يا مشرف واين موضوع الاشخاص المزعجين

haj600

عضو نشط
هذة ليست حيادية تقف مع اشخاص اخرين

haj600

عضو نشط
لماذا حذف الموضوع

haj600

عضو نشط
برافوا عليك يامشرف او يامراقب

برافوا عليك يا مشرف جيد بل ممتاز فى الحذف اشكرك من صميم اعماقى على هذة الحيادية
للا سف بعد حذفالمشرف لمواضيع انا انسحب وشبعوا بالمنتدى
الرجاء تابع حذف جميع مواضيعى

ابو زايد

إلغاء نهائي
عموما يااخي الكريم يبدو ان الموضوع قد حذف لذلك ساكون بانتضارك على المسنجر وشكرا لك:(

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ haj600

حذفت جميع المواضيع التي تحتوي كلاماً جارحاً بحقك أو بحق إخوانك

أنتم هنا للإستفاده والتعلم وليس للمهاترات التي لن يستفيد منها أحد لقد تركت المنتدى أمانه بين أيديكم لمدة أيام قلائل حتى أعود من الرياض إلا أنكم لم تمهلوني و فوجئت بالخلاف الذي حصل بين الأحبه وأتمنى أن لا يأخذ أكبر من حجمه

جميع المواضيع الذي ستتجاوز قوانين منتدى المؤشرنت سوف تحذف بدون أي مجامله لأي شخص

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

سوف أوقف إشتراكات البعض مؤقتاً إلى أن تهدأ النفوس وتسود الحكمه والعقل فقد تعودتكم مثلاً في الأخلاق وأدب الحوار سامحكم الله

أرجو إغلاق هذا الموضوع وعدم الخوض فيه لتلتئم الجراح ويعود الصفاء والنقاء فكلكم إخوه وكلكم أعزاء

ابو زايد

إلغاء نهائي
لماذا وش السبب اللي يخليك تسوي كذا يا موشر هذي ماهي من عاداتك ولكن اتمنى منك ان لا تكون قد اخذتك العزه بالاثم ونحن مستعديت لدفع اس رسوم بس لا تلغي مواضيعنا:confused:

amg

عضو نشط
سوي كذا ولا ماسوي كذا
:D :D :D

اللي ما يستحي و ما يحترم قوانين المنتدى يستاهل و أكثر

شكرا أخ المؤشر

تركي

عضو نشط
استاذي المؤشر

جزاك الله خير......ولكن اللي كتبته استفسار عن الشركه الي مشترك معها الحاج او فرايت فل ويعطونه التوصيات ومتى يبيع ومت يشتري وليس

فيه اساءه لاحد وهو موجود في المنتدى ولم اجيبه من عندي

somar

عضو نشط
يا جماعه شفيكم ؟ اذكروا الله .. .. كلنا اخوان و اهل فى هلمنتدى .. .. وما يصير اى واحد يغلط فى الثانى .. انتوا اكيد كبار و تعرفون الصح من الغلط ... .... الا اذا كنتو بعدكم يهال هذا شى ثانى ... :confused: :confused:

احنا يا جماعه هنى علشان نفيد و نستفيد و نترزق الله مو جايين نتهاوش ... الى بيتهاوش يروح افغانستان .... :D :D :D

سمعو كلام استاذنا بو على و نفذوه : (ارجو إغلاق هذا الموضوع وعدم الخوض فيه لتلتئم الجراح ويعود الصفاء والنقاء فكلكم إخوه وكلكم أعزاء ...)

الحمد الله على السلامه يا بو على .. نورت منتداك .

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ تركي

ما يهم .... نتحمل شوي ونضغط على أنفسنا ونغض النظر عن بعض الأمور لإجل مصلحة الجميع ...... وجزاك الله خير

الأخ somar

الله يسلمك لكني ما زلت في الرياض وكان ودي آخذ إجازه من المنتدى ..... بس الجماعه الله يسلمهم ما خلوني

olylo

عضو نشط
يا ابا علي الذي تراه صح فهو الصح ان شاء الله

المهم ان نبقى اخوة متناصحين ومتعاونين على البر والتقوى

علما انني اذكر ان المشرف على المنتدى بشر اولا واخرا وهو رجل مجتهد ولا نقول بانه معصوم عن الخطا فان اصاب فله اجران وان اخطأ وهو مبتغي للخير فله اجر.

فان راى المشرف ان موضوعا ما خارج عن نطاق الادب والاحترام والاخلاق الرفيعة الفاضلة فله ان يحذفة دون الرجوع لاحد , وليس لاحد ان يغضب او يزعل , وان كان يرى صاحب الموضوع انه على الحق وانه لم يخرج عن المالوف فله ان يراسل المشرف العام ويحل المشكله معه على حدا وبعيد من المهاترات والكلام الساخن .

واخيرا اقول( والعلم عند الله ) يجب ان نعلم جميعا ان صاحب المنتدى

افتتح هذا المنتدى تقربا الى الله واراد وجه الله به
فهو اراد ان يفيد اخوانه وان يكون هذا المنتدى دليلا لهم ومرشدا وان يسود بين اعضائه التعاون والمحبة والنصح . فجزاه الله خيرا على ما قدم

واحب ان اشير الى كلام احد الاخوة القائل : فلاتكون ممن اخذته العزة بالاثم ......

اقول : انا اعذرك يا اخي الكريم على جهلك بهذه الايه وفيمن قيلت

فهذه الايه قيلت في المنافقين الذين تكلمو في الصحابي الجليل خبيب واصحابة الذين قتلو بالرجيع فعاب المنافقين وعلى راسهم الاخنس بن شريق الثقفي على خبيب وتكلمو فيهم
فانزل الله ذاما المنافقين وممتدحا خبيب واصحابه (( ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على مافي قلبه وهو الد الخصام * واذا تولى سعى في الارض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد* واذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد * ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضات الله والله رءوف بالعباد))

فيا اخي الكريم اتق الله انت فهذا الكلام لاينبغي ان يقال لاي مسلم فضلا لان تقوله وتوجهه لاخ كريم واستاذ فاضل اراد لنا جميعا الخير.

وان كنت تظن ان المشرف اخطاء فلك ذلك ولكن التمس له العذر .

ارجو ان لا اكون ازعجت احدا بهذا الرد . واصي نفسي واياكم بالرفق مع بعضنا البعض وبتقوى الله .

واسال الله ان يرد اخانا المؤشر بالسلامة وان يوفقه وييسر له دربه

اخوكم ابو المنذر الهلالي

كاتي

عضو نشط
يا اخواني اذكروا ربكم وصلوا على محمد واجعلوا روح المحبة والأخوة هو السائد بينكم ... :)

أعلى