حرب امريكا وايران على الابواب

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوكر, بتاريخ ‏28 مارس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بوكر

    بوكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في أي مكان بهـ مأذنهـ



    هل امريكا سوف تضرب ايران

    سؤال يدور في بالي

    وهل امريكا عندها القوه لمحاربه ايران

    وهل الاقتصاد الخليجي او الكويتي بالاخص سوفه يتزعزع


    موضوع لنقاش
     
  2. Al-Marzouq

    Al-Marzouq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2007
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    allah yaster
     
  3. husss

    husss عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    2
    لا ما راح يصير شي الوضع طبيعي

    اذا حرب العراق وامريكا والكل قال البورصة راحت تذكر شنو اللي صار

    صاروخ طايح على سوق شرق والمخازن حد أعلى
     
  4. الشرقاوي

    الشرقاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    658
    عدد الإعجابات:
    18
    لا اعتقد ان امريكا سوف تشن حرب على ايران في الوقت الحالي على الاقل لان على ايران ان تلتزم بالعقوبات التي فرضت عليها مؤخرا خلال شهرين ومن ثم يتم مراجعة الامم المتحده
    وثانيا ايران لها مؤيدين في العراق وجواسيس واسلحه واي حرب امريكيه سوف ترى العراق تحترق من تحت اقدام الامريكان وامريكا تعرف ذلك جيدا
    اما المناورات فهي للتخويف والاستعداد لاي مواجهه
     
  5. ksr911

    ksr911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,028
    عدد الإعجابات:
    39
    يا جماعة ماكو الا العافية ، الحرب على ايران لا يمكن تصير الا من الداخل الداخل الداخل مثل ما صار أيام الشاه. لا صواريخ ولا قنابل.
     
  6. Bo_Ahmad

    Bo_Ahmad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2007
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    0

    ههههههه,, حلوة هذي,,, ضحكتني الله يلعن ابليسك
     
  7. بوكر

    بوكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في أي مكان بهـ مأذنهـ



    كلامكم جميل


    ولاكن حرب امريكا وايران راح اتصير اليوم او باجر

    المهم راح اتصير هاذي خارطه الطريق حق امريكا

    ماراح تردها اي قوى

    حدث العقل بما يعقل

    ولاكن امريكا تبي تستعد عافيتها وتخلص على العراق وبعدين تفضى حق ايران

    وبعدين تبي اتسير على سوريا

    وتفضي الطريق حق اسرائيل لتقتحم لبنان

    وياخذون استراتيجيه قويه في الشرق الاوسط

    وبعدين سلملي على العرب

    كل واحد له نظره وهاذي انا نظرتي
     
  8. husss

    husss عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    2
    امريكا ان دشت ايران فبهذه الحركة
    ستطلق امريكا على نفسها رصاصة الرحمة
     
  9. مستثمروون

    مستثمروون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    أرض الحبيبة
    يالله صباح خير
    اليوم الأربعاء وندري السوق نازل
    الناس مو ناقصة تخرع والمثل يقول رأس المال جبان !
    أقول لو مأجل طرح هالموضوع حق ليلة الخميس للسوالف والدردشة
    يتراوالي أحسن ...
     
  10. بوكر

    بوكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في أي مكان بهـ مأذنهـ
    مع احترامي لنظرتك وهي على عيني وراسي

    ولاكن احنا نتناقش

    انت من صجك امريكا ماتقدر حق ايران


    وعلى فكره مو بس امريكا الدول العظمى تمحي الخليج من الخريطه


    تقولي ايران

    صدقني ايران بتنفخ بئربه مأطوعه
     
  11. InUrEyEs

    InUrEyEs عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2005
    المشاركات:
    1,101
    عدد الإعجابات:
    2
    فعلاا توقيت خاطئ
     
  12. كويتى وبس

    كويتى وبس موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    337
    عدد الإعجابات:
    0
    بخصوص حرب امريكا على ايران يجب عدم اغفال 4 عوامل هى
    1- دخول موضوع النووى الايرانى لمجلس الامن وبدية العقوبات فى تدرج وهويعتبر مطبخ لتجهيز الحروب لامريكا و هناك امثله على ذلك الصرب نيكارغو العراق وان تعددت المسببات فالهدف واحد للقطب الاوحد
    2-قرب انتهاء فترة الرئيس بوش 2008 والالتزام الضمنى لهو بخصوص نظرية الاحتواء المزدوج
    3-تضاد الاسترتيجية بين المشروع الامريكى( الشرق الاوسط الجديد )والتغلغل الايرانى فى العراق ولبنان وسوريا (الهلال الشيعى)
    4- فقدان امريكا لهيبته كونها القطب الاوحد والدولة العظمه فى العراق (النمر الجريح)
     
حالة الموضوع:
مغلق