شوفو العز في المضاربة

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة عائض بن فيصل ال رشيد, بتاريخ ‏30 مارس 2007.

  1. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    مرتفع 173% الله يرزقهم

    القصد كيف الفرص في الطقطقة سريع سريع
     

    الملفات المرفقة:

    • 55510.JPG
      55510.JPG
      حجم الملف:
      80.9 KB
      المشاهدات:
      547
  2. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    دن دن

    اصلا هذا اسمه موسيقي

    لكن قاب اب محترم جدا وماله اي ضواهر للاستفاده من السهم قبل حدوثه يابو فيصل والا انا غلطان
    يعني استفاد من هذا الارتفاع فقط من يملك السهم قبل حدوث القاب اب
    مبرووك لملاكه ولن شاءالله انك منهم
    والله شوقتني اقدم استقالتي من السوق السعودي واجيكم
    تحياتي
     
  3. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    صحيح ابو محسن

    لكن هناك امكانية الاستفادة من 58% في يوم واحد

    السهم انطلق من 5.09

    والهاي 19.47


    50% فيبو =12.28

    السهم ارتد بظبط من 12.20

    شوفو كيف يمشي مع التحليل الفني بدقة
     

    الملفات المرفقة:

    • 111111110.JPG
      111111110.JPG
      حجم الملف:
      93.8 KB
      المشاهدات:
      591
  4. Abu jori

    Abu jori عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    405
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني اخوي ابو فيصل هدفه القادم 19.47
     
  5. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    هلا ابو الجوري تحديد الفيبو غلط

    والله لا يعمينا مايشوف الا القلب
     
  6. مستثمر اون لاين

    مستثمر اون لاين عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,789
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    تدري يابوفيصل ولايهونون الأخوان أن سوقنا لحقنا بأثاره السيئة ..

    فالواحد يفكر في تعليقة وإلا خسارة ..فأصبح التردد سمة أساسية لتداول أحدنا ...وهي ماهي ناقصة ..

    يوم أمس انتبهت لسهم طالع 28% عند 3.5 $ وقلنا خلاص وصل حدهـ

    ومع ذلك يحلق بعيداً ل 4.8 $ ليضيف 37% أخرى كانت في متناول اليد...

    لكن الانسان مايأخذ إلا المقسوم له من رب العباد .. ولله الحمد ..

    (
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.JPG
      1.JPG
      حجم الملف:
      29.8 KB
      المشاهدات:
      469
  7. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    الخوف لا نجي للقسم السعودي ونحاول نمشي على اسلوبة فلا نستطيع فنرجع للسوق الامريكي فننسا كيف يمشي

    وانت عارف ذاك المثل
     
  8. مستثمر اون لاين

    مستثمر اون لاين عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,789
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    تبغى الشئ المفروض نمشي عليه ... ويصلح لكل مكان وزمان هو

    توقيعك ....



    نعم












    توقيعك ...





    The trend is my Friend




    يعطيك ربح عالي ...في بداية كسر الاتجاه (الترند) التنازلي


    ويحميك من الخسائر في بداية كسر الاتجاه (الترند) التصاعدي ...


    وهو سهل ممتنع بس من يلتزم ؟؟؟
     
  9. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    ابو محسن 50% في اربع ايام
     

    الملفات المرفقة:

    • 10777.JPG
      10777.JPG
      حجم الملف:
      80.1 KB
      المشاهدات:
      350
  10. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    مبرووك

    تستاهلون كل خير
     
  11. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    ما شاء الله

    ليت لو يفتحون النسبه في السوق السعودي :d
     
  12. سماسم

    سماسم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2006
    المشاركات:
    813
    عدد الإعجابات:
    0
    ابو مسك عندي سؤال بارك الله فيك
    هل عندك معلومه عن تحليل او تحريم التداول في السوق الامريكي
    جزاك الله عنا كل خير
    اخوك
    ابو عبدالله
     
  13. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    نعم

    اسال بس في القسم الامريكي
     
  14. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    24.27


    خلال 10 ايام

    99%
     
  15. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    ماشاء الله

    الله يزيدكم دبلات
     
  16. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    يالطيف يارب

    تعليقةشينه

    هذه الاسهم وماتسوي يافوق ياتحت

    بس بصراحه اعطى فرصة خروج للمضارب اليقض .

    ايش رائيكم فيه لو رجع قفل فوق متوسط 200
     

    الملفات المرفقة:

    • دندن.jpg
      دندن.jpg
      حجم الملف:
      52.3 KB
      المشاهدات:
      91
  17. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    ابو محسن
    خابر انه نزل عليه خبر شين؟
     
  18. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    هلا شاب ضو

    ماتابعت اخباره

    ومثل ماطلع بقاب اب محترم نزل بقاب داون يفجع

    ينطبق عليه المثل ماطار سهم وارتفع الا كما طار وقع :)
     
  19. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    دامك مضارب فأكيد تهتم بشارت الـ 60

    وللمعلومية كان عندي وبعته مكسب 5% ولله الحمد
     

    الملفات المرفقة:

    • 3.jpg
      3.jpg
      حجم الملف:
      38.4 KB
      المشاهدات:
      85
  20. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    مبرووك مرتين

    الاولى للمربح والثانيه للنجاه من الخساره

    والله يوسع لك في رزقك

    وانا لامضارب ولامستثمر عندكم حاليا مالي في السوق الامريكي

    انا حاليا مالي في السوق الامريكي