الشركة الكويتية للخدمات التمويلية (ش.م.ك.مقفلة)‏

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يسعدني ان اشارك معكم يا اخوان
الشركة الكويتية للخدمات التمويلية اول تداول لها بالبورصة يوم الاثنين 28/7/2003 وتم بيع السهم بسعر 246 وبعد مده بسيطه عرض بالحد الادني 236 وباليوم التالي الثلاثاءعرض بالحد الادني 226 ولم تتم اي صفقه واعتقد ان يوم الاربعاء سوف يعرض بالحد الادني 216 ((والله اعلم))

انصح الاخوان بمراقبة السهم جيدا لانه سوف يخطف الانظار بالبورصه بالايام القادمه

وانصح بالدخول وشراء هذا السهم بالوقت المناسب واعتقد انه سيكون بالايام القليله القادمه (( والله اعلم))(( والله اعلم))((والله اعلم))

مستثمر فقير

عضو نشط
مثل ما توقعة

السلام عليك

مثل ماتوقعة اليوم عرض السهم بالحد الادني 216 ومن اول دقيقه بالتداول تمه شراء الكميه المعروضه بالكامل وكلما انتقل العرض الي 218 يتم عرض المزيد من 216 حتي وصلة كمية الشراء بالحد الادني 2 مليون سهم

العجيب بالامر ان السهم كان متعطش لصعود ...... ولكن يتم اجهاض اي محاوله للصعود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يوم السبت تتضح الصوره بالنسبه لهاذا السهم الذي منذ بداية تداوله وهو كل يوم يهبط بالحد الادني بشكل متعمد بدون اي مبرر ........

من لديه معلومات او تفسير عن هذا السهم ان لا يبخل برأيه وشكرا

hanikwt

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

ولكن يوجد عندي سؤال وهو هل تنصح بشراء اسهم بهذه الشركة وكم تقترح افضل سعر لشراء السهم وهل تتوقع ربحية السهم

احسنت اخي الكريم بارك الله فيك ;)

مستثمر فقير

عضو نشط
الله اعلم

حياك الله اخي الكريم

اخي الكريم حتي الآن لم يستقر وضع هذا السهم وحركة تداول هذا السهم يوم الاربعاء والاصرار علي تنزيل السهم بالحد الادني يعطي انطباع بانه سوف يعرض يوم السبت بالحد الادني بــــــــــ 206

اما عن افضل سعر لشراء ........... ليس لدي اي فكره ........ وان كنت اري ان سعر 206 جيد (( والله اعلم ))((والله اعلم ))

مازلت مصر علي ان السهم له جوله قويه ......... ولكن متي .....العلم عند الله

hanikwt

عضو نشط
الشركة الكويتية للخدمات التمويلية (ش.م.ك.مقفلة)‏

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد

احسنتم اخي الكريم لتعقيبكم على استفساري وجوزيتم خير على ما اتحفتمونا من معلومات قيمة عن هذه الشركة وبارك الله فيكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.6 KB   المشاهدات: 1,081
أعلى