نوم ولكن أي نوم !!

showbiz

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
401
الإقامة
دولــة الكـــــــويت
نوم ولكن أي نوم !!!


لا أعرف بماذا أبدأ وكيف أبدأ مع مجريات الأسبوع الماضي والذي سبقه وما يجري لسوق الأوراق المالية الذي أعتبره في أسوء حالاته على الأطلاق وأستطيع القول بأن الحبايب نيام بل في سبات عميق .



إدارة السوق لم تحرك ساكناً تجاه ما حصل في الوطنية الاتصالات والمشاريع من مهزلة تاريخيه لتسريب المعلومات والإستفادة الكبرى منها وما شابها من مخالفات للافصاح والشفافية والسوق لم يحرك ساكنا تجاه إعلان أرباح بشأن عقد 46 مليون دينار الذي لاتعرف ماهيئته حتى الآن والسوق لم يحرك ساكناً تجاه ما حصل قبل توزيعات الهواتف كلها مخالفات وتجاوزات واضحة للغبي أكثر من العاقل فيكفي النظر إلى تداولات الشركات قبل إعلاناتها وتعرفون ماذا أقصد .

اليوم نرى رئيس الأسماك يؤكد بأنها لا توجد صفقة بيع والعضو المنتدب للصناعات المتحدة يصرح بأنه لانيه للبيع حالياً لكن لا يمنع إذا كان السعر مغرياً وفجأة وخلال نفس اليوم نرى بأن هناك صفقة بيع ومطبوخة وجاهزة وما ينتظره الجميع هوالإخراج الفني للورطة خصوصاً وأن بعض القيادين ببعض الشركات الزميلة والمتابعة على دراية كاملة وقاموا بالشراء وسربوا كافة المعلومات فكيف للتميمي والعيسى التصريح بهذا الأسلوب فلو تمت الصفقة ولو نحن في بلد يحترم القانون لأودعنهم السجن بسبب التضليل الواضح على المساهمين ولو كنت أمتلك سهماً واحداً لرفعت قضية على من صرح تلك التصريحات .

كما نرى كيف تحركت أمريكانا قبل إعلان الأرباح والتوزيعات وكاننا في سوق الجت وليس سوق رسمي له قوانينه وقبلها من نفس المجموعة على الهواتف .

أما المصيبة الا وهي الأمر هي ما جرى لسهم هيومن سوفت التي خسرت أكثر من 64 فلس أي ما يعادل ثلاثة ملايين دينار كويتي وهي شركة للتدريب والتطوير البشري فكيف بها تخسر هذه الخسارةإلا إذا كان هناك تدليس وغش بالمعلومات المعلنة قبل الأدراج وسعر تقييم السهم فلا بد من إستدعاء الشركة التي قيمت الشركة بأكثر من دينار كما يحب إستدعاء مدقق الحسابات لإستيضاح أسباب الخسائر .

إدارة السوق بعيدة عن ما يحدث بالسوق وأعتقد أنها مسترخية بعد المعركة الشاقة التي خاضتها مع الإدارة السابقة لذلك فالوضع بالنسبة لهم إنتهى عند هذا الحد والذي يؤكد كلامنا هو ما أقدم عليه نائب المدير العام الأخ بو عبدالرحمن الذي منع الصحافة من تغطية حدث الورطة التاريخية لكونها الأكبر بالخليج .
علي عبدالعزيز النمش









------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
شكرا لك على النقل

مثل ما قال احد الاخوان
سوووووووووووق الجمبزه لاوراق الحراميه
حسبي الله ونعم الوكيل
 
التسجيل
27 مارس 2006
المشاركات
704
الإقامة
الكويت
اخوي شركات مشاريع وربعها وضعهم غير حكومه؟؟؟:confused:
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
اخوي شوبيز اشكرك على النقل
واحب اضيف شغله
(كل شي بثمنه )
وللاسف هذا الي قاعد يحصل مع سوقنا
 
أعلى