القاء القبض على طبيب يحقن المريضات بالمخدارت

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ريفالدو, بتاريخ ‏24 مارس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    خلال مراجعتهن للمستشفى الخاص يقدم لهن المورفين والحقن المخدرة
    القبض على بروفيسور في المسالك البولية والأمراض التناسلية بعدما حوّل مريضاته وأغلبهن كويتيات إلى مدمنات مخدرات
    كتب عبدالله النجار:
    تشهد الادارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة بادارة المهام الخاصة تحقيقات وتحريات موسعة اثر القبض على بروفيسور في المسالك البولية والأمراض التناسلية بعدما جعل العديد من مريضاته وأغلبهن كويتيات مدمنات مخدرات عندما استغلهن خلال مراجعتهن له فيقوم بتقديم الحقن المخدرة والمورفين لهن ودون علمهن حتى يعدن اليه مرة أخرى لشراء هذه المخدرات منه. وكانت معلومات سرية قد وردت الى رجال المباحث عن وجود طبيب برتبة بروفيسور خاص بأمراض المسالك البولية والتناسلية يقوم باستنزاف أموال وذهب وساعات العديد من المريضات بعدما أصبحن أسيرات المخدرات الطبية وهي المورفين والحقن المخدرة. واثر تلك المعلومات أمر وكيل الأمن الجنائي اللواء غازي العمر بإجراء التحريات اللازمة عندما قام مدير عام المباحث الجنائية العميد عبدالحميد العوضي بتشكيل فرقة من مدير ادارة المهام الخاصة العقيد عبدالرحمن الجزاف ومساعده المقدم عادل الحمدان مع مجموعة من ضباط المباحث وبعد التأكد من التحريات تبين ان هذا الطبيب مشهور جدا في مجال عمله وهو مصري الجنسية 60 سنة ويعمل في مستشفى خاص في محافظة مبارك الكبير فتمت مراقبته بدقة وعندها تم ارسال مصدر سري لشراء بعض المخدرات منه بقيمة 2000 دينار وكان الموعد في منزل البروفيسور ولحظة الاستلام والتسليم تم ضبطه متلبسا وبتفتيش منزله عثر على كميات كبيرة من المورفين والحقن المخدرة ومواد أخرى غير معروفة وتم ارسالها للمختبرات لمعرفة محتوياتها كما عثر على مصوغات ذهبية ومجوهرات وساعات ثمينة واعترف الطبيب انها على سبيل الضمان لديه حتى تحضر مريضاته المدمنات قيمة المخدرات وعليه تم اقتياده مع كافة المضبوطات الى مباحث المهام الخاصة والتي استمرت في التحقيق معه تمهيدا لإحالته للنيابة العامة اليوم.

    تاريخ النشر: الاربعاء 21/3/2007

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=481324&pageId=241
     
  2. ألم وعشناه

    ألم وعشناه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2006
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولاقوة الابالله اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا تسلط علينا من لا يخافك اللهم احفظ بنات ونساء وشباب ورجال المسلمين من كل سوء اللهم آمين
     
  3. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نرد و نقول ....
    من امن العقوبة أساء الأدب
     
  4. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    حسبي الله عليه

    عسى الله ينتقم منه
     
  5. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    يا خوي هذي فبركات اعلاميه

    الدكتور ارسلوا عليه المصدر ببيته لو عنده شئ بالمستشفى ليش
    ما ارسلوا له المصدر بالمستشفى مع انه الخبر يقول انه مارس
    جريمته بالمستشفى .

    بعدين بتاريخ الكويت ما عرفنا ان الدكتور هو اللي يقوم بحقن المرضى
    ولكن يقوم الممرض بذلك . فما بالك انا المجرم دكتور وبروفسور !!!!!


    اضافه الى ذلك الدكتور دكتور مسالك بوليه يعني مراجعيه من الجنسين
    اشمعنى ركز على النساء وترك الرجال مع انه لو تعامل مع الرجال لكانت
    جريمته مربحه اكثر .


    لم نقرأ بالخبر ان احدى السيدات قامت بالشكوى على الدكتور لكن معلومات
    سريه وردت لرجال المباحث .


    زبدة الحجي : صادوا تاجر مخدرات يمارس جريمته ببيته مالها علاقه بعمله


    زبدة الزبده : الاخ ريفالدو ( عسى ماشر ) هذا ثاني خبر مسئ للكويت

    قريته وانت من نقله .

    الموضوع الاول : بنغالي يهتك عرض ابناء مخدومه .


