان :

اهلين اخوي واهلين شباب السعر اول شاي غالي جدا انا اقدر استثمر هالمبلغ او اي واحد يقدر وشي ثاني
اخوي لو هذا الاستاذ مع احترامي له فاهم واللي درسوا عنده جنو ارباح وش اللي خليه يدرس هنا تقول لربي يدرس لو يدرس كان السعر ما صار كذا 2000 دولار لو كذا كان صار مليوووووووووووونير بليووونير
هذا مثل اي موضوع تلقاه او اي كتاب تعلم الطيران في 68 ساعه بالله عليكم اللي داخل كليه الطيران يتعلم كيف يطير لمده سنتين وهذا الكتاب يوفر له التعليم في مده 68 ساعه بالعقل والموضوع الثاني انت مليونير بعد تجربه ما كتب في هذا الكتاب وفي اسبوع واحد فقط وش هالكلام واسفين على الاطاله وشكرا طيب اخوي انت استفد افدنا طيب وعطننا النظريات اللي قالها او التجارب لكي نستفيد حنا بعد وشكرا

|

زائر3
عضو

العنوان : غير رسمي

مازلت غير مصدق مايحدث !!!!!!!!!!!!!!!

لازلت مصدوم فيكم جدا...!!!!!!!!!!!!....معقولة اللي قاعد يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

|

كاش
عضو

العنوان :

الأخ الزائر لم نطلب منك مستحيلا كل ما نريده هو معرفة الموضوعات التي درستها في الدورة , لم نطلب منك ان تشرح لنا بالتفصيل جميع الدروس التي مرت عليك .

وياليت تحلل لنا سهم عشان نتحمس ونلتحق في الدورة .

فصدقني نحن لا نشكك في كلامك وانما نريد شوية معلومات حتى نصل الى قناعة بأهمية الدورة , وانشاءالله ما يكون جوابك هذه المره انك مصدوم وغير مصدق

الخبير
عضو

طيب اخوي انت الحين تسوي دعايه ولا كيف ولا من اخو لأخوه ما ادري يعني ولا لكم المحل ياخوي انا اروح اتصدق بالفلوس ازين من اني اروح لهذاك المكان

|

القادم
عضو

السلام عليكم

ياجماعه اخونا زائر دخل الدوره وحب يخبرنا عنها ... ولا صار الا الخير .. ترى مافيها شي .
اما انه يخبركم بما تعلمه في الدوره فهذا شيء غير منطقي .
أذا كنتوا تريدون منه نتيجة تعلمه من هذه الدوره فنستطيع منه مثلا أن يضع لنا توصيه على سهمان من واقع خبرته من هذه الدوره وسعر الدخول في السهم وهدف البيع وننتظر ونرى .. أعتقد بأن هذا ممكن .
ووفقك الله أخي زائر وتشكر على أخبارنا بهذه الدورة .

|

الساطع
عضو

العنوان :

1- يا اخ زائر انت جديد على المنتدى
2- كلما احد رد عليك قلت انا مصدوم او مندهش
3- انا متاكد انك انت مندوب من عندهم لاستقطاب اكبر عدد وانا اعرف اسلوب التسويق مو مجرد كلام لابد من اثبات
4- ارجو من اعضاء المنتدى عدم الاهتمام بالموضوع والافضل نناقش مواضيع تهم السوق لكي نستفيد.

زائر3
عضو

العنوان : غير رسمي

حتى هذه اللحظة يا شباب........
ما زلت مصدوم فيكم..!!!!!!!!!!!!!! :rolleye

|

الهامور

عضو نشط
كيف

تاريخ تسجيلك في المنتدى قديم ومع كذا عدد مشاركاتك قليته جداً
8 مشاركات في 2سنوات في منتدى الخليج و في هذا المنتدى من سجلت ما عملت الا هذه الدعايه يعني بلله عليك من متى حب العطا هذا . بلاِضافه تعرف انك ممكن تورط الناس اللي قلوبها طيبه وتصدق لانها محتاجه للمعلومات.
ما في داعي ترد عارف ايش بتقول

"حتى هذه اللحظة يا شباب........
ما زلت مصدوم فيكم"..

ليون

عضو جديد
أنا وعدت..بأني أسوي لهم دعاية في أكثر من منتدى...وأنا عند وعدي

وأبشرك بأني سويت لهم دعاية في منتديات غير اللي أنت شفتها..

مهب عيب..لأنهم مثل ماقلت آلاف المرات بأنهم يستاهلون يستاهلون...

وبعدين ياأخ هامور المحترم .(.وش اللي محرق رزك)..يعني ما أحد آخذ

من جيبك شي...كل هذا حرص على فلوس الناس...الله يسامحك بس.

انت إذا رحت لهم وجربت دورتهم وشفت معاملتهم بتعرف ليش أنا

سويت لهم كل هذا...

وأعيد وأكرر وأقسم لك بالله العظيم...إني مالي أي مصلحة أو عمولة...

وأخيرا ياأخ هامور أقول لك...(أنا مصدوم فيك..حتى هذه اللحظة..)

amg

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون
قد يقول بعضكم إن سعر الدورة غالي شوي..بس صدقوني ياشباب أن الأرباح والخبرات التي ستجنيها بعد هذي الدورة ..ستنسيك كل مادفعته...
|
أنا الي فهمته أستغلال فقط :)
2000$ !!!!!!!!!!!!
أشتر برنامج ميتا ستوك وكل البلج أنز الي معاه مع أشتراك كووت و ليفل تو من نازداك لمدة سنة ما يوصل هالسعر !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى