potp

alhajri2

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2006
المشاركات
155
الكميه المتداوله 82,202

آخر صفقة 0.395 حركة

نسبة التغيير +1.28% التغيير +0.0050

طلب 0.3902 عرض 0.395

أفضل كمية طلب شراء 200000 أفضل كمية عرض بيع 140000

إفتتاح 0.3998 الإغلاق السابق 0.39

أدنى سعر 0.38 أعلى سعر 0.4

أدنى سعر-سنة 0.38 15/03/2007 أعلى سعر-سنة 1.99 15/03/2007

نسبة السعر/الربحية -0.43 ربحية السهم -0.70
يوم توزيع الأرباح 01/01/1970 يوم إعلان الأرباح 01/01/1970
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
@@

من جديد


للمتابعه

@@​
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
دارا العلوم الحيويه وجهة علم التداوي يعلن خطط الاندماج
الاربعاء 10 تشرين الأول 8:00 صباحا الكائن الفضائي

ريلاي ، وليسلي n.c. & التلال ، ماساشوستس -- (التجارة الاسلاك) -- دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp الأنباء) ، الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي على عملية الدمج.

الاعلان
ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

عن النقطه علم التداوي ، المحدوده

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

دارا حول العلوم البيولوجية ، المحدوده

دارا العلوم البيولوجية (tm) ، هي شركة ريلاي ، شمال كارولينا اساس تنمية المراحل شركة ادويه العلاجيه الواعده التي تكتسب جزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة. دارا تركز جهودها على التنمية العلاجيه جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا بوضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال دارا في 919-872-5578 او بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.darabiosciences.com.

يرجى ملاحظه : هذا البيان الصحفى تطلعيه تتضمن بيانات بشان الاحداث المقبلة. هذه التصريحات هي مجرد تكهنات وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل استلام الموافقات التنظيمية والاسهم وغيرها من المخاطر التي قد لا صفقة قريبة ، ودمج الشركتين ، والمخاطر المحتملة المتعلقة بعدم وجود السائل سوق الأسهم في الشركة ، والاعتماد على الموظفين الرئيسيين ، والمخاطر تجريب المخدرات المرشحين لإثبات مبدأ المخاطر التنظيمية واستعراض التجارب الاكلينيكيه والمنافسة فى السوق لقبول المنتجات المعتمدة ، ان وجدت ، والملكيه الفكريه المخاطر.

معلومات إضافية

وفيما يتعلق بالاندماج بين دارا ونقطة نقطة تعتزم الملف ثانية مع تسجيل البيان على شكل ق - 4 ، يتضمن البيان المشترك بالوكاله / نشرات ومواد اخرى ذات صلة. المستثمرين واصحاب الامن ودارا نقطة مدعوه الى قراءة البيان المشترك بالوكاله / نشرات وغيرها من المواد ذات الصلة عند توافرها لأنها تحتوي على معلومات هامة عن دارا ، ونقطة والاندماج. البيان المشترك بالوكاله / نشرات ومواد اخرى ذات صلة) عند توافرها) ، وأية وثائق اخرى اقامها مع جهة ثانية ، ويمكن الحصول مجانا على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في www.sec.gov. وبالاضافة الى المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على نسخة مجانيه من وثائق (عندما تتوفر) يودع لدى من جهة ثانية بتوجيه طلب الى : نقطة علم التداوي المحدوده ، 70 الجوزة الشارع ، وليسلي التلال ، ماجستير 02481 الاهتمام : العلاقات مع المستثمرين.

نقطة والمسؤولين التنفيذيين والمديرين يمكن اعتبارها ان المشاركين في العروض من الوكلاء من جهة صاحبة مصلحة الاندماج. معلومات عن الموظفين التنفيذيين ومديري نقطة وملكيتهم نقطة مشتركة المخزون المبينه في التقرير السنوي للجهة الاستماره 10 ك / ث يودع لدى نيسان 30 ، 2007. المستثمرون وحملة الأسهم ان يحصل على معلومات اكثر تفصيلا عن المصالح المباشره وغير المباشره للدارا ، ولكل منهما نقطة والموظفين التنفيذيين والمديرين في الاندماج من خلال قراءة البيان المشترك بالوكاله / نشرات حول الاندماج عندما يصبح متاحا.​
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
اعتقد رايح لل 35 سنت والله اعلم,,,,,,,
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
600%

30سنت

@@
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
مشلع

@@
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
1150% واكثر
@@

؟؟

؟؟


في هدف بعيد بس ماهو مستحيل,,,,,90 سنت


@@

اعلى سعر

لمس هدف 71سنت ,,,, والآن بالثلاثينيات,,,,

بالتوفيج للجميع​
 

هرقل

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2007
المشاركات
1,336
1150% واكثر
@@

؟؟

؟؟


في هدف بعيد بس ماهو مستحيل,,,,,90 سنت


@@

اعلى سعر

لمس هدف 71سنت ,,,, والآن بالثلاثينيات,,,,

بالتوفيج للجميع​

اللي مايرتب الجدول عدل يصير في جذي (45 سنت اعلى سعر )
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
@@

@@

اليوووووووووم

40%

@@

@@​
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

@@


0.4300

ترقبوووه بعد كسر ال 50

@@

60%

@@​
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
دارا العلوم البيولوجية والمستحضرات الصيدلانيه شركة باير توقيع اتفاقيه الترخيص الحصري
الاربعاء 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 7:00 صباحا الكائن الفضائي

ريلاي ، n.c. والغرب ملاذا ، conn ، 17 تشرين الأول / أكتوبر / prnewswire / -- دارا العلوم الحيويه ، وشركة ادويه شركة باير (bpc) ، في الولايات المتحدة الفرعية للشركة باير للرعايه الصحية زاي توقيع اتفاق منح رخصة دارا العلوم الحيويه في جميع انحاء العالم حصريا الانسان الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، ولا سيما في مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia. مركبات الرصاص في وقت لاحق من قبل التنمية.

الاعلان
انقر هنا
وبموجب أحكام هذا الاتفاق سيضع دارا العلوم الحيويه وتسويق عدد من المنتجات في حين باير سيتلقى الدفع مقدما ، معلما والاتاوات المدفوعات خلال تطوير وتسويق. وبالاضافة الى ذلك ، فقد بايرن ميونيخ حقوقا معينة لتسويق عدد من المنتجات التنمية المنبثقة عن هذا البرنامج.

ريتشارد أ. فرانكو ، الاب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت ، "دارا العلوم البيولوجية' - في الترخيص للشركة باير التكنولوجيا يبرهن على التزامنا استكشاف بدائل جديدة في العلاج من الامراض الايضيه بما فيها مرض السكري. وهذا يدل أيضا على المعاملات التزامنا المستمر النجاح في تنفيذ استراتيجيتنا لتحديد فرص جديدة لتوسيع وتنويع منتجاتنا حافظة. ونحن نتطلع الى الفرصة للعمل مع شركة باير. "

تقديرات منظمة الصحة العالمية إن العالم اكثر من 170 مليون شخص السكري. السكري من النوع 2 لحسابات 90 ٪ الى 95 ٪ من جميع حالات داء السكري. في جميع انحاء العالم التكاليف المرتبطه بمعالجه مرض السكري والمضاعفات ويقدر ان يتجاوز 200 مليار دولار في السنة. وبحلول عام 2030 معدل انتشار مرض السكري ومن المتوقع ان يتضاعف ، بدافع معاكسه للحياة التغييرات التي شهدت انفجارا في حدوث السمنة ، وهو عامل خطر لمرض السكري من النوع 2. في جميع انحاء العالم ، وداء السكري هو ضخم والمشكلة المتناميه التي لعلاجات جديدة لازمة.

حول باير للرعايه الصحية

فان فريق بايرن ميونيخ هو عالمي مع مؤسسة الكفاءات الأساسية في مجالات الرعايه الصحية والتغذيه والتكنولوجيا العالية والمواد. باير للرعايه الصحية ، شركة فرعية لشركة باير زاي ، هو واحد من الراءده في العالم ، الشركات المبتكره في مجالي الرعايه الصحية والطبية منتجات الصناعة ، ومقره في ليفركوزن ، المانيا. الشركة يجمع بين الانشطه العالمية للصحه الحيوانيه ، ورعايه المستهلك ، وادويه السكري الرعايه الانقسامات. باير للرعايه الصحية تهدف الى اكتشاف وتصنيع المنتجات التي من شأنها ان تحسن صحه الانسان والحيوان في جميع انحاء العالم. العثور على المزيد من المعلومات في www.bayerhealthcare.com.

دارا حول العلوم الحيويه ، وشركة

دارا العلوم الحيويه (tm) ، وشركة ( "دارا") هي ريلاي ، شمال كارولينا اساس التنمية - المرحلة القابضه للادويه ان يكتسب العلاجيه الواعده الجزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة او عن طريق الاستثمار في الشركات المنشاه. دارا ، ويركز أعماله العلاجيه جهود التنمية على جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا هو وضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات. في 10 تشرين الأول 2007 ، أعلنت دارا اتفاق الاندماج مع نقطة علم التداوي ، وشركة (ناسداك : potp - اخبار).

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال دارا في 919-872-5578 او بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.darabiosciences.com.

يرجى ملاحظه : يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بشان الاحداث المقبلة. هذه التصريحات هي مجرد تكهنات وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل مخاطر المخدرات اختبار لاثبات المبدأ ، من مخاطر تنظيمية واستعراض التجارب الاكلينيكيه ، والمنافسة ، من اجل الموافقة على قبول سوق المنتجات ، ان وجدت ، والملكيه الفكريه المخاطر​
 

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
افرك

السهم اقفل القاب على الويكلي وانتهى امره



الخمسين سنت صارت حلم الايام الجايه


التداول اليوم تصريف لما سبق شرائه


بالتوفيق
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
افرك

السهم اقفل القاب على الويكلي وانتهى امره



الخمسين سنت صارت حلم الايام الجايه


التداول اليوم تصريف لما سبق شرائه


بالتوفيق


نتابع @@ الاغلاق,,,,,,,
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
افرك

السهم اقفل القاب على الويكلي وانتهى امره



الخمسين سنت صارت حلم الايام الجايه


التداول اليوم تصريف لما سبق شرائه


بالتوفيق

اوافقك الراي أخوي alrabeet مع الاخذ بالاعتبار بأن راح يحقق لو جديد اذا كسر دعم ال 12 سنت في الايام الجاية مايحدث الآن تصريف وسيتم النزول تدريجيا واليوم في احتمال يسكر في منتصف العشرينات
 
أعلى