الفرق بين شركة الاوسط وبنك الاوسط

المساااافر

عضو نشط
السلام عليكم شباب ياليت تساعدوني بمعرفة الفرق بين شركة الاوسط وبنك الكويت والشرق الاوسط من حيث التداول اليومي عن طريق الانترنت وايهم الافضل من حيث تقديم الخدمة والسرعة بالتنفيذ ومشكورين

بوحمد2

عضو نشط
اكيد البك وبدون منافس ويكفي انك تحول من محفظتك الى حسابك بدون تعقيدات والبطاقه بجيبك

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

اخوى انا اتداول ببنك الكويت والشرق الاوسط Bkme بالنسبه لى انا عندى حساب عادى معاهم وحساب تداول ولكن (معاشى مو عليهم) بس احول فلوس عادى من حسابى عندهم الى المحفظه بثوانى و من المحفظه الى حسابى خلال ساعتين اذا الفلوس حره يعنى مو تونى بايع لان المقاصه تاخذ يومين على ماتحرر الفلوس اذا الفلوس حره تأخذ ساعتين وتنزل بحسابك عندهم

متاح لى اتداول بسوق الكويتى الامريكى دبى و ابوظبى من نفس الحساب و الاجل و الكسور و البيوع

السيرفر جيد جدا وليس ممتاز اذا كان هناك شركه تستحق الامتياز

كرت بنك بجيبك نفس ماقالو الشباب

white soul

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى انا اتداول ببنك الكويت والشرق الاوسط Bkme بالنسبه لى انا عندى حساب عادى معاهم وحساب تداول ولكن (معاشى مو عليهم) بس احول فلوس عادى من حسابى عندهم الى المحفظه بثوانى و من المحفظه الى حسابى خلال ساعتين اذا الفلوس حره يعنى مو تونى بايع لان المقاصه تاخذ يومين على ماتحرر الفلوس اذا الفلوس حره تأخذ ساعتين وتنزل بحسابك عندهم

متاح لى اتداول بسوق الكويتى الامريكى دبى و ابوظبى من نفس الحساب و الاجل و الكسور و البيوع

السيرفر جيد جدا وليس ممتاز اذا كان هناك شركه تستحق الامتياز

كرت بنك بجيبك نفس ماقالو الشباب

اخوي فلود يعطيك العافيه

انا اتداول عن طريق البنك بس بالرسمي

سوق الكسور بس بيع وقفو الشرا مع الاوسط

هل اعادو خدمة الشراء مره اخرى؟؟

FLOOD

عضو مميز
اخوي فلود يعطيك العافيه

انا اتداول عن طريق البنك بس بالرسمي

سوق الكسور بس بيع وقفو الشرا مع الاوسط

هل اعادو خدمة الشراء مره اخرى؟؟

للامانه انا مره سمعت الشباب يتكلمون عن ان سكرو الكسور بالاوسط بعدها تقريبا بشهر انا حطيت امر شراءفى بى كى ام اى على الكسور تنفذ شريت وبعت هل كلام من زمان بس متأكد وقتها كان الاوسط موقف الكسور ,,,,حاليا الصراحه مو متأكد اذا للحين شغال لانى من زمان ماشريت كسور اطل بس,,,,,,,,, بس ماوصلنى اى ايميل انهم سكرو الكسور حاليا نتأكد من المعلومه ونشوف

husss

عضو نشط
الفرق مادري شنو بس وجهه الشبه أنهم اثنينهم هدفهم يسحبون فلوسك

النــاقــد

عضو نشط
طيب التعامل معهم يعتبر شرعي ؟

يعني لو افتح حساب عندهم و اتداول عن طريقهم هل يعتبر هذا حلال والا حرام بحكم انه البنك ربوي ؟

المساااافر

عضو نشط
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ردود ولا اروع مشكورين جميعا

أعلى