الشرقية للخدمات النفطية

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
عموميتها صادقت على الحسابات الختامية ووافقت على عدم توزيع ارباح
«الشرقية للخدمات النفطية» تتوقع نمواً في نتائجها خلال العام 2007
كتبت نورة العلبان:

عقدت الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية امس جمعيتها العمومية العادية وغير العادية بنسبة حضور %98 حيث صادقت على البيانات المالية للفترة المنتهية 31 ديسمبر لعام 2006 بعد مناقشة تقرير مجلس الادارة وتقرير مراقب الحسابات ووافقت الجمعية على عدم توزيع ارباح عن عام 2006.
وتم تعيين مراقب حسابات للشركة من مكتب جاسم الفهد.
اما الجمعية العمومية غير العادية فقد وافقت على تعديل المادة (13) من النظام الاساسي التي يتولى ادارة الشركة مؤلف من 3 اعضاء تعين منهم الجهة او الجهات التي يجوز لها الانتداب ممثلين عنها في مجلس الادارة بنسبة ما تملكه من اسهم في الشركة وتنتخب الجمعية العامة الاعضاء الباقين بالتصويت السري.
ووجه رئيس مجلس ادارة الشركة خالد ابراهيم القصام عتاباً الى شركة نفط الكويت لعدم تعاونها وفتح مجال لشركاتهم بالدخول في احد مشاريعها مبيناً ان العمل في القطاع النفطي بالاخص نفط الكويت يسمح لاكثر من شركةان تدخل في المشاريع التي تطرحها.
وزاد: ان الشركة بعد ان استنفدت جميع محاولاتها للمشاركة داخل الكويت اضطرت الى عمل مشاريع في الخارج وحققوا أرباحا تشغيلية من المشاريع الخارجية.
وبين القصام على هامش الجمعية العمومية في تصريح للصحفيين ان الشركة حققت أرباحا هذا العام زيادة %20 من رأسمال الشركة والتي يقدر بـ 3.5 مليون دينار.
وذكر القصام ان مجال عمل الشركة يقوم على مجال أعمال استصلاح وتأهيل الآبار، وشرعت الشركة بتقديم خدماتها في العديد من الآبار في جنوب العراق بالتعاون مع بعض الشركات العالمية والمحلية، حيث تنجز الشركة الأعمال المطلوبة منها بكفاءة عالية حازت تقدير الجميع. مؤكدا انه سيتضاعف حجم هذه الأعمال في الفترة المقبلة، نظرا للنتائج الملموسة التي ساهمت الشركة الشرقية بتحقيقها، اضافة الى ذلك، فقد تقدمت الشركة لبعض الشركات النفطية في دول المنطقة لتزويدها بهذه الخدمات خلال الشهور المقبلة ولذا تنوي الشركة مضاعفة أسطولها الحالي نظرا للطلب على خدمات الشركة.
وأضاف: ان الشركة وقعت مذكرة تفاهم مع شركة الحفر الايرانية لتزويدها بخدمات فنية متطورة لفحص الآبار المغلفة والمفتوحة. كما تم توقيع عقدين مباشرين مع شركة نفط الجنوب العراقية لتزويدها بخدمات الجس والتنقيب لعدد كبير من الآبار المغلفة، ويتوقع ان يبدأ التنفيذ في الربع الثاني من عام 2007. وتنوي الشركة توسيع أسطولها ليصل الى 5 معدات متكاملة.

نشاط الشركة

من جانبه قال العضو المنتدب في الشركة محمد حمد السالم إن نشاط الشركة الخليجية العالمية وهي شركة تابعة بالكامل فقد زادت ايرادات التمثيل التجاري بشكل ملحوظ مستفيدة من زيادة الطلب على المعدات والخدمات في الكويت، اضافة الى ذلك فقد شارف مبنى الشركة في شرق الاحمدي على الاكتمال، والذي يعتبر فريدا من نوعه في منطقة الاحمدي والذي سيتم البدء بتأجيره ـ كورش ومعارض ومكاتب ـ على الشركات العاملة في الاحمدي في الربع الثاني من 2007 .
واضاف: ان الشركة سجلت صافي ربح مقداره 714.3 الف دينار وزادت اصول الشركة الى 4.4 مليون دينار بزيادة مقدارها %17.5 عن العام الماضي.
واشار السالم الى ان من اهم معالم السنة الماضية ان الشركة انضمت الى مظلة «شركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة والتي يقدر رأسمالها بـ 15 مليون دينار للافادة من الدعم الفني والمادي والتسويقي للشركة خارج وداخل الكويت ولتكون جزءا من منظومة متكاملة تغطي انشطة مختلفة في مجال الخدمات النفطية في رقعة جغرافية متسعة، وهذا كله يعكس الدعم القوي والمتواصل من قبل مؤسسي الشركة وعلى رأسهم «شركة الصفاة للاستثمار» وايمانهم باهمية هذا القطاع الواعد.
واضاف: وتتوقع الشركة ان عام 2007 وما يليه، سيشهد نموا مطردا للشركة على مختلف المقاييس، وسينال التطوير الفني والبشري تركيزا مكثفا في المرحلة المقبلة وذلك لمواكبة المتطلبات المتزايدة للقطاع النفطي في المنطقة.


ملاحظة من «التجارة»

قدمت مندوبة وزارة التجارة ملاحظة الى الشركة عندما وضعت قسيمة شرق الاحمدي ضمن حقوق المساهمين وهي حق انتفاع وملك للدولة، وليست من اصول الشركة، مطالبة باعادة التقييم للموجودات.
وكان رد الشركة بان هذا الامر سيتم اخذه بعين الاعتبار.

تاريخ النشر: الاحد 15/4/2007
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
معروض كمية من المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة بسعر 175 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...​
 

jamalll

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

اللي عنده رغبة لبيع اسهم الشرقية انا شراي على 150 فلس، الرجاء المراسلة على الخاص.

الشراء مباشر لي

شكرا
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مرحبا شباب ...

ما زال العرض على سعر 175 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...
 

jamalll

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
الكويت
مطلوب اسهم الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية، الرجاء المراسلة على الخاص
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الشرقية للخدمات النفطية تزيد رأسمالها وتستكمل شروط الإدراج
عدد القراء: 0


12/09/2007 كتب أحمد فتحي:
اعلن نائب رئيس مجلس الادارة في الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية خالد ابراهيم الفصام ان الشركة تعمل حاليا لاستيفاء شروط الادراج الحالية في سوق الكويت للاوراق المالية، حيث رفعت الشركة رأسمالها إلى 15 مليون دينار، معربا عن امله في ان يتم الادراج في القريب العاجل. واشار الفصام في تصريحات صحافية على هامش الجمعية العمومية للشركة والتي عقدت امس ان الشركة قامت أخيرا بشراء نسبة 50% من شركة الامارات وسترن لحفر وصيانة الآبار النفطية والتي تنشط في مجال خدمات تسميت وتحفيز وإكمال الآبار النفطية في دولة الامارات وبعض الدول الخليجية، موضحا ان الشركة لها عقود تشغيلية فعالة مع بعض الشركات النفطية في العراق.
واوضح الفصام ان الشركة تسعى إلى تقديم باقة متكاملة من الخدمات الفنية المركزة على تطوير إنتاج آبار النفط والغاز وتحسين اداء المكامن الهيدروكربونية باستخدام أحدث الوسائل والمعدات التكنولوجية في الكويت ودول الخليج.
واضاف الفصام ان الشركة قامت بزيادة ايراداتها من التمثيل التجاري بشكل ملحوظ مستفيدة من زيادة الطلب على المعدات والخدمات النفطية في الكويت، مشيرا الى قرب انتهاء اعمال الانشاء في مبنى الشركة في شرق الاحمدي والذي يقع على مساحة 5 آلاف متر، وسيتم افتتاحه في الربع الرابع من 2007.
وكانت الجمعية العمومية العادية وافقت على ادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية، كما وافقت الجمعية على تقرير مجلس الادارة والميزانية.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تملكت 50 ٪ من الإمارات وسترن
الشرقية لخدمات الطاقة تسعى للإدراج في البورصة العام المقبل

كتب أحمد حسن

قال نائب رئيس مجلس الإدارة في الشركة الشرقية لخدمات الطاقة خالد العصام ان الشركة قامت بشراء حصة تبلغ 50% من شركة الإمارات وسترن لحفر وصاينة الآبار النفطية، مؤكداً وجود دراسات جارية لشراء حصص في شركات نفطية في الفترة المقبلة.
وذكر انه كان من أهم معالم المرحلة السابقة قيام الشركة بزيادة رأسمالها الى 15 مليون دينار وتغيير اسمها الى شركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة وتشكيل مجلس الإدارة الجديد، استعدادا لانطلاق الشركة في مجال الخدمات التقنية المتعلقة بمجال الطاقة خاصة قطاع النفط والغاز وهو ما يمثل بداية لتحقيق رؤية الإدارة لمستقبل العمل في هذا القطاع الواعد، عن طريق تقديم باقة متكاملة من الخدمات الفنية المركزة على تطوير انتاج آبار النفط والغاز وتحسين أداء المكامن الهيدروكربونية، تغطي منطقة الشرق الأوسط والشمال الإفريقي باستخدام أحدث الوسائل والمعدات التكنولوجية.
وبين انه من أول انجازات الشركة هو تملكها لحصة تقارب 67% في الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية ومقرها الكويت، والتي تنشط في مجال خدمات جس وقراءة واستصلاح الآبار النفطية ولها عقود تشغيلية فعالة مع بعض الشركات النفطية في العراق.
وأوضح ان الشركة قامت كذلك بامتلاك حصة مؤثرة في شركة الإمارات وسترن لحفر وصيانة الآبار النفطية والتي تنشط في مجال خدمات تسمية وتحفيز وإكمال الآبار النفطية في دولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من الدول المجاورة، مشيراً الى ان الشركة الخليجية العالمية للتجارة العامة والمقاولات والمملوكة بالكامل للشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية قامت بزيادة ايراداتها من التمثيل التجاري بشكل ملحوظ، مستفيدة من زيادة الطلب على المعدات والخدمات النفطية في الكويت. إضافة الى ذلك فقد شارف مبنى الشركة في شرق الأحمدي والذي يقع على مساحة 5000م2 على الانتهاء، والذي يعتبر فريداً من نوعه في منطقة الأحمدي والذي سيتم البدء باستغلاله -كورش ومعارض ومكاتب- من الشركات العاملة في الأحمدي في الربع الرابع من 2007.
وقال انه على الرغم من قصر عمر مجلس الإدارة الجديد، فقد استطاعت الشركة ان تحقق مبيعات بقيمة أربع ملايين دينار محققة صافي ربح وقدره 1.8 مليون دينار في عام 2006.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
1.7 مليون أرباحها في 2006 عموميتها أقرت عدم التوزيع
»الشرقية للطاقة« تتطلع للإدراج في 2008
كتب سيد بغدادي:
اكد نائب رئيس مجلس الادارة في شركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة خالد ابراهيم الفصام ان من اهم معالم المرحلة السابقة قيام الشركة بزيادة رأسمالها الى 15 مليون دينار، وتشكيل مجلس الادارة الجديد، استعدادا لانطلاق الشركة في مجال الخدمات التقنية المتعلقة بمجال الطاقة خاصة قطاع النفط والغاز وهو ما يمثل بداية لتحقيق رؤية الادارة لمستقبل العمل في هذا القطاع الواعد، عن طريق تقديم باقة متكاملة من الخدمات الفنية المركزة على تطوير انتاج آبار النفط والغاز وتحسين اداء المكامن الهيدروكربونية، تغطي منطقة الشرق الاوسط والشمال الافريقي باستخدام احدث الوسائل والمعدات التكنولوجية.
واوضح الفصام خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة والتي انعقدت بنسبة حضور بلغت %62 ان الشركة تملكت حصة تقارب %67 في »الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية« ومقرها الكويت، والتي تنشط في مجال خدمات جس وقراءة واستطلاع الآبار النفطية ولها عقود تشغيلية فعالة مع بعض الشركات النفطية في العراق، اضافة الى تملك الشركة حصة مؤثرة في شركة الامارات وسترن لحفر وصيانة الآبار النفطية والتي تنشط في مجال خدمات تسميت وتحفيز واكمال الآبار النفطية في دولة الامارات العربية المتحدة والعديد من الدول المجاورة.
كما قامت الشركة الخليجية العالمية للتجارة العامة والمقاولات والمملوكة بالكامل للشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية بزيادة ايراداتها من التمثيل التجاري بشكل ملحوظ مستفيدة من زيادة الطلب على المعدات والخدمات النفطية في الكويت. اضافة الى ذلك فقد شارف مبنى الشركة في شرق الاحمدي والذي يقع على مساحة 5000م2 على الاكمال، والذي يعتبر فريدا من نوعه في منطقة الاحمدي والذي سيتم البدء باستغلاله ـ كورش ومعارض ومكاتب ـ من الشركات العاملة في الاحمدي في الربع الرابع من 2007.
ونوه ان الشركة حققت مبيعات بقيمة تصل الى 4 ملايين دينار بصافي ربح قدره 11.7 مليون دينار عن العام 2006.
وبدورها وافقت الجمعية العمومية للشركة على اقتراح مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن عام 2006، اضافة الى الموافقة على ادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية في عام 2008.

