البدر ينتحر !

mona2

عضو نشط
ياجماعة الخير ياريت الكلام يتحكى فى الحمعية العمومية بالاضافة الى ان البنك المركزى ا يرقاب هذه شركات يكون واضع مؤهلات لمدراء المحافظ وليس كل من ------- اصبح مدير محفظة

الذهب الاسود

عضو نشط
لا ياخوي اسمحلي معلومتك غير صحيحه هو موظف ادارة المبيعات قسم الشركات والهيئات وان متاكد من المعلومه طال عمرك

وعمرك ياخوي
والله انا ياخوي انا ماعرف الشخص ولكن قبل جم يوم قاعد اتحدث مع واحد من اهل الشركه ومن جملة ماقالي ذكرلي هل المعلومه والعهده على الراوي وماحب احط شي بذمتي

تاجر بالفطرة

عضو نشط
وعمرك ياخوي
والله انا ياخوي انا ماعرف الشخص ولكن قبل جم يوم قاعد اتحدث مع واحد من اهل الشركه ومن جملة ماقالي ذكرلي هل المعلومه والعهده على الراوي وماحب احط شي بذمتي

صاج طال عمرك لازم يقولون هل الكلام مايقدرون يقولون ان مدير المحافظ ماعنده خبره بهالمجال او اول مره يتداول بمحفظه لانه اتصير غلطتهم مو غلطته والله يسامحهم المفروض يكون حريصين على حلال المساهمين ويحطون واحد قد المسئوليه

الذهب الاسود

عضو نشط
صاج طال عمرك لازم يقولون هل الكلام مايقدرون يقولون ان مدير المحافظ ماعنده خبره بهالمجال او اول مره يتداول بمحفظه لانه اتصير غلطتهم مو غلطته والله يسامحهم المفروض يكون حريصين على حلال المساهمين ويحطون واحد قد المسئوليه

والله همن صح كلامك اذا انته متاكد من الخبر ممكن والله ياخوي

malek

عضو نشط
اسم الموضوع غريب واعتقد ان اللي بينتحرون هم المساهميين .

يقولون

عضو نشط
مو يمكن الريال ماخذ الضوء الاخضر من سامي او ممدوح او اهم قايلين له خل ينزلون او مو معطينه فلوس حق المحافظ واذا احد هالامور صح فا اهنيه المصيبه ولي متى هالنزول ويقولون ماكو فلوس انا بعرف فلوس الاكتتابات وزيادة راس المال وينهم ياجماعه معقوله حطوهم كلهم بسهم اصول طبعا لا معناته انه الاولويه بالنسبه لهم انهم يشترون اراضي ومجمعات ويتوسعون اكثر واكثر ومو مهم بالنسبه لهم سعر السهم بالوقت الحالي على الاقل انا هذا توقعي وشكرااااااااااااا والله يعوض علي بسهم ثاني انشالله بعيد عن قروبهم

صقرالبحر

عضو نشط
انا اشوف سبب نزول اسهم البدر اهو السوق نفسه
لانه غالبية المساهمين هم المضاربين فهم اللي يبيعون يعني ماكو مستثمرين يحتفظون بالسهم
اما الاسهم فعداها العيب كلها محققه ارباح ممتازه
وهذا اللي يقدر يسويه البدر اما سعر السهم بالسوق
فامومعقوله البدر بيهد استثماراته وشغله ويقط الاموال لدعم السهم بس
لانه قبل فتره صرف اكثر من 20 مليون دينار لدعم سهم المجموعه د وماكو فايده كل المساهمين قطو اسهمهم عليه ليش ؟ لانهم مضاربين

وجهة نظر فقط

تحياتي

الكويت غاليه

عضو نشط
يا جماعه الله يرزق الجميع وثقوا بالله تماماً نصيبكم بتاخ\ونه آجلاً أم عاجلاً . واللا يرزق محمد والمسلمين جميعاً.

أما بالنسبه للبدر في وايد من الناس والاعضاء به\ا المنتدى كان يطبل له وصاروا من ربعه وأكرمهم.

بو سليمان

عضو مميز
لا أحد يجب ان يلوم البدر بصراحة الكل يعلم بان شركات البدر ورقية و يعتمد علي المضاربة و المضارية جاءت بالسوق السعودي من 21000 الي 6800 نقطة

أعلى