شركة عين للتأمين التكافلي ش.م.ك.م

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة nasser11, بتاريخ ‏18 ابريل 2007.

  1. nasser11

    nasser11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت.. الصبيه.. مدينة الحرير..
    شركة عين مملوكه من قبل شركة اعيان للاجاره والاستثمار وشركاتها

    التابعه والزميله وبعض المستثمرين وهي حديثة التأسيس

    حاب اني اشتري اسهم هالشركه اللي عنده او يقدر يدلنا على شخص بياع

    او يفيدنا باي معلومه عنها..

    شاكرين لكم حسن تعاونكم
     
  2. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1
    مجرد راي

    الصراحه ياخوي العزيز المشكله وبسبب قانون الادراج الجديد صارت المساهمه أو الاكتتاب بالشركات الجديده غير مشجع وخصوصا أن أسعار كثير من الاسهم المدرجه بالبورصه أصبحت مجديه والاستثمار فيها لنفس المده التي تنوي بها الاستثمار بالشركات الجديده لحين ادراجها يحقق لك نفس نسبة النمو والعائد وربما يزيد.... زائد انك متى ماحتجت تبيع تلقا شراي وبربح ان شاءالله مومثل محنا شايفين كثير من الشركات الغير مدرجه اصبحت تباع بأقل من السعر الذي تم الاكتتاب به رغم نجاحها وتحقيقها لارباح جيده.... والله أعلم
     
  3. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    عادي تقدر تشتري اي اسهم ، لأن اغلب الشركات الجديدة يمكن بعد استيفائها الى قانون الأدراج سواء في السوق الموازى ، أوالسوق الرسمي .
    سوف تحصل على ارباح او توزيعات قد يقرها مجلس الأدارة ، ولاتنسى أخي بأن أي أسهم بالتأسيس مافيها خسارة إن شاء الله .
    والله اعلم
     
  4. nasser11

    nasser11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت.. الصبيه.. مدينة الحرير..
    شراي

    مطلوب اسهم عين......وين البياعه؟
     
  5. nasser11

    nasser11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت.. الصبيه.. مدينة الحرير..
    طق طق .....:eek:
     
  6. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    أخــى ناصـــر ... راح تـتـعــب مــع هالســـــــهم . لعـــدم وجـــــود عــروض للبيـــــع . والــسبب بسيـــط جـــــــــــــدا 1_ رأس المـال 5 مـلاييــن فـقـط لاغـير بمعنــــى قـلـيـل جــدا وسهل تغطيتة بســــرعة فائقــــــــــــة . 2_ المؤسسين محتفظين بالأسهــم . أعيان للأجارة والأستثمار 40% ... شركــــة الكـــويت للتأمين 10% ...عمــاد البحــــر 25% ...والبقيـــــة موزعـــة على مجمـــوعة مشــاعــــر ...شركة على الغانــم ... شركة محمد الرومى ...شـــركة شيـــرين للأستثمار ... 3_ شــركة تأميـــن تكافلـــــى .وهـذا النشاط عليـــة طلب محمــــوم وقوى جميـــع هذة الأسباب مجتمعــــــــة تقلص فــرص العـــرض .. وبالتـوفيق للجميــــــــــــــــــــــع
     
  7. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    الجزاف: 'عين' ستطرح وثيقة تأمينية جديدة
    عدد القراء: 3