تاريخ النشر: الاربعاء 12/9/2007
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 18/04/2008
توزع 10 % نقداً
الشرقية تدخل في وحدات جس جديدة
كتب أحمد سليم

صرح الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية محمد حمد السالم على هامش انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت 96% بأن الشركة قد شهدت في 2007 عاماً آخر مكللاً بالانجازات المتميزة والنجاحات المتواصلة والمتمثلة في اعلى معايير التشغيل والأداء ومؤشرات الربحية والقيمة.
فقد اتسم النشاط الرئيسي للشركة والمتمثل في عمليات القراءات البئرية «الجس» وتثقيب الآبار النفطية بالكثافة والازدياد منذ بداية العام الماضي حيث تضاعف عدد العمليات التي تم تنفيذها لشركة نفط الجنوب في جنوب العراق وبعض العملاء في الشمال العراقي، وتم انجاز المئات من عمليات الجس والتثقيب المختلفة، بأعلى مستويات الأمن والسلامة والكفاءة، واستخدمت فيها ثلاث وحدات متكاملة من معدات الشركة هناك.
واضاف السالم أن انشطة السوق والترويج تزايدت خلال السنة، لتوسيع قاعدة العملاء في منطقة الخليج العربي وايران وباكستان والهند وشمال العراق، وقد تكللت هذه الجهود بأن دعيت الشركة لتقديم خدماتها في العديد من المناقصات المطروحة من قبل هذه الشركات والتي ينتظر ان تسفر عن نتائج ايجابية قريبا،كما تشمل هذه المناقصات اعمال التثقيب وأعمال الجس في الآبار المبطنة والمفتوحة، حيث تهدف الشركة ان تكون البديل المحلي الأمثل في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم خدمات الجس في الآبار المفتوحة باستخدام افضل المعدات والأجهزة وستكون اول شركة خاصة في الشرق الأوسط تقدم هذه الخدمات المتخصصة التي تنافس جودة وأداء المعدات المستخدمة من قبل الشركات العالمية والتي ظلت حكراً عليها منذ زمن طويل ويتوقع ان يتم اضافة ثلاث وحدات جس جديدة الى الخمس الموجودة حالياً، ليصل بذلك مجموع عدد الوحدات الى 8 وحدات قبل منتصف عام 2008، لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات الشركة في الفترة المقبلة وكما قامت الشركة في الوقت نفسه بتنويع سلة خدمات لعملائها عن طريق تقديم قراءات وقياسات اضافية باستخدام أجهزة جديدة متطورة.
وعلى الصعيد المحلي فقال السالم ان الشركة قد كثفت اتصالاتها مع الادارة الجديدة في شركة نفط الكويت لإتاحة المجال لها لتكرار النجاح الذي حققته الشركة خارج الكويت على أرض الوطن. وقد ابدت شركة نفط الكويت تفهما ملحوظا واستعدادا للتعاون مع الشركة، حيث انه من المتوقع ان يتزايد الطلب على الخدمات المساندة للحفر مما يتطلب اشراك المقاول المحلي.
واشار السالم الى انه من اهم انجازات العام، ان تم انجاز واستلام مبنى مقر الشركة في شرق الأحمدي الشرقية بلازا، والذي اصبح معلماً من معالم مدينة الاحمدي، ومثالاِ لحسن التصميم وجودة البناء والانجاز وهو يتكون من دورين للمكاتب وورش ومعارض ومخازن وموقف للسيارات يتسع لحوالي خمسين سيارة في السرداب وسيتم الانتقال الكلي لمقر الشركة الى مكاتبها وورشها الجديدة خلال الربع الأول من 2008.
وذكر السالم ان الشركة الشرقية الوطنية تاسست في عام 2004 برأسمال 3.5 ملايين دينار لتكون اول شركة محلية متخصصة بتطوير المكامن النفطية وتعزيز الانتاج عن طريق خدمات الجس والتثقيب وباستخدام احدث التقنيات وأجدر الكفاءات النفطية وهي الآن احدى شركات شركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة التابعة لشركة الصفاة للطاقة القابضة ويوفر العمل ضمن منظومة الشركات الأم قيما مضافة وابعاد استراتيجية للشركة الشرقية الوطنية تتمكن من خلالها التنويع الافقي والرأسي ومن ثم مضاعفة حقوق مساهميها.
وقد اقرت الجمعية العمومية العادية للشركة بنود جدول اعمالها كافة حيث وافقت على:
توزيع ارباح نقدية بنسبة 10% من القيمة الاسمية لكل سهم «10فلوس كويتي لكل سهم» والموافقة على انتخاب اعضاء مجلس الإدارة للثلاث سنوات المقبلة.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 12/08/2008
برأسمال ١٣ مليون دولار
السالم: المجموعة الشرقية تؤسس شركتين بالصين وباكستان


كتب بلال بدر

اكد العضو المنتدب لشركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة محمد حمد السالم ان الشركة بدأت انطلاقتها الفعلية في عام 2007 بامتلاكها الشركة الوطنية للخدمات النفطية بالامارات، كما أسست شركة لفحص الآبار في باكستان برأسمال مليون دولار، موضحاً ان هذه الشركة ستبدأ اعمالها في اكتوبر المقبل.
واضاف السالم خلال تصريحات صحافية على هامش انعقاد عمومية الشركة العادية وغير العادية بنسبة حضور 99.60% ان عام 2008 شهد اتمام عملية تملك شركة الصفاة للطاقة القابضة على اكثر من 90% من شركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة. وقد كان لهذا الاستحواذ اعظم الاثر في تعزيز مقدرات الشركة وفتح قنوات وتوفير القاعدة الأنسب لتحقيق الاهداف وانجاز الخطط.
وأوضح انه على الرغم من ان الشركة مازالت في مرحلة التأسيس والتأهيل والاستحواذ على الشركات إلا ان الاستراتيجيات التي تطبقها الشركة من اجل تعظيم حقوق مساهميها والتي تتمحور حول تكامل الخدمات الفنية المتطورة في مجال اكمال واستصلاح الابار عن طريق شركاتها التابعة المتخصصة، حيث تشمل سلة الخدمات الآن عمليات الجس والتثقيب عن طريق الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية التي تنشط في العراق وخدمات التسميت والتحفيز على طريق شركة الامارات وسترن والتي تنشط في الامارات.
استحواذات
وبين انه خلال هذا العام تم الاستحواذ على حصة مؤثرة في شركة الامارات وسترن لخدمات الابار وهي شركة اماراتية تأسست في عام 1984 وتتخصص في خدمات تسميت وتحفيز الآبار، وذلك تعزيزاً لرؤية الشركة لتقديم خدمات متكاملة في مجال اكمال واستصلاح الآبار في المنطقة. وتنشط شركة الامارات وسترن التابعة للمجموعة في الامارات وايران وتتخصص في تقديم خدمات التسميت وتحفيز الابار من خلال ثلاث سفن بحرية متخصصة واكثر من احدى عشرة وحدة عمل برية. ولعل اهم مشروع تعكف الشركة على انجازه الان هو بناء سفينة تحفيز ابار بحرية جديدة بطول 67 مترا وبقيمة تتجاوز 40 مليون دولار اميركياً والتي ستكون حال الانتهاء من بنائها في اواخر 2009 من احدث سفن التحفيز النادرة في العالم.
أرباح الشركة
وأوضح ان الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية وهي شركة تابعة مملوكة بنسبة 68% قد اعلنت في 2007 عن ارباحها التي بلغت 3.3 ملايين دينار وتتوقع الشركة نتائج افضل مع نهاية عام 2008 موضحاً انها شركة متخصصة في الجس والتثقيب في الابار المبطنة والمفتوحة ونشاطها كبير في جنوب العراق.
كما شرعت الشركة بتأسيس الشركة الشرقية الدولية لفحص الابار برأسمال بلغ 6 ملايين دولار اميركي وتتخصص في خدمات الفحص السطحي والفحص العميق واكمال الآبار، وستنفذ الشركة اول عملياتها في باكستان، حيث قامت زميلتها الشركة الشرقية الوطنية – بانشاء ورشة ومقر للادارة على مساحة 5000 متر مربع في المنطقة الصناعية في اسلام اباد حيث توقع ان يتم الانتهاء من هذا المبنى في اكتوبر 2008. ونفس الوقت تم التفاهم مع عدد من الشركات النفطية العاملة هناك لتلبية طلباتها المتزايدة من هذه الخدمات فور وصول المعدات الى هناك.
شركة في الصين
واشار ان من ضمن المقدرات التكنولوجية للشركة فقد تم تأسيس شركة قابضة في هونغ كونغ برأسمال 12 مليون دولار وذلك للاستثمار في القطاع التكنولوجي والصناعي النفطي والمتعلق بالخدمات التي تقدمها الشركة.
الى هذا فقد وافقت عمومية الشركة العادية وغير العادية على جميع بنود جدول الاعمال والمتضمن انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد هم:
شركة الصفاة للطاقة القابضة بتعيين 4 اعضاء، وشركة الصفاة للاستثمار بتعيين عضو واحد وهناك شركة احتياطية هي شركة التمام الدولية للتجارة العامة والمقاولات.
كما تم الموافقة على تعيين مراقب الحسابات للسنة المالية 31/12/2008 براك عبدالمحسن العتيجي وايضا تعيين شركة الراية الدولية للاستشارات كهيئة رقابة شرعية.


 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مرحبا شباب

سهم "الشرقية لخدمات الطاقة" تم استبدال أكثر أسهم ملاكها بأسهم شركة الصفاة للطاقة ...

والان التداول على سهم "الصفاة للطاقة" بسعر 190 فلس (الطلب)

والعرض على سعر 195 فلس ...

والتحويل مسموح به حتى إشعار الإدراج ...

ودمتم ...
 
أعلى