اجتماع قريب لـ «فنية البورصة» لبحث إدراجات جديدة

هامور فقير

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2005
المشاركات
193
الإقامة
شموخ العز الكويت الحبيبة
رحج مصدر مطلع دعوة اللجنة الفنية لسوق الكويت للاوراق المالية الى اجتماع قريب يتوقع ان يكون قبل نهاية الشهر الجاري او في بداية الشهر المقبل على اكثر تقدير للبحث في امر طلبات ادراج جديدة على مستوى الـ 35 شركة المستثناة من شروط الادراج الجديدة.
واوضح المصدر ان ادارة البورصة ممثلة في ادارة الشركات لديها قد انجزت مهام التدقيق للبيانات المالية لعام 2006 لعدد يتراوح بين 3 الى 4 شركات جديدة استكملت بهذا الامر شروط الادراج الذي يتطلب موافقة اللجنة الفنية كاجراء اخير.
واشار المصدر الى ان اللجنة الفنية في اجتماعها السابق «الاسبوع الماضي» طلبت من ادارة الشركات في البورصة رفع امر طلبات الادراج المستوفاة للشروط على مستوى الـ 35 شركة المستثناة من شروط الادراج الجديدة اولا باول لكل 3 الى 4 شركات وفقا لمعيار اولوية انجاز التدقيق، ولفت المصدر الى ان اللجنة الفنية لن تلتزم بالاجتماعات الدورية لبحث الادراجات للشركات المستثناة بل ستعقد اجتماعات متتالية لبحث طلبات الادراج الجاهزة فور انجازها.
وتوقع المصدر ان يشهد شهر ابريل المقبل بحث كافة طلبات الادراج للشركات الـ 35 المستثناة من شروط الادراج الجديدة او بحث الغالبية العظمى من طلبات الادراج على اقل تقدير قياسا على انتهاج اللجنة الفنية لآلية الاجتماعات المتتالية للبحث في امر الطلبات الجاهزة.

تاريخ النشر: السبت 17/3/2007
 
أعلى