السلطان اشترى ذمم النواب !!

الحالة
موضوع مغلق

الهامي

موقوف
السلطان اشترى ذمم النواب !!

يحاول المتضررون من فسخ العقود المبرمة مع الحكومة انتهاز أي فرصة للانتقام من السلطة التنفيذية التي طبقت القانون على الجميع وفق مسطرة ديوان المحاسبة ، وهكذا فعل صاحب شركة المخازن العمومية السيد جميل السلطان ، فهو ماان علم بنية النواب أحمد الشحومي والدكتور جمعان الحربش والدكتور وليد الطبطبائي استجواب وزير الصحة الشيخ أحمد العبدالله حتى بدأ بالتحرك والاتصال بهم والتنسيق معهم في سعي منه لتصفية حساباته مع الحكومة التي فسخت عقود شركته في المنطقة الحرفية في منطقة ميناء عبدالله الصناعية ، كماأجرى اتصالات مع نواب آخرين لتشكيل لوبي نيابي ضد وزير الصحة بشكل خاص والحكومة بشكل عام حتى وصل به الأمر الى شراء ذمم بعضهم حيث التقى نوابا في مكتبه ودفع لهم المقسوم طالبا منهم العمل على احراج الحكومة والضغط عليها في كل موضوع يتم مناقشته تحت قبة البرلمان حتى يتراجع مجلس الوزراء عن قرار فسخ عقود شركته المخازن العمومية .

وقد تجلى ذلك الاتفاق واللوبي في استجواب وزير الصحة أمس والذى طغى عليه الجانب الشخصي أكثر من الفني والسياسي اذ أيد نواب ذلك الاستجواب ارضاء للعم جميل السلطان – كمايسمونه - وعائلته وشركاته .

وكان أحد مندوبي السلطان قام مؤخرا بزيارة النائب أحمد الشحومي في مكتبه وعرض عليه مبلغا خياليا واستثماره في أحد مشاريع شركات السلطان ، وقد وافق النائب على ذلك والتقى السيد جميل في مكتبه وتم الاتفاق بينهما على تنسيق المواقف تجاه القضايا المطروحة في مجلس الأمة . وخلال اللقاء امتدح السلطان النائب الشحومي وقال له :"صار عندنا مسلم البراك ثاني " .

http://waqi3.com/cms/index.php?news=60

سهمكووو

عضو نشط
توقيعك يتكلم ويذكر بيوم القيامه

نصيحتي لك

يا ليت تتذكر انت وتجتهد بتذكير نفسك بيوم القيامه

وانت تأكل بلحم الاوادم وتشكك بذممهم واخلاقهم

اتق الله يا اخي

محمد2000

موقوف

نصيحتي لك

اتق الله يا اخي
جزاك اللة خير يا اخي العزيز
بس وين اللي يفهم ؟؟؟

نصيحتي لك

اتق الله يا اخي

اضم صوتي لك اخ سهمكو فلا يجوز التشكييك بالذمم ولكن احتمال ان يكون الاخ قد نقل الخبر فقط ولم يقصد التعرض للنواب الذين نعزهم ونحترمهم

stocksock

عضو نشط
اخوي الهامي، نصيحة سريعة لوجه الله ولا نقصد فيها الدفاع عن طارق ولا جميل لان الموضوع اكبر من هذا كله
مثل ما انت متيقن 99% من هالمعلومات اللي تنقلها، ففي احتمال 1% انها تكون غير صادقة، وللامانة لو كنت انا مكانك ما عندي استعداد اتحمل وزر هالـ 1 % تحت اي ظرف كان
[I]"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"[/I]
وتوقيعك مثل ما ذكر الاخ سهمكو افضل تذكير لك ولنا جميعا، بس الاهم انك ما اتحمل نفسك وزر انت في غني عنه
طارق له رب يحاسبه والشحومي له رب يحاسبه
لاتزعل يالغالي، ترى ماهي الا نصيحة

IPO

موقوف
i am with sahamko ,
100%

بانوراما

موقوف
اخي الكريم الكلام الي انت تقوله اقرب الي الخيال

فالشخص الي يريد شراء ذمم النواب ويبي يسوي هلسوالف مثل ما انت تقول يجب ان يكون شخص متمكن ماليا وسياسيا
فجميل السلطان ليس بالشخص المتمكن سياسيا علشان يسوي هذا كله

فاتق الله فيما تقول وانت قاعد تالف قصص بذمم الناس

al7km

عضو نشط
جزاك اللة خير يا اخي العزيز
بس وين اللي يفهم ؟؟؟

وانا بعد معاكم وشكو السلطان في استجواب وزير الصحة

اتمني من الاخر انة يتقي الله في الكلام وفي طعن في ذمم الناس

والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى