بسنا فلوووووووووس يا هواتف......خمسه الف عشره الف

مضارب شجاع

عضو نشط
ارتفاع غير طبيعى وصعود غير مبرر ؟؟؟ على شنو هذا السعر من زين ارباحهم او توزيعاتهم حتى لو ثبت هذا السعر هل سوف يكون توزيع الاباح يساوى السهم مثل سهم 4 دنانير والتوزيع 100 فلس للسهم !!!!
حدث العاقل بما يعقل

MUSAED77

عضو نشط
المثل اللى كل الناس تغلط فيه يقول
( حدث العاقل بما لايعقل فان صدقك فلا عقل له )
وشكرا

مساهم جديد2007

عضو نشط
الارتداد السبت أو الاحد بالكثير

شوف غيرMTC...لاتعش على الذكرى
يقول الإمام علي كرّم الله وجهه (الفرص تمرُّ كالسحاب)
أخوي صعود MTC الصاروخي خلال الشهرين السابقين كان سحابة ربح من أمطرت عليه وسيطول مرور سحابة أخرى

اللهم صلي على محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

DAISKY

عضو نشط
مافجّر حتى بلّونة.......البلّونة يابابا......مالها؟

شوف غيره...لاتعش على الذكرى

شوف غيرmtc...لاتعش على الذكرى
يقول الإمام علي كرّم الله وجهه (الفرص تمرُّ كالسحاب)
أخوي صعود Mtc الصاروخي خلال الشهرين السابقين كان سحابة ربح من أمطرت عليه وسيطول مرور سحابة أخرى

اللهم صلي على محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

اللي بينصح مره وحده ينصح بس
لأن انت مو متأكد من كلامك
وفرضنا صعد السهم و ناس باعت
من كثر حنتك راح تاخذ منك موقف العالم
اخوي الي بينصح مره وحده بس
لاكن يقد يحن ابكل مشاركه
يصير هالشخص مثل النحس

DAISKY

عضو نشط
ارتفاع غير طبيعى وصعود غير مبرر ؟؟؟ على شنو هذا السعر من زين ارباحهم او توزيعاتهم حتى لو ثبت هذا السعر هل سوف يكون توزيع الاباح يساوى السهم مثل سهم 4 دنانير والتوزيع 100 فلس للسهم !!!!
حدث العاقل بما يعقل

ماشاء لله زادوا الخبراء الأقتصاديين
مشكور عزيزي

مساهم جديد2007

عضو نشط
اللي بينصح مره وحده ينصح بس
لأن انت مو متأكد من كلامك
وفرضنا صعد السهم و ناس باعت
من كثر حنتك راح تاخذ منك موقف العالم
اخوي الي بينصح مره وحده بس
لاكن يقد يحن ابكل مشاركه
يصير هالشخص مثل النحس

أخوي والله أنا موقصدي أخرّع أحد أو أشجع أحد على البيع كل القصّة ومافيها Mtc بفضل الله صار لها شهرين في صعود ولاضير أن تريّح شوي بالعكس أنا بفضل الله حققت خير من إستثماري في صناديق جلّ أصولها في Mtc وكل واحد إينام على الجنب اللي إيريحه وأدعو الله أن تصل Mtc إلى سعر 5 دنانير وتتعداها بعد...في النهاية أرجو من الجميع العفو والمعذرة إذا أحد تضايق مني ..بالعكس أنا هنا لأتعلم وقد تعلمت منكم جميعا وإستفدت بفضل الله ثم نصائحكم وأكرر إعتذاري للجميع

hhh_hhh

عضو نشط
أخوي والله أنا موقصدي أخرّع أحد أو أشجع أحد على البيع كل القصّة ومافيها Mtc بفضل الله صار لها شهرين في صعود ولاضير أن تريّح شوي بالعكس أنا بفضل الله حققت خير من إستثماري في صناديق جلّ أصولها في Mtc وكل واحد إينام على الجنب اللي إيريحه وأدعو الله أن تصل Mtc إلى سعر 5 دنانير وتتعداها بعد...في النهاية أرجو من الجميع العفو والمعذرة إذا أحد تضايق مني ..بالعكس أنا هنا لأتعلم وقد تعلمت منكم جميعا وإستفدت بفضل الله ثم نصائحكم وأكرر إعتذاري للجميع

ولو إن لي وجهة نظر غير وجهة نظرك بالهواتف وبكلامك بس صدقني والله اني احترمت كل كلمه قلتها بهالرد .
تحياتي لك من كل قلبي ... جبير يا مساهم جديد :D

مساهم جديد2007

عضو نشط
hhh_hhh :شكرا لك على الإطراء ومايعرف الجبير إلا أصحاب الهمم العالية...كلماتك عصفت بقلبي كما عصف إعصار غونو بعمان ولكن غونو خلّف المآسي بعمان أما أنت فخلّفت الحب والأدب والتواضع الجم ...مافيك حيلة يا hhh_hhh دربك خضر وفالك المليون وترى الدنيا أرزاق : أدعو الله أن يرزقك أنت وجميع الأخوة في هذا المنتدى وأنا بعد وإيّاكم من أوسع أبوابه

rahaly

مستشار قانوني
الاخ مساهم جديد ... القصة بسيطة
لا تفكر مرة انك تعطي رأي قاطع بخصوص الاسهم حتى لو كان راي شخصي

.............. وقتها ما راح توجهلك ملامة

هكذا باختصار

الله يوفقك وبارك الله في امثالك

مساهم جديد2007

عضو نشط
الاخ مساهم جديد ... القصة بسيطة
لا تفكر مرة انك تعطي رأي قاطع بخصوص الاسهم حتى لو كان راي شخصي

.............. وقتها ما راح توجهلك ملامة

هكذا باختصار

الله يوفقك وبارك الله في امثالك

مشكور رحّالي وصلت الرسالة

وحش السوق

موقوف
السلام
اللة يبارك فيك وبالجميع ....يارب
ترى ما عندى سهم الاتصالات ولكن......
اسمحلى افسر السبب وراء السعر هذا بالمنطق
1- الخرافى يريد ان يدخل السوق العالمي ......فيجب اولا ان يجمع معظم الاسهم تحت مظلت شركة استثمارات لها القدرة على الدخول فى الاسواق العالمية (يعنى ضخمة باستثماراتها).
2- هذا يستدعى ان يتم نقل \شراء الاسهم من جميع المحافظ مع تجميع الاسهم الباقية من الناس (على قدر الاستطاعة ) الي الشركة الاستثمارية الام.
3- وكما توقعت (عند بداية التعاملات ) ان التعاملات الكبيرة سوف تخف كل يوم الى ان يتم تجميع العدد المطلوب (واللة اعلم كم المطلوب).

4- والان (اللى مو مقتنع لا يكمل القراءة) سوف تبقى كمية بسيطة بالسوق وبعد ذلك يعلن الخرافى ان mtc العالمية لها اسم ثانى غير mtc الكويت (كما لمح الخرافى سابقا) ويبيع الشركة الكويتية الى اى مستثمر ويقول باىباى خلى الشركة الثالثة للاتصالات تنفعكم .
ودمتم

السلام
الموضوع قديم ولكن ....سبحان اللة .......حدث معظم ما توقعتة .... mtc صار اسمها زين والاسهم معظمها تجمعت تحت شركة استثمارية واحدة ........وباقى شئ واحد وتكتمل التوقعات مالتى 100% ........وهى بيعت mtc الكويت ويقولكم باى باى ..........

فؤاد

عضو نشط
السهم راح يتحرك قريبا .......يقال سعر البيع حوالي 8دك
والبيعة بشهر 9
والخير راح يعم الكل

me2withU

عضو نشط
مقيولة " ما يحــــــــــــــــسد المال إلا أصحابـــــــــــه "

أبو باسل

عضو نشط
للتذكير بهذه السهم ايام ما كنا نقول بسسسسسسسسسسنا فلوس

وإن شاء الله بنرجع ونقولها عقب التفسيخ.... بس بنقول بسنا فلوس يا زين ... مو الهواتف :d .

وما نقول الا الحمدلله على ما أعطى.

للتذكير بهذه السهم ايام ما كنا نقول بسسسسسسسسسسنا فلوس

اخوى دير بالك على نفسك ......العين حق

والناس ماتعطى خير

والله يرزقنا ويرزقك الرزق الحلال

أبو باسل

عضو نشط
الحمد لله على ما رزق
الحمد لله كثيرا كما ينبغي لجلالة وجهك
الحمد لله عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

أعلى