الكويت اليوم .. تأسيس شركة الصناعات الوطنية للسيراميك براسمال يبلغ 5 ملايين دينار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة jemee, بتاريخ ‏16 ابريل 2007.

  1. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    قالت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية انه تم تأسيس شركة الصناعات الوطنية للسيراميك برأسمال يبلغ 5 ملايين دينار كويتي.
    واضافت الجريدة في عددها الاخير ان الشركة تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ خمسة ملايين دينار كويتي موزعة على 50 مليون سهم نقدي قيمة كل سهم 100 فلس .
    واوضحت ان من اغراضها القيام بأعمال المقاولات الانشائية من مباني وطرق وجسور وادارتها والاشراف عليها اضافة الى صناعة وانتاج مواد البناء بمختلف انواعها وصناعة السيراميك والبورسلان.
    ومن اغراضهما ايضا تجارة وتعبئة الاسمنت ودراكيل الرمل والمواد السائبة المتعلقة بها وتصنيع وتنفيذ اعمال الاصباغ والديكورات اللازمة لتنفيذ الاعمال المدنية وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للصناعة.
    ويمكن للشركة شراء واستيراد الاجهزة والمستلزمات والمعدات اللازمة لتنفيذ اغراضها وتمثيل الشركات والدخول في المناقصات المشابهة لهذه الاغراض.
    واشارت الى ان الشركة تستطيع تملك المنقولات والعقارات لمباشرة نشاطها واستغلال الفوائض المالية المتوفرة لديها عن طريق اسثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
    وتستطيع الشركة ايضا الاشتراك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمالا شبيهة باعمالها او التي قد يساعد تعاونها على تحقيق اغراضها في الكويت او خارجها ولها ان تنشىء او تشارك او تشتري هذه الهيئات او تلحقها بها بحيث تباشر اعمالها في الكويت وفي الخارج بصفة اصلية او بالوكالة