    مساعد الجزاف


    18/09/2007 قال مساعد مدير ادارة التسويق والعلاقات في شركة 'عين' للتأمين التكافلي مساعد احمد الجزاف ان الشركة استطاعت ان تخطو خطوات سريعة ومتلاحقة نحو النجاح لتؤكد تواجدها في السوق المحلي خلال فترة وجيزة وذلك عبر الوصول الى شرائح كبيرة من العملاء سواء افرادا او شركات اصبحوا يشكلون الركيزة الاساسية للشركة والقاعدة التي تنطلق منها.
    واضاف ان الربع الاخير لعام 2007 'يحمل العديد من المشاريع والبرامج الجديدة التي تعتزم الشركة طرحها وتنفيذها بعد انقضاء شهر رمضان المبارك، من اهمها 'مشروع الفروع الالكترونية'، الذي سوف تنفرد شركتنا بتوفيرها كحلول بديلة عن الفروع التقليدية الموجودة حاليا في سوق التأمين لكي نكون اقرب لعملائنا اينما كانوا ونتيح لهم الفرصة للتأكد من جودة وكفاءة خدماتنا.
    وكشف ان الشركة بصدد تقديم وثيقة تطرح لاول مرة في السوق الكويتي وتهم شريحة كبيرة من العملاء لما تحمله من تغطيات وامتيازات سوف نعلن عن تفاصيلها في الايام القليلة المقبلة.
    واعلن ان شركة عين انتهت من تحضير برنامج خاص لتحفيز وتشجيع المنتجين الافراد ومكاتب التأمين بالعمولة، وذلك ايمانا منها بدورهم الفعال في دفع مبيعات الشركة وتسويق منتجاتها بافضل الطرق والوسائل التي تعكس هويتنا وتوضح رسالتنا لعملائنا، واضاف انهم يستحقون منا الدعم سواء كان مادي او معنوي وانه اعتبارا من شهر اكتوبر القادم سوف يكون هناك حفل تكريم لائق لصاحب اعلى مبيعات خلال الشهر.
    وفي نهاية حديثه وجه دعوة للجميع لحضور وزيارة جناح 'شركة عين للتأمين التكافلي' في معرض 'مشاعر للحج والعمرة'، الذي سوف يقام في قاعة الراية من 6 الى 8 رمضان - 18 الى 20 سبتمبر، الذي سوف نقدم به منتجات خاصة بالحجاج والمعتمرين بالاضافة الى منتجاتنا الاخرى.
     
  8. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    الأولى للاستثمار» و«عين للتأمين التكافلي» تعرضان مشاريعهما الجديدة في «مشاعر»



    اعلنت الشركة الاولى للاستثمار وشركة عين للتأمين التكافلي انهما تعتزمان المشاركة في معرض مشاعر الاول لحملات الحج والعمرة الذي يفتتح اليوم «الثلاثاء» ويستمر حتى يوم 8 رمضان المبارك الموافق 20 سبتمبر الجاري في قاعة الراية بفندق كورت يارد- ماريوت. واكد نائب رئيس ادارة الاستثمار المباشر في الشركة الاولى للاستثمار طارق عبدالوهاب العدساني ان الشركة تقوم حالياً بدراسة عدد من المشاريع الحيوية في مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة في قطاع الضيافة والتي من المتوقع ان توفر خدمات جديدة للزائرين.
    وقال ان سوق رحلات الحج والعمرة في الكويت هو سوق واعد حيث يتزايد الطلب عليه بشكل دائم مشيراً الى ان زيادة المنافسة لها اثرها الايجابي في توفير خدمات جديدة وكذلك مجاراة الطلب المتزايد.
    مشاعر الاولى
    وحول طبيعة العلاقة التي تربط الشركة الاولى للاستثمار بشركة مشاعر للحج والعمرة قال العدساني ان الشركة الاولى للاستثمار تهتم بسوق العقار في مكة المكرمة والمدينة المنورة والدخول في قطاع الخدمات السريع النمو في المملكة العربية السعودية، حيث اقامت الشركة الكثير من التحالفات للدخول لهذين السوقين، وقد تم التعاون مع شركة مشاعر في أحدى الصفقات الرئيسية حيث تم تأسيس شركة «مشاعر الأولى» بين كل من الشركة الاولى للاستثمار وشركة مشاعر لخدمات الحج والعمرة واحد المستثمرين السعوديين ولعبت «الاولى» دور المستشار المالي وكذلك قامت بالترتيب لتمويل شراء ما قيمة 500 مليون ريال سعودي من صكوك التملك الجزئي في ابراج المريديان Timeshare في مكة المكرمة وذلك لصالح شركة مشاعر. وقال: يأتي تأسيس هذه الشركة تلبية للطلب المتنامي للمسلمين من مختلف بقاع الارض على تأدية شعائر الحج والعمرة في بيت الله الحرام على مدار شهور السنة الهجرية، كما يأتي التأسيس تتويجاً للخبرات المالية الواسعة للشركة الأولى للاستثمار في مجال الاستثمار المباشر، وادارة العمليات التمويلية والاستثمارية.
    وذكر ان الشركة الاولى للاستثمار «الاولى» التي تأسست في دولة الكويت عام 1997 وتشمل المنتجات الاستثمارية لها طرح وادارة المحافظ والصناديق الاستثمارية المبتكرة والمتنوعة التي تلائم احتياجات العملاء والمتوافقة مع الشريعة الاسلامية، وللأولى علاقات متينة مع مؤسسات الاستثمار الاقليمية والدولية التي من خلالها تسعى للتعاون والاستفادة من الخبرات المتنوعة لخدمة عملائها، وفي مجال الاستثمار المباشر: تأسيس الشركات في مختلف القطاعات لتلبية احتياجات التنمية والتطور في الكويت ومنطقة الخليج، والتملك لحصص رئيسية في شركات قائمة ومتابعة ودعم الشركات التابعة والزميلة لخلق قيمة مضافة وفي مجال تمويل الشركات والمؤسسات والافراد، تقوم الشركة بادارة انشطة وصفقات التمويل لصالح الشركة وللغير، وترتيب عمليات التمويل المشترك لصالح الشركات وللغير وفي الخدمات الاستشارية تمثل الخبرات الوافرة للاولى بشؤون الاستثمار والتمويل الاقليمي والمقرونة برؤاها الاستثمارية والتمويلية مصدراً استشارياً هاماً لعملائها في تطوير وبلورة خططهم الاستراتيجية من خلال تقديم نظرة اكثر شمولية حول الفرص المتاحة لنمو وتطوير انشطتهم بالاضافة للكثير من الخدمات والانشطة الاستثمارية لصالح العملاء والمستثمرين محلياً ودولياً.


     
  9. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «عين للتأمين التكافلي» و«المستقبل» للسفريات يصدران وثائق تأمين السفر



    الجمعة, 13 - يونيو - 2008

    قال مساعد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بشركة عين للتأمين التكافلي مساعد احمد الجزاف ان الشركة قامت بإبرام اتفاق مشترك مع مكتب المستقبل للسفريات، بهدف التعاون من خلال إصدار وبيع وثائق تأمين سفر للمسافرين. وأضاف: وتقدم هذه الخدمة عدة مزايا وتغطيات من اهمها الحوادث الشخصية التي قد يتعرض لها المسافر، تأخر وصول الأمتعة، تأخر الرحلة، ضياع جواز السفر، مصاريف العلاج الطبي، كما ان هذه الوثيقة معتمدة لاستخراج فيزا «شينغن» لدول اوروبا. وذكر الجزاف ان اختيار سفريات المستقبل جاء لما يتمتع به المكتب من سمعة طيبة في السوق المحلية في مجال السياحة والسفر، بالإضافة الى حرص المكتب على تقديم الخدمات بصورة سريعة ومتطورة ومميزة للعملاء.

    من جانبه أكد مسؤول اول تطوير في شركة عين للتأمين التكافلي ضاري الشريدة ان «عين» حريصة على تطوير خدماتها ومنافذها البيعية، وذلك لرغبتها الجادة في أن تكون قريبة من عملائها بصورة مباشرة. وأكد المدير العام لمكتب سفريات المستقبل جاسم الكندري ان التعاون مع شركة عين للتأمين التكافلي هو تعاون مثمر على الرغم من حداثة عمر الشركة في سوق التأمين التكافلي، إذ ان الشركة تتمتع بكل مقاييس النجاح لما تقدمه من خدمات سريعة، وبأسلوب يميزها عن بقية شركات التأمين الأخرى، واثنى الكندري على الجهود المبذولة من قبل شركة عين، مؤكدا انها تسخر جهودها وطاقتها لمساعدة عملائنا وتسهيل اجراءات سفرهم.