Hpnn ارتفع من قبل ونزل فهل اليوم يكرر الصعود؟؟

girgish1

عضو نشط
بس انا قايلك إن الهدف خلال هذا السبوع ربما يصل الى 10 سنت وفي حالة نزول خبر آخر ربما نرى 0.15

والسهم ملغم وربما يتفجر الى أبعد من ذلك
"تصور ماذا سيحدث لو توصلو الى إتفاقية ما مع نوكيا...؟؟؟؟

والله أعلم

best

عضو نشط
أنا معاك يا حبيبي قرقش
أنا حبيت أرجع راس مالي وأحاول اليوم صيده بسعر جدا قليل ومناسب لكي أطلع ربح لايقل عن 50% خلال هذه الأيام ....والله فرصة كانت أمس فلو كانت عندي سيولة إضافية لأخدته بسعر 0.022 وبعته أمس بسعر 0.048
يعني حوالي 95% ربح في يوم واحد بس قدر الله وما شاء فعل والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير والصلاح...

على فكرة في عيني سهم آخر اليوم يا قرقش أهجم عليه بقوة عقلك ياحبيبي وهو سهم EEGI ولك القرار في الدخول ..لاحظ الشارت له المرفق أسفل

الملفات المرفقه:

الحجم: 93.9 KB   المشاهدات: 221

العتر

موقوف
بس انا قايلك إن الهدف خلال هذا السبوع ربما يصل الى 10 سنت وفي حالة نزول خبر آخر ربما نرى 0.15

والسهم ملغم وربما يتفجر الى أبعد من ذلك
"تصور ماذا سيحدث لو توصلو الى إتفاقية ما مع نوكيا...؟؟؟؟

والله أعلم

اخوي قرقش ممكن توضح اكثر .. لان كلامك كبير ربج اكثر من500% والواحد لازم يستفسر قبل لا يدش.. والصراحه ايدي تحكني وخاطري اخذ بكميه كبيره .. ولك التعليق

العتر

موقوف
من دشيت بالبني والسنتات وانا شايف الفقر...
المهم ... عندي كميه على 0.003
والحين 0.0025
هل اشتري ولا انطر ممكن ينزل لي 0.002

للمتابعين هذا السهم .. ممكن تفيدونا .. ولكم التعليق..

الشراري

موقوف
هههههههههههههه

يعني راح فيها :d :d :d

تدري ضحكتك جنها ضحكة حيه توها قارصه واحد !!! قل لا اله الا الله انت وياه 0000 وانتم بس شغلتكم تشمتون بالعالم 000 لاحول ولا قوة الا بالله 000 حتا النايم بفراشه يمكن مايسلم منكم 00 ترا حنا شارين ياربعكم لاتضيقون خلاقنا اعووذ بالله 0

SL55 AMG

عضو نشط
تدري ضحكتك جنها ضحكة حيه توها قارصه واحد !!! قل لا اله الا الله انت وياه 0000 وانتم بس شغلتكم تشمتون بالعالم 000 لاحول ولا قوة الا بالله 000 حتا النايم بفراشه يمكن مايسلم منكم 00 ترا حنا شارين ياربعكم لاتضيقون خلاقنا اعووذ بالله 0
والله يا الحبيب شر البلية ما يضحك

انا لحد الأن خسارتي 9000 دولار بالتمام والكمال

طالع علي السهم 34

شسوي ابجي يعني قلت اضحك :D

الشراري

موقوف
والله يا الحبيب شر البلية ما يضحك

انا لحد الأن خسارتي 9000 دولار بالتمام والكمال

طالع علي السهم 34

شسوي ابجي يعني قلت اضحك :d

الله يعينا وياااك ويرحم والديك ومن يسمع 0وابشر بالخير الله كريم ماينسا عبده سبحانه 0

SL55 AMG

عضو نشط
الله يعينا وياااك ويرحم والديك ومن يسمع 0وابشر بالخير الله كريم ماينسا عبده سبحانه 0

الله كريم انا بسكر الجهاز واصلي العشاء باقي 40 دقيقه

وإنشالله الله كريم يصعد على الأقل بيزاتنا:confused:

العتر

موقوف
اف اف اف شنو هذا ..!!! توني داش وانصدم بهالسعر ليش...!!؟؟

مع راسي .. يعني مغير سعر الكميه وشاري امس على 0.0024

اوووله شنو خسارتي ... ياجماعه اي شي اي شخص يقص علينا ويطمنا.. منا رجا ولا نبيع... شكله اخر السوق رايح تحت السنت

الشراري

موقوف
اف اف اف شنو هذا ..!!! توني داش وانصدم بهالسعر ليش...!!؟؟

مع راسي .. يعني مغير سعر الكميه وشاري امس على 0.0024

اوووله شنو خسارتي ... ياجماعه اي شي اي شخص يقص علينا ويطمنا.. منا رجا ولا نبيع... شكله اخر السوق رايح تحت السنت

قولو لا اله الا الله وحده لاشريك له 000 بيده الخير وهو على كل شي قدير ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 000 اللهم ارفق بنا ياذا الجلال والاكرام 0 يارزااق يامن ترزق من تشاء بغير حساب الطف بنا ياحي ياقيوم وارزقنا من هذا السهم ومن غيره يامن بيده خزائن كل شي 000 استغفر الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته 000 من كل ذنب عظيم 00 الطف بنا يارب 0

العتر

موقوف
قولو لا اله الا الله وحده لاشريك له 000 بيده الخير وهو على كل شي قدير ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 000 اللهم ارفق بنا ياذا الجلال والاكرام 0 يارزااق يامن ترزق من تشاء بغير حساب الطف بنا ياحي ياقيوم وارزقنا من هذا السهم ومن غيره يامن بيده خزائن كل شي 000 استغفر الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته 000 من كل ذنب عظيم 00 الطف بنا يارب 0

الله يجزيك الخير ... احسن رد

العتر

موقوف
يالله يا كريم...

شوق بعد الجمله البسيطه والثقيله عند ربك قام يصعد السهم .. سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله ...

أعلى