الشعب الكويتي مع اسقاط القروض عن العراقمقابل المياه

صوت الأمه

عضو نشط
يا جماعه نحن الشعب الكويتي و مجلس الامه و الحكومه ليس ضد اسقاط القروض

ونريد ان نسقدها اليو م قبل غد ولكن عندنا طلب من قديم نطلبه من اخواننا العراقيين

وكل ما نطلنهم يضعون العراقيل الا وهو جزء من مياه شط العرب الي يهدر بمياه الخليج

العربي لاهم مستفيدين منه ولا معطيننا اياه فالان هناك حاجتان كل واحد له حاجه عند الاخر

كل مانريده هو ان نتبادل هده الحاجات اي نسقط القروض مقابل ان يمدوننا بمياه السط

وفي هده الحالهكل واحد ياخد مراده ولا ضرولاضرار

بلاحدود

عضو نشط
مياه شط العرب ملوثة!!

ناخذ مياه شط العرب؟!
شهالكلام الله يهداك يا أخوي؟!

إحنا طال عمرك ما عندنا نقص مياه.. قصدي لو نبي ماي وحكومتنا تبي هالشي جان حطو بدال محطة تحلية خمس محطات.. وبالمره خلو الشركات تستفيد...

تدري شنو هذا شط العرب؟! يا عزيزي هذا الله يسلمك خلاصة المجاري والملوثات والمخلفات اللي ترميها المصانع ومحطات الصرف الصحي (والجميع بكرامة).. يعني خلاصة وصخ دجلة والفرات على طول العراق حتى المصب بشط العرب!!!

إحدى الدراسات العلمية أثبتت إن مياه الشط تحتوي ملوثات أكثر من أي منطقة بالخليج العربي كله.. وتحتوي على عناصر خطرة على الصحة منها الرصاص والزئبق وبكميات خطرة جدا.. هذا غير المواد الكيميائية والمنظفات وعد وخربط..
وتقول نبي مياه شط العرب؟!

s man

عضو نشط
يبا مانبى شى منهم , ماكو شى زين يطلع من هالديرة , اذا بتطيح قروضهم يطيحون قروضنا أول , أو فوائدنا على الأقل , كلام المياه مقابل القروض مال الطبطبائى يعنى بيطلع فيها

على كيفك بس "الشعب الكويتى مع أسقاط القروض مقابل المياه"

yoyo1983

عضو نشط
هاي

انا اقول خل مايهم لهم وفلوسنا حق اعيال ديرتنا وايد ابرك

:)

خبير النفط

عضو نشط
السلام عليكم
حقيقه معروفه ان الماى الى يوصل الخليج عن طريق الشط تقريبا شبه ماى صليبى ما ينشرب هذا غير الملوثات الكثيره تاكيدا لكلام الاخ s man واهل البصره يموتون من العطش فى الصيف وما يفيدهم ماى الشط يعنى لازم انبوب ينقل النفط من المناطق الداخليه وهنى المشكله من الى يضمن ما يسكرون الانبوب او حتى يفجرونه والى انقرص من الحيه يخاف من الحبل

yoyo1983

عضو نشط
fawaz74

هذي نوع من انواع الذوق والذرابه المفروض الواحد قبل لا يتكل يبدي بالتحيه واعتقد انا مو غلطانه :) عموما مقبوله منك بكل رحابة صدر :)

قاروه

بوعبدالعزيز
fawaz74

هذي نوع من انواع الذوق والذرابه المفروض الواحد قبل لا يتكل يبدي بالتحيه واعتقد انا مو غلطانه :) عموما مقبوله منك بكل رحابة صدر :)

بعد ادن اخواي فواز

التحيه تحية الاسلام بالسلام مو هاي وهالخرابيط

yoyo1983

عضو نشط
بس انت ماتجبرني بالتحيه الي انا اقولها ولا لك راي ثاني :)

قاروه

بوعبدالعزيز
بس انت ماتجبرني بالتحيه الي انا اقولها ولا لك راي ثاني :)

