ما هو السعر العادل لسهم أعيان للاستثمار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بو سعود2003, بتاريخ ‏19 مارس 2007.

  1. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    ...............؟ انا اتوقع اقل شي عليها 700 فلس هذا بيت النازل
     
  2. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0


    انا اقولك توقع غير المتوقع

    والله يرزق الجميع
     
  3. abuslaiman

    abuslaiman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بوسعود . اذا تقيمه اليوم ب 700 فلس , كم بتقيمه بعد سنتين ؟
    عموما السعر العادل لاي سهم هو سعره الحالى بالسوق

    تحياتي
     
  4. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    بس انا اشوف سهم اعيان مثل سهم الدار بمعنى اخر انه اعيان مثل الدار سابقا ولا تنسون شركات اعيان اللي راس مالها فوق 30 مليون
     
  5. abuslaiman

    abuslaiman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    احترم رأيك اخوى بو سعود
    لكن انتبه , ترى الفرق كبير جدا جدا بين الدار و اعيان
     
  6. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    بس انا اقصد انه اعيان اعتبرها دار صغيره
     
  7. casablanca

    casablanca عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2007
    المشاركات:
    521
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    السهم حاليا يعاني من عقده نفسيه من سعر 435.
    اذا انفكت العقده انشالله انه بشلع
     
  8. SADOO

    SADOO عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2007
    المشاركات:
    65
    عدد الإعجابات:
    0
    شركة عائلية استثمارية اسلامية تشغيلية لكن المثل يقول عطنى حظ وقطني بحر .
    والسهم زين من قلب لكنه لم يأخذ نصيبه بالسوق بعد .
     
  9. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    الحلو باعيان الاستثماريه انها اقل من سعرها العادل



    وهذا تحليل شخصي وليست دعوه للشراء
     
  10. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    445
     
  11. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    خل انقول الفرق كبير علي الاقل نص سعر الدار واعتقد مو وايد عليها
     
  12. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    وشنو تنصحوون فيه يا جماعه ؟؟
     
  13. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    مشكورين وماقصرتوا
     
  14. akash

    akash عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    201
    عدد الإعجابات:
    96
    السلام عليكم

    اذا أعيان 700 د للأجاره وعارف كم
     
  15. قرطبه

    قرطبه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    مساكم الله ابالخير
    اعيان سهم من الاسهم اللي راح تكون لها انطلاقه لكن على المدى البعيد
    للاسباب التاليه :
    1- خطتها الاستثماريه متحفظه
    2- تعتمد على الارباح التشغيليه اي مو مثل الشركات الدايخه اللي نص راس المال مضاربه بالسوق
    3- شركاتها اللي تحتها فوق ال10 شركات واغلبها ربحانه وفيها خير
    والله اعلم

    ليست دعوه للبيع او الشراء وانما راي شخصي يحتمل الصواب والخطا
     
  16. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    السهم ب 500 فلس معقول جدا ، لكن مشكلة السهم مرتبط بعدم مصداقية اعيان الأم وهي دائما تفشل ودائما لاتكون قادرة على الأيفاء بوعودها سواء بالأدراج او غيره .
     
  17. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    اعيان من الاسهم الجيد
    بس راح اقول كلام راح يزعل الكثير توزيعة اعيان الحالية قوية و سوف تؤثر علي السهم في المستقبل بالسلب لا االايجاب
    توزيع 30 نقدي 10 % منحة زيد من ثقل السهم و كذلك سوف تقلل من القيمة الدفترية لسهم
    اللي اشوفة اعيان عطت ابرة مخدر حتي لا ينزل السهم و هذا مو بصالح التحليل الاساسي لسهم
    الحقيقة ما كنت ناوي اكتب هذا الكلام بس حتم الواجب و الضمير
     
  18. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا مشكور على وجهة نظرك و بالعكس كلامك ما يزعل لانه وجهة نظرك وكل واحد حر بوجهة نظره شوف اخوي سوقنا ما يعتمد على المؤشرات ولا التحاليل بشكل كبير

    اعيان عندها اكثر 10 شركات ضخمه وراس وراس مال كل وحده اكثر من 30 مليون , في تقرير حاطينه من فتره بجريده الوطن يقولكم اعيان ثالث اكبر شركه استثماريه بالكويت تدير اموال هائله وانا اتوقع لها مستقبل باهر
    وكافي انها اسلاميه اعيان قاعدين نجوف اعلاناتها بكل مكان وصارت معروفه بعطيك معادله .

    اشتر اعيان+اخذ توزيعاتها+ انطر عليها اشوي = ربح ممتاز جدا


    وراح اذكرك اذا الله عطانا عمر

    هذا تحليل بوسعود
     
  19. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1
    كلامك درر ياأخوي بوسعود والسهم مثل ماقلت استثماريا جدا ممتاز واتوقع الشركه ماقامت بهذه التوزيعه التي أعتبرها جريئه الى وهي واثقه من مالديها للسنه القادمه .
    والله أعلم....
    :)
     
  20. casablanca

    casablanca عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2007
    المشاركات:
    521
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار

    ارجوا انك ما تفهم كلامي غلط يا بو سعود
    مع العلم انه عندي اسهم فيها
    بس انت من اول ما سجلت بالمنتدى وانت اكثر مشاركاتك عن اعيان
    و اذا ييت للصج هذا الشي يخوف