فى اشاعه قويه تقول 00000000 المجموعه د 000 سامى البدر

wwwQ8

عضو نشط
تقول فى نيه تغير التوزيه المجموعه د
تطلع منه الشيخ سامى البدر

اخوانى الاعضاء
ممكن صحيح وممكن غير صحيح بس الخبر موجود

lary

عضو نشط
تقول فى نيه تغير التوزيه المجموعه د
تطلع منه الشيخ سامى البدر

اخوانى الاعضاء
ممكن صحيح وممكن غير صحيح بس الخبر موجود

صار شيخ ؟ :)

wwwQ8

عضو نشط
توك تدرى منو شيخ النشالين معرفته بعد بالاسهم

أبو فلسين

عضو نشط
لو فى نية تغير التوزيعه جان ما نزل السهم بس ممكن تضحت نواياه انه سامى البدر بث هذى الاشاعه عشان الناس يشترون واهو يقط عليهم وتوقع هذا الى صار بس ان شاء الله أدش عليه محفظه من الاستثمارات الوطنيه وتخرب عليه كل احلامه وكل اشاعاته :)

husss

عضو نشط
والمصدر من وين وكالة يقولون ولا في مصدر ثاني ؟؟

ALMFJR

موقوف
توك تدرى منو شيخ النشالين معرفته بعد بالاسهم

اخى انتبه انا احط الون الاحمر شيخ مضارب بالاسهم 0 وصلت المعلومه
يمكن انت شيخ طويل العمر

هالكلام كلامك بمنتدى النوادى وسكروا موضوعك لانهم قالوا كلامك مجرد اشاعة وفى قسم لمواضيع الشائعات والكلام اللى انا مقتبسة فوق كلش تقول شيخ نشالين ياخى ماعرفنا لك انت بتطبل بس مو عارف شلون الظاهر وانا استغرب منك هالتصرف مع انك خوش عضو وتشارك وتجتهد بس مادرى شفيك هاليومين قبل اجتماع المجموعة بديت كلة تسولف عن ايجابيات البدر وتفتح مواضيع خاصة له اخوى خلك مثل اول احسن وشكرا لك
سؤال بس الحين سامى البدر شسمة عندك شيخ المضاربين والا شيخ النشالين على حسب تسميتك لة بالمسميين السابقيين حسبى الله عليك صرت مدرس عربى هههههههههههههه

jemee

عضو نشط
1

يمكن انت شيخ طويل العمر

هالكلام كلامك بمنتدى النوادى وسكروا موضوعك لانهم قالوا كلامك مجرد اشاعة وفى قسم لمواضيع الشائعات والكلام اللى انا مقتبسة فوق كلش تقول شيخ نشالين ياخى ماعرفنا لك انت بتطبل بس مو عارف شلون الظاهر وانا استغرب منك هالتصرف مع انك خوش عضو وتشارك وتجتهد بس مادرى شفيك هاليومين قبل اجتماع المجموعة بديت كلة تسولف عن ايجابيات البدر وتفتح مواضيع خاصة له اخوى خلك مثل اول احسن وشكرا لك
سؤال بس الحين سامى البدر شسمة عندك شيخ المضاربين والا شيخ النشالين على حسب تسميتك لة بالمسميين السابقيين حسبى الله عليك صرت مدرس عربى هههههههههههههه

طايحيله تصيد الربع

ALMFJR

موقوف
طايحيله تصيد الربع

حبيبى بعد اللى صار مانصدق الا لما نشووووووووووووف بعيونا اعلان وبالبورصة بعد حتى يكون ثقة وغير هالحجى مافييييييييية بلا مصدر من المحافظ بلا اشاعة من واحد قريب من مجلس ادارة شبعنا

jemee

عضو نشط
1

حبيبى بعد اللى صار مانصدق الا لما نشووووووووووووف بعيونا اعلان وبالبورصة بعد حتى يكون ثقة وغير هالحجى مافييييييييية بلا مصدر من المحافظ بلا اشاعة من واحد قريب من مجلس ادارة شبعنا

صدقت طال عمرك

MAFLO3

عضو نشط
والله صج محد دهورنى الا الاشاعات نبي كلام موثق من البورصه او من الشركه نفسه

العكش

عضو نشط
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وظننت انها لاتفرجي

الله كريم

rkk

عضو نشط
للحين يطلعون أشاعات!!!! شيخ الخفر صاحبك مامل من توهيق الناس؟ الظاهر للحين يدور ضحاية يدد طبعن غير الضحاي الشياب اللي للحين ماعارفين شلون يطلعن من خسايرهم الله يعينهم . اليوم الأقفال 405 وباجر الله يستر . الظاهر دره أنكم متحاملين عليه وأنكم راح تستلمونه بالأسئلة يوم الأجتماع, جان يقول بشوف أنا ولاأهم... طبعن أكيد أهو لأن منو راح يحااااااااااسبه.........

wwwQ8

عضو نشط
مشكور على كل حل اوصفنى على كيفك
بس انتبه لكلامى اقول اشاعه
واقول بالون الاحمر شيخ يعنى ينزل السهم
ولا يحفض حقوق المساهمين والمستثمرين
اتطنز عليه ا
على العموم يجى منك اكثر بالزين

وشكرا

يمكن انت شيخ طويل العمر

الصـــــالح

عضو نشط
مشكور على كل حل اوصفنى على كيفك
بس انتبه لكلامى اقول اشاعه
واقول بالون الاحمر شيخ يعنى ينزل السهم
ولا يحفض حقوق المساهمين والمستثمرين
اتطنز عليه ا
على العموم يجى منك اكثر بالزين

وشكرا

انشالله يبه يطلع كلامك صح وتتحول الاشاعه إلي حقيقه...وعموما وسع صدرك لاتلوم اناس ملت من الخساره ابهالاسهم

أبو فلسين

عضو نشط
والله كلنا نتمى تغيرها بس بديت استبعدها بعد ماشفت السهم يدحدر جنه قعود مودينه المقصب بس صدق الى قال :)
لا داحم الابل وانت توك حويشى

malek

عضو نشط
مااعتقد الكلام صحيح .
والعلم عندالله .
لأن التوزيعه مدروسه وملعوبه ايضا .
واللي بيألف هالكلام له مطامع وخلافه .

أعلى