النوم

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الخليجي 1, بتاريخ ‏11 مارس 2007.

  1. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    *يقول المثل اللبناني ( نام بكير تصحه بكير وشوف الصحة كيف بتصير ) .

    * العدد الكافي لساعات النوم للكبار 8 ساعات كاملة ، بس أنا أقول هذا كلام مثالي منو ينام الحين 8 ساعات العموم سهرانين وما ينامون إلا بالوحدة ويقومون مبجر .

    * نوم الليل أفضل من نوم النهار قال تعالى ( وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا ) .
    *الساعة الي تنامها بالليل عن عدة ساعات من النهار شيء عجيب سبحان الله .

    * تعليقي :
    إحنا في زمن السرعة وزمن الواحد فيه جنه ملحوق ما يمديه يسوي شيء إلا عنده غيره لكن بالرغم من هذا لازم نهتم بصحتنا ومن صور هذا الإهتمام أخذ الكفاية من النوم .
     
  2. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    صاج
    الله يعطيك العافيه


    :)
     
  3. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    6 ساعات نوم باليوم تكفي :) بسكم نوم شتحبون فيه

    مو زين لكم ترى يمتن ههههههههه

    مارغريت تاتشر كانت تنام 4 ساعات يوميا فقط تخيلوا !!! :)
     
  4. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    139
    مكان الإقامة:
    الكويت

    ذكرتنى بدعاية دجاج ساديا
     
  5. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,658
    :D :D :D

    :p
     
  6. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    النوم الطبيعي 8 ساعات
    شنو 6 ساعات ليو :)
     
  7. فوركسي

    فوركسي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    النوم الطبيعي 12 ساعة :)
     
  8. ألم وعشناه

    ألم وعشناه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2006
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    0
  9. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    النوم الطبيعي 8 ساعات


    واللي ينام 8 ساعات باليوم يعتبر نام ثلث عمره

    مثال اللي عمره 24 سنه وهو ينام 8 ساعات يوميا يكون نايم 8 سنوات

    وعمره او خبرته بالحياه 16 سنه .

    وكل ما نام الانسان اكثر كل ما كان عمره او خبرته اقل
     
  10. ALMFJR

    ALMFJR موقوف

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,129
    عدد الإعجابات:
    0
    انا دخلت هنية قلت بلقى شى ينومنى للحين سهران عموما ما بقى شى عالصلاة بعدها يصير خير
     
  11. كويتى وبس

    كويتى وبس موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    337
    عدد الإعجابات:
    0
    شدنى العنوان ودى أنام لكن مشكلتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نايم الظهر
     
  12. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    الي يعاني من ارق وسهر وما يقدر ينام ما عليه الا ان يسوي التالي:_

    * دعاء الارق ( موجود في حصن المسلم للاذكار)
    * التقرب الى الله تبارك وتعالى بالطاعات وترك المنكرات وهذا يريح النفسية وثم يزول الارق .
    * لا تفكر وايد وتتعب نفسك خاصة بالفلوس ونام مرتاح
     
  13. أبو وجدان

    أبو وجدان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2006
    المشاركات:
    560
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك
     
  14. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا لك
     
  15. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    بالنسبه لي النــــوم الطبيعي 24 في 24 ساعه

    وشوفوالنتيجه ....:)))
     
  16. توفي

    توفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2008
    المشاركات:
    980
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكوووور
     
  17. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    نوم 24 ساعه باليوم 000 لااا لازم تنامين زياده السهر موزين