    وهذا موضوعنا الثاني ( موضوع الدكتور )


    اتمنى انك لم تقصد اختيار الاخبار الملفقه والمسيئه لاهل الكويت .

    مع خالص الشكر والتقدير
     
  6. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    كيف فبركات والشخص تم القاء القبض عليه

    لان تخزين المخدرات في بيته والحقن يتم في عيادته

    ليس هناك مانع ان يقوم الدكتور بحقن المريض اضافة ان الدكتور يقوم بعمل اجرامي فلا يريد ان يفتضح امره هل تظن الدكتور يقول للممرضة خذي الوصفة و احقني المريضة بالمخدرات


    لماذ لا يكون ان تركيزه على النساء اكثر ربحية


    وما ادراك انه لم تكن هناك شكوى عوملت بسرية حتى يتم تنفيذ عملية القبض عليه


    هنا نسفت دفاعك عن الدكتور المجرم فقد ذكرت في البداية انها فبركة اعلامية ثم تقول انه تاجر مخدرات يمارس جريمته ببيته واضيف انه يصطاد ضحاياه من خلال المرضى الذين يراجعون عيادته



    لماذا لا يكون الموضوع طريقة لتوعية الناس من المخاطر لكي يحتاطوا من الوقوع فيها
    ثانيا المسيء هو ان نتستر على الجريمة والقانون يعاقب من يتستر على الجريمة
    ثالثا الخبر نشر في جريدة كويتية
    رابعا لـو انتشر وباء في احد البلدان هل من الافضل ان ننبه الناس من مخاطره حتى يتخذوا تدابير وقائية ام نسكت حتى يقضي المرض على اهل البلد


    .

    و اتمنى انك لم تقصد الدفاع عن المجرمين الذين يهددون المجتمع الكويتي فهؤلاء المجرمين قد يتعرضون لابنائك او عائلتك وتكون انت احد ضحاياهم

    مع خالص الشكر والتقدير
     
  7. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    الم وعشناه
    نيويورك
    boalons
    شكرا على المرور
     
  8. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    انا لله وانا اليه راجعون ما بقي الا الطبيب ما ندري بمنو نثق بهالزمن
     
  9. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    الاخ ريفالدو

    تقول تخزين المخدرات في بيته والحقن في عيادته
    طيب المصدر ليش رايح له البيت ليش ماراح له العياده لان من
    المفروض ان المصدر يبي حقنه وهنا يتم القبض على الطبيب متلبس
    والا اصبحت القضيه حيازه وليست تجاره . و......... و........ ,الخ


    تقول لماذا لايكون الموضوع توعيه للناس
    ماذا تريد من الناس ان يفعلوا ، الناس ترى ان علاجهم من بعد الله بيد
    الدكتور او البروفسور تريدهم ان يعرفوا مرضهم وعلاجهم من غير ان يذهبوا
    الى الدكتور ( ابي منك التوعيه في زيارة الدكتور كيف تكون )

    تقول لماذا لايكون تعامله مع النساء اكثر ربحيه
    اقول لك ان الرجال اكثر ربحيه من النساء لان الرجال اكثر ادمانا من النساء
    والنساء محافظين اكثر من الرجال وهذا التقييم عالمي
    لانه لوحظ في انتخابات امريكا وبريطانيا انه كلما زاد قبول المراه على
    صناديق الاقتراع كلما زادت حظوظ المحافظين الرجال بالفوز بالانتخابات
    اضف الى ذلك اتخابات الكويت .
    وعليك مراجعة احصائيات السجون وتعرف من اكثر الرجال ام النساء
    بالسجن وكل هذا يدل على ان الرجال اكثر اختراقا للقانون.


    وتقول ما ادراك انه قد يكون هناك شكوى وعوملت بسريه حتى يتم القبض عليه

    هنيه ضحكتني
    الخبر نزل بعد القبض عليه ليش السريه بعد واذا كان هناك تحرك بناء
    على الشكوى لابد للذهاب الى مكان الجريمه يتبين ان مكان الجريمه
    المنزل وهذا رد على كلامك .


    تقول الخبر نزل بجريده كويتيه

    طيب الكويتيين والمقيمين بالكويت عرفوا القصه ليش نعمل نشر غسيل
    وفضائح الكويت بالنت وبعدين الجرايد تتفنن بالفبركات الاعلاميه

    تقول اني دافعت عن الدكتور
    انا كلامي مكتوب وتقدر ترجع له لم ادافع ان الدكتور وجريمته لكنك
    استفزيتني حيث انك تعطي ايحاءات ان اطفال ونساء الكويت مستباحون
    للبنغالي والمصري وغيره ورجالهم غافلين .

