مورسيدس بنز Sel560 للبيع وارد اليابان

شرايك بالسيارة

• مجموع المصوتين
    18
الحالة
موضوع مغلق

hunge

عضو نشط
sel560 مورسيدس بنز وارد اليابان

ماشي 50,000 كم

كامل المواصفات

لأعلى سعر للجادين فقط

للأستفسار 9663471

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.2 KB   المشاهدات: 1,118
    الحجم: 26.9 KB   المشاهدات: 990

طير شلوة

عضو نشط
ماشاءالله خوش موتر بس كم موديله ؟

1700 شرط الفحص

اخوي انت شريطي صح؟

او انك ما تعرف الاسعار!!

يقولك ياباني تقول 1700!! :eek:

جم طالب فيها اخوي هنق و الا عطنا بداية سومة افضل؟

SL55 AMG

عضو نشط
اخوي انت شريطي صح؟

او انك ما تعرف الاسعار!!

يقولك ياباني تقول 1700!! :eek:

جم طالب فيها اخوي هنق و الا عطنا بداية سومة افضل؟

هههههههههههههه

حبيبي انت الفاهم خخخخخخخخخخخخخخ

ولا اقولك اشترها 3000 دينار هههههههههههههههههه

MTC

عضو نشط
ماشالله خوووش نظااافه الحقيقة

شي حلو .. لكن بغيت اسأل في اليابان ليش دايم السيارات مشيها بسيط

ماشالله خوووش نظااافه الحقيقة

شي حلو .. لكن بغيت اسأل في اليابان ليش دايم السيارات مشيها بسيط

حسب ما اعرف ان البنزين جدا غالي باليابان

اخوي هنق.. ممكن السعر

الضمان

عضو نشط
اخوي هنقا السيارة معروضه يوم 16 - 3 1428

والسيارة بيعت تقريبا حدود 5000 دولار

اعتقد بمنطقه ناغويا اذا ماخاب ظني

انت الله يهديك تعرضها للبيع وانت ماتملكتها

رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم يقول (( لاتبع مالا تملك ))

ممكن تقوزل للشباب السيارة موجود واللي يبيها اقدمله عليها وعمولتت كذا

علشان الامر يكون واضح

الله يرزقك من واسع فضله

علشان الامر يكون واضح

الله يرزقك من واسع فضله

السيارة انا شفت مواصفاتها وهي واصلة للكويت وشفت سيارات اخرى وصلت و بمواصفاتها... وايضا سيارات اخرى على وشك الوصول و ايضا بمواصفاتها..انت قلت السيارة بيعت.. فكيف حكمت انه لم يكن الشاري!!؟

انا واجهت الرجل و للامانة الرجل و النعم فيه وشغله واضح وتقدر تتصل عليه و هو حاط رقمه وستجد كل ترحيب مثل ما انا وجدته منه

انت فاتح صفحة لنفس الغرض تقريبا.. وهو لم يتدخل و لم "يتطعّس" على بضاعتك من وين و بجم شريتها وذكر سعرها!!

عفوا يا اخوي.. اعتقد ليس من حقك ان تدخل على شي لا يعنيك و تذكره بهذه الطريقة!! كان من الأفضل قبل ان تعمل شي و تكتب شي لست متأكد منه ان تتصل على الرجل و تستفسر منه

هو له علاقات كما فهمت منه باليابان و يستطيع ان يستورد السيارات و للأمانة سألت عنه كذا واحد و ذكروه بالخير و لو لم أسأل سأتفاجأ بأسلوب الرجل الطيب وهذا هو ما دفعني للرد عليك و توضيح الامر

رسولنا محمد صلى الله عليه و سلم ايضا يقول "من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه"

طير شلوة

عضو نشط

علشان الامر يكون واضح

الله يرزقك من واسع فضله

والله سبحانه وتعالى يقول ( ان بعض الظن اثم ) اخوي انت شدراك انه مايملكها الله يهديك بس . وبعدين اذا على كلامك ان السعر بـ 5000 دولار انت ليش اسعارك غاليه وخياليه بالصفحه اللي انت فاتحها وحاط سعر 10000 دولار على مرسيدس 91 وتقول هذي اسعارهم وانك تاخذ بس عموله يعني عموله دبل وبدون جمارك بعد والله خوش شغله . انا كنت بشتري عن طريقك بس الحين هونت نو ويييييييييييييييييييييييييييي . لان بصراحه شغلك مو مريح من مشاركتك هذي داش عرض على الرجال .
ومثل ماتفضل الاخ واحد من الناس ماقصر بالرد
.

hunge

عضو نشط
لله در الحسد ما أعدله....بدأ بصاحبه فقتله

[/B]

علشان الامر يكون واضح

الله يرزقك من واسع فضله

أولا الأخ الضمان ولا أعتقد انك ضمان للي يتعامل معك بعد هالكلام اللي قلته ورمي التهم جزافا.......

للعلم أنه لايوجد مزاد اسمه ناغويا في اليابان ومادري من وين جبت هالأسم.....واذا كان قصدك من هالحركه كسر حدة المنافسه....و تبي تعرف شنو المزادات اللي أدشها وباسلوب كيف السبيل الى وصالك دلني....أقول لك....أوردها سعد وسعد مشتمل....ماهكذا تورد ياسعد الابل........وبعدين مو صحيح التاريخ والسعر اللي قلت عليهم بس الصحيح اللي ما قلته انه فعلا انا صاحب السيارة ومتملكها وأبشرك فيه 15 سيارة بعد ما أعلنت عنهم لأني ماتملكتهم وأول ما أتملكهم راح أعلن عنهم وبهالمنتدى علشان تقولي انت اي تاريخ وبكم انباعوا وبأي مزاد مثل ماتدعي وراح تشوفهم عيونك قبل ماتسمع عنهم أذونك...........
ولنفرض جدلا انه كلامك صحيح.....

هل تعتقد انه من الدين والشريعة اللي انت قاعد تسويه لا والمصيبه تستشهد بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم......

اذا انت تجيب بضاعه من اليابان وعلى بالك صعبه الشغله....غلطان....
اليابان بلد مفتوح وكل الناس قاعد تجيب منها بضايع ولا تحسب نفسك فريد من نوعك هذا طبعا اذا انت فعلا تجيب من اليابان مو من صنعاء او حتى وصلت صنعاء وأنا أشك انك تقدر تعرض لك بضاعه من اليابان.....انا اقل شي أعرض بضاعتي من غير لا أضر أحد وبالصورة وحاط رقم تلفوني وهذا خير دليل ولا انت قاعد تبيع السمك بالماي...وبعت شي ماتملكه... وتاخذ عمولتك قبل لا توصل بضاعة الشخص اللي دفعلك الفلوس واذا صار شي على البضاعة بالطريق فركتلها.....وبالنسبه للسيارة أنا هذا شغلي وأمانتي بيني وبين رب العالمين ومن حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه وعلى فكره اللي يشتري السيارة مو صعبه عليه يعرف السيارة جاية من اليابان ولا من صفوان.....​

hunge

عضو نشط
للرفع

[/B]

أولا الأخ الضمان ولا أعتقد انك ضمان للي يتعامل معك بعد هالكلام اللي قلته ورمي التهم جزافا.......

للعلم أنه لايوجد مزاد اسمه ناغويا في اليابان ومادري من وين جبت هالأسم.....واذا كان قصدك من هالحركه كسر حدة المنافسه....و تبي تعرف شنو المزادات اللي أدشها وباسلوب كيف السبيل الى وصالك دلني....أقول لك....أوردها سعد وسعد مشتمل....ماهكذا تورد ياسعد الابل........وبعدين مو صحيح التاريخ والسعر اللي قلت عليهم بس الصحيح اللي ما قلته انه فعلا انا صاحب السيارة ومتملكها وأبشرك فيه 15 سيارة بعد ما أعلنت عنهم لأني ماتملكتهم وأول ما أتملكهم راح أعلن عنهم وبهالمنتدى علشان تقولي انت اي تاريخ وبكم انباعوا وبأي مزاد مثل ماتدعي وراح تشوفهم عيونك قبل ماتسمع عنهم أذونك...........
ولنفرض جدلا انه كلامك صحيح.....

هل تعتقد انه من الدين والشريعة اللي انت قاعد تسويه لا والمصيبه تستشهد بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم......

اذا انت تجيب بضاعه من اليابان وعلى بالك صعبه الشغله....غلطان....
اليابان بلد مفتوح وكل الناس قاعد تجيب منها بضايع ولا تحسب نفسك فريد من نوعك هذا طبعا اذا انت فعلا تجيب من اليابان مو من صنعاء او حتى وصلت صنعاء وأنا أشك انك تقدر تعرض لك بضاعه من اليابان.....انا اقل شي أعرض بضاعتي من غير لا أضر أحد وبالصورة وحاط رقم تلفوني وهذا خير دليل ولا انت قاعد تبيع السمك بالماي...وبعت شي ماتملكه... وتاخذ عمولتك قبل لا توصل بضاعة الشخص اللي دفعلك الفلوس واذا صار شي على البضاعة بالطريق فركتلها.....وبالنسبه للسيارة أنا هذا شغلي وأمانتي بيني وبين رب العالمين ومن حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه وعلى فكره اللي يشتري السيارة مو صعبه عليه يعرف السيارة جاية من اليابان ولا من صفوان.....

:) :)

والله سبحانه وتعالى يقول ( ان بعض الظن اثم ) اخوي انت شدراك انه مايملكها الله يهديك بس . وبعدين اذا على كلامك ان السعر بـ 5000 دولار انت ليش اسعارك غاليه وخياليه بالصفحه اللي انت فاتحها وحاط سعر 10000 دولار على مرسيدس 91 وتقول هذي اسعارهم وانك تاخذ بس عموله يعني عموله دبل وبدون جمارك بعد والله خوش شغله . انا كنت بشتري عن طريقك بس الحين هونت نو ويييييييييييييييييييييييييييي . لان بصراحه شغلك مو مريح من مشاركتك هذي داش عرض على الرجال .
ومثل ماتفضل الاخ واحد من الناس ماقصر بالرد
.

احسنت :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى