العراق تنكّر لمساعدات الكويت

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Master-Leo, بتاريخ ‏15 فبراير 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هاجم دولا خليجية في اجتماع «الهلال الأحمر»
    العراق تنكّر لمساعدات الكويت: سورية وحدها التي ساعدتنا!
    كتب خليل خلف:
    تنكر العراق لمساعدات انسانية كويتية وخليجية ارسلت لمساعدة الشعب العراقي بعد تحريره من النظام البائد، فيما وجه مديحه الى سورية، وهو ما اثار حفيظة المشاركين في اجتماع المنظمات العربية للهلال الاحمر والصليب الاحمر المنعقد في قطر.
    وكاد ان يتحول اجتماع مسؤولي الاعلام في منظمات الهلال الاحمر الى فوضى وتلاسن لو لم يضبط المسؤولون الخليجيون انفسهم، بعدما اثنى رئيس الوفد العراقي عبيد أحمد على جهود الهلال الاحمر السوري «لدعمها الشعب العراقي بعد سقوط النظام البائد»، ولم يتطرق اطلاقا الى جمعيات اخرى.

    وقال عبيد أحمد: «اود ان اشكر حصريا «كررها مرتين» جمعية الهلال الاحمر السورية على ما تقدمه الى العراق»، لكن المندوب الاماراتي عبدالرحمن الطنيجي قاطعه قائلا: «هذا غير مقبول ان يقدم الشكر لجمعية ويتجاهل جهود الاخرين، فجمعيات الهلال الاحمر في دول مجلس التعاون الخليجي قدمت دعما مستمرا للعراق».
    غير ان العراقي عبيد استشاط غضبا ورد قائلا: «لا نريد منّة من احد»، وهنا جاء الرد من الحضور بما فيهم مندوب الكويت انور الحساوي: «هذه ليست منّة، بل واجب علينا.. لكن من الاخلاق على الاقل شكر الاخرين».
    لكن المسؤول العراقي لم يعجبه ذلك فوجه سهام انتقاداته للمنظمات العربية بقوله: «لم تقدموا الدعم لمنكوبي تسونامي الا بعد تحرك الغرب».. لكن الكويتي انور الحساوي قال له: «هذا كلام مغلوط بحق الكويت والدول العربية والخليجية.. فالكويت ايام كارثة تسونامي كانت في اندونيسيا وسيرلانكا وتايلند قبل ان تصل المعونات الغربية التي تتحدث عنها».. فاشاد الجميع بما ذكره الحساوي..

    الخبر بجريدة الوطن ....... :mad: :mad: :mad:

    ماكو فايده بهالناس يعني !!؟ على كثر ماتعطيهم مايبين بعيونهم شي يقهر صراحه
     
حالة الموضوع:
مغلق