الشرع يقول تحية المسلمين السلام

ولا عندج راي ثاني ؟

yoyo1983

عضو نشط
قاروه مدام الشرع خلاص عيل السلام عليكم يا اخ الاسلام :)

قاروه

بوعبدالعزيز

ابو غانم

عضو نشط
هذا شكله موضوع جديد وخطة جديدة من الحكومة بس عن طريق الطبطبائي للأسف .... شنو ماي وخرابيط وشط العرب ... هذا كلام فاضي .. تسقط ديون العراقيين مقابل ماي واحنا موناقصنا ماي ... مفروض الطبطبائي يفكر بديون اخوانه الكويتيين وبعده يشوف له ماي ولا خرابيط وغيره .

الحل هذا سخيف وبارد

الطبطائي أول شي ديون الكويتيين مقابل ديون العراق .. هل اللي يرضي الكويتيين .

وبعده فكر في فيمتو لو تبي مو ماي بس !!!!!!!!!!

نوط بو ربع

عضو نشط
مسكين يا مواطن ,,, خدعوك فقالوا : إسقاط القروض مقابل مجاري شط العرب !!!
بكل أسف ولا عزاء للمواطن قروض العراق سوف تسقط لا محالة ,,, ولكن الحكومة تريد حفظ ماء الوجه وكبح جام غضب المواطن الكويتي - هذا إن كان للمواطن اعتبار- فلم تجد ما تقاضي به العراق سوى مجاري شط العرب !!!
السؤال الآن هل أصبحت كرامة الوطن والمواطن وأرواح الشهداء وأموال وثروات الشعب الكويتي تقايض بمجاري العراق والتي تسمى بشط العرب ؟؟؟
عشرة بالمئة من ديون الكويت على العراق كفيلة بإنشاء محطات تحلية حديثة بعدد محافظات الكويت !!! والحكومة وإن حصلت المقايضة فعلا ستقوم بكل إمتنان وإمتهان بالتكفل بدفع فاتورة تحلية وتنقية مياه شط العرب وإمدادها للكويت -هاه والمنّه للعراق بعد- وأي أزمة سياسية بين الكويت والعراق سوف تنقطع المياة طبعا فمفتاح صنبور مجاري شط العرب في يد وزير المياة العراقي وليس في يد وزير الكهرباء والماء الكويتي - يعني هاك فلوسنا وهاك رقابنا معاها يا عراق !!!
يا حكومة متى توعين وتتعلمين الدرس !!! هذولا العراقيين لو المطر بدينهم ما نزلت على الكويت قطرة !!!
يا حكومة إستحلفكي بالله كفاكي إسفافا وتسفيها في عقول وكرامة الوطن والمواطن ... والله والله والله إن دمعة من مقلة أم شهيد أو من مقلة أطفال شهيد أسمى وأعز بأن تقايض بنهري دجلة والفرات فكيف بمجاري شط العرب !!!

أبو فلسين

عضو نشط
انا ضد سقاط القروض عن العراق ولو كلفنى هذا دمى ولو اخر قطرة دم فينى انا ضد سقاط الديون عن العراق والمستفيد الاول من سقاط ديون العراق اهى اميركا ولا وألف لا لسقاط الديون :)

بوعبود

عضو نشط
انا ضد سقاط القروض عن العراق ولو كلفنى هذا دمى ولو اخر قطرة دم فينى انا ضد سقاط الديون عن العراق والمستفيد الاول من سقاط ديون العراق اهى اميركا ولا وألف لا لسقاط الديون :)

وانا اضم صوتى لصوتك اخوى ابو فلسين ( لا لاسقاط القروض عن العراق) امس محتلين ارضنا وذابحين اهلنا واليوم نسقط القروض عنهم .
لا والف لا .اذا المسأله ان صدام هو السبب ثلاث ارباع العراق صداميين . حتى على بعضهم . اللهم لاشماته.

أبو فلسين

عضو نشط
نعم نعم اخوى ابو عبود خلنا نقود حملة لا والف لا لسقاط الديون :)

أعلى