هدية بزبدية Vra

هزيم

عضو نشط

بسرعة لا تفوتكم ماني فاضي اعطيكم تفاصيل بتابعها عطوني بسعر 0.045 وبالتوفيق ان شاء الله

Ali Baba

عضو نشط
كفوو الهزيم

ابو مياسم

عضو نشط
مساء الخير اخ هزيم وأسأل الله لك التوفيق

ممكن تعطينى نبذه عن الشركه وماهو نشاطها واهدافها حسب توقعاتك

ولك جزيل الشكر

هزيم

عضو نشط
مساء الخير اخ هزيم وأسأل الله لك التوفيق

ممكن تعطينى نبذه عن الشركه وماهو نشاطها واهدافها حسب توقعاتك

ولك جزيل الشكر

مساء الانوار اخوي ابو مياسم

شركتنا الموقرة نشاطها ابحاث وتطوير وتصنيع وتسويق منتجاتها الطبية والصيدلانية العلاجية والمضادة للفيروسات والامراض الخبيثة الله يجيرنا ويجيرك وجميع القراء بالسلامة .

بالنسبة لاهداف الشركة انا شخصيا احب اركض خلف التصريحات والاخبار سواء كانت صحيحة او مغلوطة او مغرضة حتى ... لان هالسوالف هي اللي تحرك السهم ولا يعنيني اي شيء من هالسوالف لاني مضارب لحظي والسهم اللي يعصلق معي تخلصت منه بكلب تكرم ويكرم القراء واخش بغيره .

وبالنسبة للقوائم المالية وما ينضوي تحتها الشركة محصلة نتائجها بالسالب واعتقد الشيء اللي يهمني وماني داري يهمك ؟ هو عدد اسهمها مقارنة بسعر السهم السوقي فانا احب الشركات اللي اسهمها قليل وما حصل عليها تقسيم وشركتنا هنا حصل عليها تقسيم قبل سنتين على ما اعتقد واسهمها قليل اعتقد ما تتجاوز 50 مليون سهم وقيمتها السوقية 8.5 مليون $

هذا ما يحظرني الان ولك شكري وتقديري

أبو سعيد

عضو نشط
الف مبروك اخي هزيم

ولا تنسانا من الصيدات الحلوه في المرات الجاية

وفقك الله اخي

هزيم

عضو نشط
الف مبروك اخي هزيم

ولا تنسانا من الصيدات الحلوه في المرات الجاية

وفقك الله اخي

يبارك بعمرك اخوي ابو سعيد

ان شاء الله اذا حصلت فرص ما راح اتوانى بتقديمها لكم لكن شمفهوم الفرص عند الواحد ؟

انا عن نفسي لا انتظر اكثر من يوم في السهم اللي ما يتحرك معي واذا تحرك وغطى عمولة البنك وعطاني مكسب خرجت ولا انتظر نسب وارقام خيالية بينما الاسهم اللي اتوقعها تواصل صعود الى نقطاط عليا تلاقيني اخرج وادخل على السهم لو من نقاط اعلى من نقاط خروجي اهم شيء اضمن اتجاهه العام وامشي معاه وبنفس الوقت يكون عندي سيولة متوفرة يمكن يطلع فرصة ازين يعني ما اتمسك بالسهم لان بعض الاسهم تقعد اسابيع ماجابت همها

مثل سهمنا هذا اللي فوق اتوقع صعوده الى 0.10 لكن هل اني بنتظره ياصلها لا والله يمكن اخرج اليوم من بداية السوق على اول زيادة واذا ما زاد طلعت بافضل سعر ان شاء الله براس مالي اهم شيء اقفل محفظتي بنفس اليوم او اليوم الثاني كاقصى حد اذا كنت مأمل فيه .

هذي فلسفتي ويمكن لك فلسفتك احترمها

الشعثاني

عضو مميز
-

الشركة مهددة بالطرد من سوق الامكس

عدد الاسهم 214,360,131

تم التخلص منها قبل يومين في السوق

باسعار بين الــ 2 - 4 سنت

-

هزيم

عضو نشط
-

الشركة مهددة بالطرد من سوق الامكس

عدد الاسهم 214,360,131

تم التخلص منها قبل يومين في السوق

باسعار بين الــ 2 - 4 سنت

-

انا طالع معي عدد اسهم الشركة 45 مليون وعليها شوي وبشاشة التداول قبل امس منفذين 247.390.700 بمثل ما تفضلت 0.02 - 0.05 $ والشركة صار عليها سبلت قبل سنتين كل 10 اسهم بسهم وصار قيمة السهم بعد التقسيم 1.4 $ ونزل للسعر اللي تشوفه اليومين هذي

وبعدين طالع عليها خبر اليوم انهم بيجدولون الديون ويصدرون اسهم بدالها للدائنون عدد الاسهم 93 مليون سهم بقيمة 0.10 $ والخبر هذا بحد ذاته جيد

أعلى