    تقول لماذا لايكون الموضوع توعيه للناس او نصح لهم
    اقولك عطني كلمه بل حرف واحد تكرمت فيه للتوعيه او النصح للناس
    بل كل ماقمت به نشر للفضايح

    تقول لو انتشر وباء بين الناس من الافضل ان ننبه الناس من مخاطره
    ام نسكت حتى يقضي المرض على اهل البلد .
    هنا نعتبر جريمة الدكتور وباء ولكن اريد تنبيهك للناس عن مخاطر هذا
    المرض اين تنبيهك للكويتيين واين تدابيرك الوقائيه ام اقتصر تنبيهك لاسرتك فقط

    تقول اتمنى انك لم تقصد الدفاع عن المجرمين الذين يهددون المجتمع الكويتي فهؤلاء المجرمون قد يتعرضون لابنائك وعائلتك وتكون انت احد ضحاياهم .
    الفرق بيني وبينك اني افكر في بلد في وطن في شعب وانت تفكر في اسرتك انا كويتي ولابد ان تعرف معني كويتي عدل وليس اسم كويتي
    ياخوي والله والله والله ان الكويتي يرى جميع الكويتيين اهله وسمعتهم
    من سمعته .
    يوم تكتب لنا بنغالي مادري شسوى بعيال الناس والحين الدكتور ما ادري
    اشسوى ويا حريم الناس وباكر الله يستر شنو بتنقل لنا .
    يا خوي اذا الموضوع مكتوب بالجريده الناس تقرأ جرايد وبلاش فضايح

    واخيرا شكرا وسامحونا على الاطاله .
     
  10. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول المثل حقنة لبن و صبة لبن

    يعني ان هذا الدكتور مجرم وليس فبركة اعلامية كما كنت تقول

    الوعي بادراكنا بان الدكاترة ليسوا ملائكة بل بعضهم قد يكونوا مجرمين

    عندما يحقن الطبيب الضحية بالمخدرات دون علمها فهو يختار الضحية الاضعف


    هنيه ضحكتني

    لان الجريدة تنقل الخبر اما التفاصيل تنشر في صحيفة الادعاء في المحكمة

    بل هو توعية للمخاظر الجديدة التي صارت تبرز في المجتمع لمحاربتها

    خبر نشر في جريدة كويتية وتم نقله لتوعية المجتمع للمخاطر التي صارت تبرز في المجتمع

    بل ان مثل هذه الاخبار هي التي حركت وزارة الداخلية لمنع منح البنغاليين لكثرة مشاكلهم مزيد من التاشيرات لدخول الكويت
    نشر الخبر بذاته هو توعية

    كل فرد في المجتمع يلعب دوره الشرطي له دوره والقاضي له دوره والصحفي له دوره و انت وانا لنا دورنا مثل نشر الخبر في المنتديات للتوعية من الجراءم التي صارت تبرز في المجتمع
    وكذلك الفرق بيني وبينك اني افكر في بلد في وطن في شعب و هل انت لا تفكر في اسرتك
    انا كويتي ولابد ان تعرف معني كويتي عدل وليس اسم كويتي

    وهل من السمعة اننا نرى الجرائم تنتشر ونسكت عما يحدث حتى تصيب المجتمع كله

    اولا انا لم اكتب انا نقلت خبر و هذه وسيلة لتوعية المجتمع من الجرائم التي صارت تبرز في المجتمع للوقاية منها ونقل الخبر بحد ذاته رسالة توعية ليدرك الفرد ما يحدث حوله


    واخيرا شكرا وسامحونا على الاطاله
     
  11. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    السلام عليكم

    الاخ ريفالدو

    تقول الدكتور مجرم وليس فبركه اعلاميه
    منو قالك الدكتور مو مجرم اللي قلته انا الدكتور مجرم وطريقة القبض عليه
    فبركه اعلاميه .

    تقول الوعي بادراكنا بان الدكاتره ليسوا ملائكه بل بعضهم مجرمين.
    انا اقولك كل انسان عاقل يعي ان الدكاتره بشر وليس ملائكه وفيهم
    الصالح والفاسد .


    تقول عندما يحقن الطبيب الضحيه فهو يختار الضحيه الاضعف
    اقولك ان الضحيه الاضعف في مراجعة الطبيب هو الاكثر مرضا
    سواء كان المريض ذكرا او انثى


    تقول الجريده تنقل الخبر اما التفاصيل تنشر في صحيفة الادعاء بالمحكمه
    اقولك هذا ما قلته انا الحقيقه بالمحكمه اما الجريده فكلامها فبركه وغير
    حقيقي ولو اعتمدت المحكمه كلام الجريده لكان من صالح المتهم لتناقضها


    التوعيه التوعيه التوعيه التوعيه التوعيه التوعيه التوعيه التوعيه
    انت تقول نقلك للموضوع توعيه وانا اقولك :
    توعيه بما وكيف وماذا نعمل لنتدارك الخطر .


    بالنهايه ان شاء الله يكون نقلك وردي نابع من محبتنا للكويت
    والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه
     
  12. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    عندما قلت انه فبركة اعلامية فكانك كنت تكذب الخبر المنقول

    اما طريقة القبض فهذا الامر مكلفة به المحكمة


    وهذا الذي كنت اريد ان تصل اليه


    لكن في ردك السابق كنت تقول ان تعامله مع النساء اكثر ربحيه


    ارسي على بر مرة تقول الخبر مفبرك و مرة تقول الطبيب مجرم احترنا معاك وعليك ان تعرف الفرق بين الخبر الصحفي وصحيفة الدعوى


    التوعية ان تدرك بانك قد تكون انت او احد افراد عائلتك ضحية لموقف مشابه

    وكيف ان يعلم المجتمع بان الزمن تغير وان الاجرام قد يقوم به من نظن انه قد يمنعه ضميره او مهنته الانسانية من ارتكاب الجريمة

    وماذا نعمل لنتدارك الخطر هو تحديد الجنسيات التي ترتفع فيها نسبة الجرائم ووضع المعايير لاختيار الموظفين قبل تعيينهم


    بالنهايه ان شاء الله يكون نقلي وردك نابع من محبتنا للكويت
    والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه
     
  13. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    طولوا بالكم
    ما صار الا الخير ان شاء الله


    :)
     
  14. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    الحمدلله انا بالي طويل
    والله يعطيك العافيه


    الاخ ريفالدو

    تقول اني كنت اقول النساء اكثر ربحيه من الرجال
    اقولك ارجع وشوف وعطني واقتبس كلامي اللي انا قلت فيه النساء
    اكثر ربحيه لن تجد ما قلته وهذا نعتبره سهوا منك
    وجميع ردودي موجوده ولايوجد بها تعديل لاني اعي ما اكتب


    وبالنسه لي انا انهي مشاركاتي بهذا الموضوع واكتفي بردودي السابقه


    وشكرا الاخ ريفالدو

    وشكرا للجميع
     
  15. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله انا بالي طويل
    والله يعطيك العافيه

    الاخ بوعبدالله2


    جل من لا يسهو
    سقط سهوا
    كتبت النساء بدل الرجال


    وهذا اقتباس من قولك

    و لماذ لا يكون ان تركيزه على النساء مربحا اكثر

    وهذا ردك التالي



    وهذا ردي بعد كتابة رجال بدل نساء

    لكن في ردك السابق كنت تقول ان تعامله مع الرجال مربحا اكثر



    وشكرا الاخ بوعبدالله2

    وشكرا للجميع
     
  16. بومشاري

    بومشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2005
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكــــــــــــو يـــت
    حسبي الله عليه
    وعسى ياخذ جزاة العادل
     
  17. بو راس يابس

    بو راس يابس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,661
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
    أخ ريفالدو طول بالك ،،،،،

    زميلنا ما قصد شي بس ترى مجلمك يبخص الجرايد وسوالفها والله انهم ذاك اليوم قامت احدى الجرايد الكبيرة بتدريب مجموعة من الشباب على التحرير الصحفي ، وفي نهاية الدورة ارادت الجريدة اختبار مستوى المتدربين + خيالهم الأدبي فطلبت منهم كتابة قصة من خيالهم (جريمة ، حادث ، ...) مفتوح المجال ،،،،،،،،، المصيبة ان افضل مقال يحظى بجائزتين
    1) تعيين صاحب المقال في الجريدة
    2) نشر المقال الفائز على أنه حقيقة كنوع من الدعم المعنوي للمتدرب

    ،،، ريفالدو ترى محد يطعن بوطنية احد او ولائه ،،، ولكن التثبت في نقل الاخبار نص عليه ديننا الاسلامي والقران الكريم (( يا أيها الذين أمنوا ان جاءكم ...... بنبإ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة ))
     
حالة الموضوع:
مغلق