ولا عليك امر يا بو هاني !

المرساني

عضو نشط
انا آسف على الازعاج , بس ابي اتاكد من شرعية argd لان بالبرنامج مالك مايطلع وكثير من الاسهم الثانيه نبيك تشوفلنا حل عسى يرزقك الرزق الحلال ويجعله بميزان اعمالك وجزاك الله خير

ابوهاني

عضو نشط
اخي المرساني

احي فيك حرصك على الحلال ، ولكن سهم argd لم اجد له اي معلومات ، ارجو ان تتاكد من رمز السهم.

واما بالنسبة للبرنامج فانه يعمل وبدون أي مشاكل وانت الوحيد الذي يشتكي منه ، لذلك ارجح ان السبب يعود الى مشكلة لديك في الاتصال كما ذكرت لك في ردي السابق والذي لم تجبني عليه .

لذلك ارجو التاكد من الاتصال لديك .

تقبل تحياتي

fx1m

عضو نشط
جزاك الله خير يابو هاني
الله يكثر من أمثالك بهالمنتدى الرائع

نتمنى تطور البرنامج أكثر أكثر.............

fx1m

عضو نشط
أخي ابو هاني
هل التعامل ب CFD حلال أم حرام؟

و شكرا لك

ابوهاني

عضو نشط
اخي المرساني

احي فيك حرصك على الحلال ، وليت كل شباب الامة مثلك لكان حالنا افضل مما نحن فيه بكثير .

للاسف موقع مولتكس يواجه بعض المشاكل التقنية ، وبامكانك الدخول للموقع لتجرب فاحيانا تجد يعض البيانات كاملة واحيانا اخرى لا يعرضها ، والبرنامج كما تعلم يعتمد على الموقع ، وقد راسلتهم بذلك وهذا نص الرسالة مع ردهم

Good Afternoon Abohany,
Thank you for contacting Multex Investor. We are very please to hear that you are happy with the service that we are providing for you but at the same time we are sorry to hear that you are experiencing problems with our site. Can you verify for us that you are experiencing this problem again? I have noticed the same problem you mentioned but it is no longer happening. Can you confirm that you are able to pull up Financial Statements on any Ticker Symbol or Company Name? There may have been a sudden glitch in our system that has been resolved.

Thank you AboHany!

Regards,
Oscar A. Parada, Jr.
Global Help Desk Support
Reuters
Investor.Help@Reuters.com
Visit our Internet site at "http://www.reuters.com" http://www.reuters.com

Get closer to the financial markets with Reuters Messaging - for more information and to register, visit href="http://www.reuters.com/messaging" http://www.reuters.com/messaging

Any views expressed in this message are those of the individual sender, except where the sender specifically states them to be the views of The Reuters Group.

----- Original Message -----

From: abohany@hotmail.com

To: investor.help@multex.com

Subject: [spam] problem with Financial Statements

Dear Sir

thanks for your wonderful serves but sometime when i ask

Financial Statements i got there is no data found ! but when i refersh
the page sometime i get the data and sometime i get the same message
that is no data found !

Could you please solve this problem ?

AboHany

--------------------------------------------------------------------------------

ولكن مؤقتا الى ان يتم اصلاح الخلل من عندهم ارجو تكرار المحاولة اكثر من مرة للشركة المطلوبة الى ان يتم جلب المعلومات كاملة من الموقع

اخيرا ارجو ان تقبل عذري لان الخطا لو كان من عندي لكان حله سهلا ، ولكن الخطا من الموقع نفسه ، حتى اني فكرت ان اغير الى موقع اخر ولكن للاسف هذا الموقع توجد به اضخم قاعدة بيانات على الانترنت للشركات وهو تابع لرويتر كما تعلم ، وكما انه يزود اغلب المواقع بالبيانات ، ايضا المواقع الاخرى لا اثق في دقة بياناتها كما في هذا الموقع .

كما اود ان الفت نظرك ونظر الاخوة الكرام ان بعض الشركات فعلا لايوجد لها بيانات لدى موقع مولتكس ، لذلك فانك لاتحصل على البيانات

======
اخي الكريم fx1m

بالنسبة لشركة CFD فانه لاتوجد لها بيانات في موقع مولتكس فارجو المعذرة .

اخيرا ارجو من الله لك التوفيق وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

اخوكم
ابوهاني

fx1m

عضو نشط
أخي ابو هاني
الله يعينك على كثرة أسألتنا لك :)
الله يرفع أسهمك و يوفقك و يسخر لك سوق وول ستريت بالحلال يارب

أخوي ابو هاني أنا كان سؤالي
هل التعامل ب CFD حلال أم حرام؟
و شكرا لك

أقصدي شراء الأسهم عن طريق CFD
ليس شركة أسمها CFD

و شكرا لك و كثر الله من أمثالك

ابوهاني

عضو نشط
السموحة منك اخي fx1m :rolleyes:
للفتوة رجال اصطفاهم الله لذلك ، انا لست منهم .
فارجو ان تعفيني من هذا السؤال .

أعلى