سؤال لو تكرمتم لكل من يملك المعلومة

وليد العربي

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

إخواني وأحبتي الكرام أحب أن أسأل عن هذا الموقع وهو موقع وليام جي أونيل
صاحب طريقة خاصة في الاستثمار والتحليل واستخراج الأسهم المتميزة
لأساتذتي الكرام : الذين تعاملوا وجربوا هذا الموقع مارأيكم فيه ؟ وهل ممكن تشرحوا لنا بعض مميزاته ؟ وماتقييمكم للتوصيات أو الأسهم التي يذكرها ويوصي بها
بشكل مختصر أريد منكم التكرم ببيان مدى مصداقية الموقع وأهميته وجزاكم الله خيرا وبارك لكم في جهودكم .
هذا هو الموقع :
http://www.investors.com/?tn=top

khalid592

عضو نشط
هذا الموقع يهتم باسهم النمو .. يعني الاسهم التي لها ارباح ومبيعات قويه ولها مستقبل .. وهو موقع ممتاز ولم اتعامل معهم من قبل وبالامكان استخدام خاصيه البحث بالمنتدى ..

وليد العربي

عضو نشط
هذا الموقع يهتم باسهم النمو .. يعني الاسهم التي لها ارباح ومبيعات قويه ولها مستقبل .. وهو موقع ممتاز ولم اتعامل معهم من قبل وبالامكان استخدام خاصيه البحث بالمنتدى ..

ألف ألف شكر لك أخي خالد وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك وياليت نرى معلومات أكثر وأشمل وخاصة ممن جرب الموقع واستفاد منه

khalid592

عضو نشط
العفو ولو ياخوي ما سوينه شي .. هذي كل المعلومات الحاليه المتوفره عندي مثل ما قلتلك الموقع ممتاز .. بس اذا تبي معلومات اكثر روح لمكتبه جرير واشتر كتاب how to make money in stocks وكاتبه وليام جي اونيل وشارح فيه استراتيجيات باختيار اسهم القروث والنمو العالي وشارح فيه كيفيه استخدام الصحيفه اللي يحطها بالموقع ماله انا قريت نص الكتاب وهو رائع جدا وراح يفيدك حيل .. ومثل ما قلتلك يهتم بالاسهم اللي ارباحها الربع سنويه بازدياد عشرين بالميه او اكثر ومبيعاتها 20 بالميه او اكثر ولها منتج ولها كفاءه بالاداره .. واشياء كثيره والله واذا تبي اكتب لك عنها انطر علي شوي :D
وشاكرلك على الدعوه .. وبالتوفيق ..

5-50/5

عضو نشط
العفو ولو ياخوي ما سوينه شي .. هذي كل المعلومات الحاليه المتوفره عندي مثل ما قلتلك الموقع ممتاز .. بس اذا تبي معلومات اكثر روح لمكتبه جرير واشتر كتاب how to make money in stocks وكاتبه وليام جي اونيل وشارح فيه استراتيجيات باختيار اسهم القروث والنمو العالي وشارح فيه كيفيه استخدام الصحيفه اللي يحطها بالموقع ماله انا قريت نص الكتاب وهو رائع جدا وراح يفيدك حيل .. ومثل ما قلتلك يهتم بالاسهم اللي ارباحها الربع سنويه بازدياد عشرين بالميه او اكثر ومبيعاتها 20 بالميه او اكثر ولها منتج ولها كفاءه بالاداره .. واشياء كثيره والله واذا تبي اكتب لك عنها انطر علي شوي :D
وشاكرلك على الدعوه .. وبالتوفيق ..

أزيد على كلام الأخ خالد ان مكتبة جرير بها نفس الكتاب مترجم إلى اللغة العربية باسم كيف تصنع ثروة في الأسهم (اذا ماني غلطان)

nawafalnajdi

عضو نشط
اخ وليد الكتاب مترجم إلى اللغة العربية بعنوان كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم الامريكية وانا شخصيا قراته ثلاث مرات إلى الآن لانه كتاب عظيم لاسهم النمو غي كيف تصنع ثروة في 25 سنه ويحتوي الكتاب على شرح مفصل لجريدة Ibd وهو موجود في مكتبة جرير والكتاب مفيد جدا حتى لغير المستثمرين والمحافظ إي الافراد فأنصحك بقرأته .

وليد العربي

عضو نشط
ألف ألف شكر لكم إخواني جميعا على مشاركاتكم المفيدة وجزاكم الله خيرا وفتح عليكم أبواب الرزق في السماء والأرض آمين
أخي الكريم خالد لك مني كل تحية وتقدير وجزاك الله خيرا وبارك الله في جهودك

أعلى