windows vista و الأسعار الفوريه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة yousifXP, بتاريخ ‏30 مارس 2007.

  1. yousifXP

    yousifXP عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    174
    عدد الإعجابات:
    0
    انا استخدم windows vista
    وفي سايت اليورصه (الأسعار الفوريه) عندي الارقام ما تتغير مع ان عندي اخر اصدار من Java
    احد عنده حل؟؟
     
  2. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,477
    عدد الإعجابات:
    337
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    إذا قدرت نزل الجافا القديم

    حل غبي أدري بس هذي المشكلة

    أو حاول تستخدم firefox .. ما ضبط مع كل الربع

    والله أعلم والله يعينك
     
  3. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0
  4. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    خاللي شللي ورطك مع الفسيتا ؟

    هالويندوز يبيله 6 شهور يالله يدبر عمره

    مافي شيء ضابط معاه وأغلب ظني مشكلتك سببها الاكسبلورر 7

    الربع يطقون أخماس في أسداس صايرين حقل تجارب حق بيل جيتس أغلب برامجهم ما تشتغل معاه وحتى (بيني وبينكم) بعض ألعاب أوقات الفراغ :d ما تشتغل على الفيستا.

    يقول المثل عتيج الصوف ولا يديد البريسم ، يعني ارجع للـ Xp لين يحلها الحلاّل


    كومار : شبكت عالنيت ؟
     
  5. ابو عليا

    ابو عليا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2006
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    25
    انا عندي window vista بس تطلع عندي اومر الطلب والعرض
    والصفقات ما تطلع والاسعار ما تتغير
     
  6. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الفيستا فعلا يحتاج لوقت ليكون النظام أكثر استقرارا

    تذكروا ال Xp اول مانزل كان كله مشاكل وتالي انحلت

    فنصيحتي لاتجربون الفيستا حاليا .