المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 8

الحالة
موضوع مغلق

ALMFJR

موقوف
ههههههههههههه العكش المطرود هو اللى مايبينى اكتب هنية مو انا اللى مانعة بس ان شاء الله يجى باجر الصبح تشوفة يكتب من وناستة يارب ترزقة وحنا معاة
العكش تعال قرب بقولك كلمة راس ياخوفى يطلع بوفلسين محلل اقتصادى كبير ورجل اعمال يمكن الوليد بن طلال والا غيرة ويستعبط علينا طل هالفترة هههههههههههههههههههههه لاتعلم احد

أبو فلسين

عضو نشط
هلا بالطيب بوفلسين اشوف كتاباتك تغيرت وقلة شاللى صاير؟

هلا والله اخوى المفجر :)

الحمدلله انا طورت نفسي وطورت قدراتى من أجلكم ومن أجل غد أفضل :cool:

ولا تنسي مقولتى الشهيره بأن منفوحه قد تطورت :p

العكش

عضو نشط
ههههههههههههه العكش المطرود هو اللى مايبينى اكتب هنية مو انا اللى مانعة بس ان شاء الله يجى باجر الصبح تشوفة يكتب من وناستة يارب ترزقة وحنا معاة
العكش تعال قرب بقولك كلمة راس ياخوفى يطلع بوفلسين محلل اقتصادى كبير ورجل اعمال يمكن الوليد بن طلال والا غيرة ويستعبط علينا طل هالفترة هههههههههههههههههههههه لاتعلم احد

والله يا خوك يالمفجر كل شيء جايز في هالدنيا ، بس تعرف شلون زين إن طلع شذيه حتى ينقل معاناتنا ويحن علينا شوي:d

ALMFJR

موقوف
هلا والله اخوى المفجر :)

الحمدلله انا طورت نفسي وطورت قدراتى من أجلكم ومن أجل غد أفضل :cool:

ولا تنسي مقولتى الشهيره بأن منفوحه قد تطورت :p

اى والله انك احسن منى صارلى فترة طويلة ولا فكرت اتعلم هالشارتات وهالسوالف يقولك من تعلم لغة قوم سلم منهم وعاشت منفوووووووحة ههههههههههههههه
سمعت يالعكش يبيلة تطوير

malek

عضو نشط
نزول أكثر من طبيعي وشوفوا اجيليتي وباقي الأسهم تأثر بحركة النزول وبسرعة والربع كلهم خافوا وقطوا أسهمهم ورفعوا أياديهم يدعون الله بأن لايكون نزول مميت .
وأن شاء الله الأربعاء يكون خير ، والسبت أفضل .
مع توجهات الحكومة بتفعيل دوام الخميس وعطلة السبت أعتقد رح يكون السوق نشط أسوة بالأسواق العالمية .

كويتي من ذهب

عضو نشط
السلام عليكم .. والله يا اخوان خلال التداولات السابقة كنت الاحظ على سهمنا العزيز انه وايد يتاثر مع مؤشر السوق العام يعني تلقى الصبح يكون اوكي اول ما ينزل المؤشر العام تقل قيمة البيع واول ما يرتفع يرجع يعدل وضعه .. فا اليوم صراحه طيحة السوق بشكل عام كانت مؤثرة على سهمنا بشكل كبير .. خو مو كل الناس تحلل وتعتمد على المؤشرات والشاراتات .. الاغلبية يبيعون ويشترون بقرارات عاطفية .. مثل اليوم شافوا المؤشر حمر الكل قط حتى لو بخسارة .. المؤشرات التحليلة على السهم تقول صعود الاخبار كلها ايجابية وتقول صعود ناقص بس شغلتين مؤشر عام للسوق خضر مع موعد انعقاد الجمعية العمومية وعقبها انشاء الله راح تكون نقزت تعويض الخساير .. وهذا مجرد تحليل شخصي ويمكن اكون انا غلطان بس هذا رايي وشكرا جزيلا ..​

((بن حسين))

عضو نشط
بصراحة ...
انا مليت من التفائل الزايد من بعض الاخوة..
اللي كل ما يرفعون معنوياتنا تتحبط بأرض الواقع ...
ارجو من الاخوة جعل موضوع شركات البدر أكثر جدية لان الناس مو ناقصة خساير
على بو انه غشمرة اليوم ... باجر...الاسبوع الجاي.

اشوف انه سهم المجموعة صار استثماري اكثر منه مضاربي

والدليل ان توقعات التحاليل الفنية اصبحت اكثر صحة مع هذا السهم

http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=IIGK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

بوضاري

عضو نشط
السلام عليكم .. والله يا اخوان خلال التداولات السابقة كنت الاحظ على سهمنا العزيز انه وايد يتاثر مع مؤشر السوق العام يعني تلقى الصبح يكون اوكي اول ما ينزل المؤشر العام تقل قيمة البيع واول ما يرتفع يرجع يعدل وضعه .. فا اليوم صراحه طيحة السوق بشكل عام كانت مؤثرة على سهمنا بشكل كبير .. خو مو كل الناس تحلل وتعتمد على المؤشرات والشاراتات .. الاغلبية يبيعون ويشترون بقرارات عاطفية .. مثل اليوم شافوا المؤشر حمر الكل قط حتى لو بخسارة .. المؤشرات التحليلة على السهم تقول صعود الاخبار كلها ايجابية وتقول صعود ناقص بس شغلتين مؤشر عام للسوق خضر مع موعد انعقاد الجمعية العمومية وعقبها انشاء الله راح تكون نقزت تعويض الخساير .. وهذا مجرد تحليل شخصي ويمكن اكون انا غلطان بس هذا رايي وشكرا جزيلا ..​

عسى عسى انشالله ترا والله ملينا وانا قاعد افكر ابيع بخساره وخسارتي جايدة باجي الاسهم شللت

لاعت جبدي والله

انا كلي امل انهم يغيرون التوصيه

كويتي من ذهب

عضو نشط
بصراحة ...
انا مليت من التفائل الزايد من بعض الاخوة..
اللي كل ما يرفعون معنوياتنا تتحبط بأرض الواقع ...
ارجو من الاخوة جعل موضوع شركات البدر أكثر جدية لان الناس مو ناقصة خساير
على بو انه غشمرة اليوم ... باجر...الاسبوع الجاي.

اشوف انه سهم المجموعة صار استثماري اكثر منه مضاربي

والدليل ان توقعات التحاليل الفنية اصبحت اكثر صحة مع هذا السهم

http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=IIGK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

انصحك باتخاذ القرار بشكل فردي ومالك شغل باحد ..​

كويتي من ذهب

عضو نشط
عسى عسى انشالله ترا والله ملينا وانا قاعد افكر ابيع بخساره وخسارتي جايدة باجي الاسهم شللت

لاعت جبدي والله

انا كلي امل انهم يغيرون التوصيه

والله يخوي انا مليت اكثر منك بس شتسوي .. بتبيع بيع بتصبر لي موعد انعقاد الجمعية اصبر .. مع اني ارجح الراي الثاني ..​

بوضاري

عضو نشط
والله يخوي انا مليت اكثر منك بس شتسوي .. بتبيع بيع بتصبر لي موعد انعقاد الجمعية اصبر .. مع اني ارجح الراي الثاني ..​

لا انا قاعد لي غاية الجمعية بس ترا انا طالع علي بالغالي وكل ما ابرد ينزل

بوضاري

عضو نشط
انزين في مجال يغيرون التوصية

بوضاري

عضو نشط
والله اخوي بالنسبة حق هالموضوع انا مادري .. يريت احد من الاخوان يجابوك لاني انا بعد ودي اعرف صراحه ..

على العموم انشالله باجر بنشوف 410

وتصبح على خير طال عمرك :)

((بن حسين))

عضو نشط
والله انا لاعت جبدي اكثر منكم

وماني بايع حتى لوشفت السهم بـ 100 فلس لان عندي اسهم بكل شركات البدر

لكن اللي يخليني ما ابيع توصية شخصية بالشركة:
ان الاسهم لها صعدة و ان سعر الاسهم اقل من قيمتها بكثير وراح انشوف مستقبلا اخبار قوية ترجع ثقة المحافظ والصناديق لشركات البدر بس ما حدد لي بالضبط الوقت والتاريخ..

والرابط اللي وضعته لكم بالمشاركة السابقة كان توقعات فنية يومية للسهم واحيانا يصيب واحيانا يخطأ... وانا اتمنى انه يكون خطأ
ونشوف اسهم البدر الاسهم الذهبية بالبورصة مرة ثانية.

jeme_E

عضو مميز
صبحكم الله بالخير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى