هل فية سكرينر بهذة المواصفات ؟

ابو رواف

عضو محترف
بحيث انا احدد لة المتوسطات وهو يعطيني الاسهم الي وافقت المواصفات ذي .

بشرط اني انا الي احدد المتوسطات واختراقاتها .؟!!

واي نوع من المتوسطات مو شرط انها تكون 50 او 200 , لا ابي المتوسطات الي انا ابي .

ابو رواف

عضو محترف
الموقع ممتاز ,,,,,,,

بس مايعطيني المتوسطات الي انا احتاجها , هو مخيرني بين 50 و 200 فقط .

على العموم مشكور يا الاوسط والله يعطيك العافية .

المسترزق

عضو نشط
السلام عليكم
الاخ ابو رواف شوف/ البق شارت >الهوم بيج >الانتر اكتف تروح المتوسطات وتضع الرقم الذي تريدلعدد الايام الى حدثلاث متوسطات

غريبه ابو رواف كيف فاتك هذا انت مشاالله متمكن او انك عارفه ولا اعطاك مطلوبك وهذا ضني انما انا وضعته تحصيل حاصل

ابو رواف

عضو محترف
الله يجزاك خير يا المسترزق ويرزقك من عندة ...........

معظم مواقع الشارت تعطي مثل هذة المتوسطات ,

ولكن الي اقصدة سكرينر يقولي فية سهم متوسط ( فراغ ) راح يقاطع متوسط ( فراغ ) . اجي انا واعبي هذا الفراغ بأرقام انا اختارها .

وبا النسبة لتحديد المتوسطات في الشارت فعندي موقع يعطيني الى 10 متوسطات في السهم الواحد , وهو بروفت .

يعني الي انا احتاجة سكرينر يعطيني اسهم ابتقاطع متوسطات , وليس شارت انا احط السهم فية ويعطيني متوسطاتة .!!

الله يجزاك خير ويوفقك ان شاء الله .

ابو رواف

عضو محترف
الميتا ستوك ..................

يبيلة جلسة , ووقت .

وانا قد دخلت على موقع ما ادري وين انا حصلتة فية اقدر احدد المتوسطالت المخترقة واقدر احدد نسبة بعدها عن بعض با المية ( % ) ووووو. بس ما ادري وين ؟!! توقعت ان احد من الاخوان المهتمين يعرفة ولا يعرف شبية لة .

abonaser

عضو نشط
لا اظن بوجود مواقع تقدم لك مثل هذا السكرين

ميتا ستوك يعملها لك بسهولة .

عموما اذا البرنامج عندك وتملك داتا .
الفوريملا امرها سهل . اقدر اعمل لك فوريملا وتؤدي لك هذا الغرض واضعها لك في الاكسبولرر .

لكن علي شرط انك تملك الداتا . اذا لم تشترك مع مقدم داتا فلا فائدة مع الفوريملا اصلا .

الاحمدي

عضو نشط
اخي ابو رواف

اعتقد السكرين التالي يؤدي الغرض
يعطيك سكرين جاهز لبعض تقاطعات المتوسطات المشهورة . واذا اردت المزيد اذهب الي Custem Screen وستجد الكثير من التقاطعات انشاء الله.

http://www.marketscreen.com/c/pcquote/default.asp

ابو رواف

عضو محترف
استاذي الاحمدي , شكرا لك . الموقع ممتاز جدا . واعتقد انة وموقع MarketScreen Screener يستخدمون نفس موقع مزود الداتا . وانا عندي اشتراك كامل في ماركت سكرينر . لكن للأسف لايزال محدود اختيار المتوسط المطلوب , يعني هو الي يحدد لي المتوسط , اما ما اريدة هو موقع انا احدد المتوسطات المتقاطعة وهو يعطيني رمز السهم .

الاخ دوجي :
كل المواقع الي في اللنك استخدمتها , ومعظمها سبق وان جربتها . ولكن لم اصل الى مبتغاي .

ابوناصر : الميتا ستوك عندي , ومزود الداتا عندي , واشتراكي فية مفتوح الى مالا لة نهاية ومجاني , الميتا 7.2 اند او داي . والمزود هو نفسة الي ارسلة لنا العمري . سوف اعيد دراستي لة , وخلال هذا الاسبوع ان شاء الله سأكون قد اخذت فكرة شاملة عنة , الا ان اختصرت لي المدة وذكرت الاشياء التي من الممكن ان لا اكتشفها فية .

على العموم شكرا لكم مجددا . واعتقد انة لا سبيل لي غير الميتا .

abonaser

عضو نشط
ابو رواف

بالنسبة لمزود الداتا

انا لم اجرب الا رويتر .

ولم اجرب غيرهم الا اي سيغنال ل الايف داتا

وهم اي رويتر ممتازين جدا لا اعطال واب دايت خلال 40 دقيقة من اقفال السوق وسريع الابدايت . واب دايت اخر بعد الافتر اورز .

وداتا لكامل السوق .

وشوف بالنسبة للتحليل الفني لا مواقع تفيد ول شكوي تنفع

انت مستثمر اذا لازم تدفع , وابو بلاش ما منة فائدة

هناك شركات ونيوز ليتر و مواقع قيمة خدماتها تتخطي 10 الاف دولار في السنة فقط لانها تتابع تحركات الميشتل فند . فقط لكي تخبرك ان الصندوق الفلاني اشتري في الشركة العلانية ومدراء الهيدج فند والمضاربين الفاهمين يدفعون النقود وهم مقتنعين من انها مفيدة في النهاية .

abonaser

عضو نشط
بالنسبة لمزود الداتا الذي ذكرة العمري انا لم اجربة صراحة

لاني مقتنع برويتر ومرتاح لهم والانسان لا يغير ما يرتاح لة

لكن انت جرب اذا يجلب لك داتا ل كل اسهم السوق ويعمل اب دايت يومي فهوا جيد

ابو رواف

عضو محترف

abonaser

عضو نشط
بالنسبة لمزود الداتا المذكور

انا اقول لك ملاحظتي علية

انا اريد ان انشي فولدرز فية كل الاسهم التي تبدا ب حرف A+B ونفس الش علي كل الاحرف الاخري

هنا لا ااظن ان هذا المقدم يقدم لي هذا الشي بل انا من ابحث عن الشركة بنفسي والسوق فية 8 الاف سهم تقريبا ما عدا اسهم البيلتون بورد .

هنا انتفت فائدتة بالنسبة لي علي الاقل

وموقع ريوتر للداتا غير الموقع الاخباري . اذهب الي موقع ايكوس الشركة المنتجة لميتا ستوك وتجد موقع رويتر وكيفية الاشتراك معهم وانا مشترك معهم من سنة ونصف ولم ارسل لهم شكوي واحدة الا مرة واحدة عندما تعطل السيرفر عندهم بضعة ساعات

بالنسبة للطرق التي ذكرتها . سوف اقراها الان

أعلى