اتوقع تحرك مجموعة البدر الاسبوع المقبل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏27 ابريل 2007.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اتوقع تحرك مجموعة البدر الاسبوع المقبل من الناحية الفنية فقط
    اذا لم يحدث شي طارئ
    و اخليكم مع الرسوم
    منقول من منتدي النوادي من اخوانا المحلل الفنيAHS_Q8
    وله جزيل الشكر علي مجهوده الرائع
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. المهندس الكويتي

    المهندس الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    والله تحركت ولا ما تاحركت ابتلشنا معاها :)
     
  3. wesam707

    wesam707 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2006
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    ابشر بالخير
    الخير كله جاي باذن الله​
     
  4. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,235
    عدد الإعجابات:
    703
    الله يسمع منك اخوى الهامى وترتفع :)
     
  5. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    الامور انشالله بتفرج
    الشباااب اللي بالمنتدى يطمنووون
    والجرااايد تكتب عن المجموعه
    انها موج قااادم بأّن الله
     
  6. مانشستراوي

    مانشستراوي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2007
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    انشالله وباذن الله تعالى
     
  7. وليد الشطي

    وليد الشطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2007
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    الى اين يمجموعتي =================)=
    انا ما راح ابيعك الا فوق الدينار نفس سعر العام
    لانه المثل يقول ما تعرف قديري الا لما تجرب غيري
    وبصراحه فاليك طيب علي ودايما مربحتني
     
  8. الجواب الكافي

    الجواب الكافي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    6
    'لؤلؤة': 7 ملايين دينار من المجموعة الدولية.. بعد تسوية
    قالت مصادر مقربة من شركة لؤلؤة الكويت العقارية ل'القبس' ان الشركة ستتسلم منتصف الاسبوع المقبل نحو 7 ملايين دينار قيمة التسوية التي تمت بين الشركة والمجموعة الدولية للاستثمار بناء على حكم قضائي حصلت عليه 'لؤلؤة' من احدى المحاكم في البحرين وجرت بناء عليه تسوية بين الشركة والمجموعة في الكويت.
    وذكرت المصادر ان هذا المبلغ سيدخل ضمن ارباح الربع الثاني من العام الحالي، مشيرة في هذا الصدد الى ان الشركة حققت نموا جيدا في صافي ارباحها للربع الاول.
    الى ذلك عزت المصادر التداولات النشطة التي جرت على اسهم الشركة خلال الاسبوع الماضي الى عمليات نقل بين محافظ مالية، اضافة الى ما شهده السوق من تداولات نشطة خلال الاسبوع.
    القبس 29/4/2007 السبت
     
  9. الجارح

    الجارح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2006
    المشاركات:
    1,907
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    بلد الخير
    ان شاء الله


    بس الحذر من كسر 380

    يمكن ان شوف 300

    بارك الله فيكم

    ان شاء الله تصعد

    :rolleyes:
     
  10. كويت2

    كويت2 موقوف

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    774
    عدد الإعجابات:
    0
    تفائلوا بالخير .. تجدوه يا جماعه .. حركت السهم الاسبوع اللي طاف اتنبأ بصعود قريب انشالله .. بس صبروا عليه شوي وماراح اتشوفون الا كل خير منه
     
  11. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم المجموعه حد اعلي لازم المجموعه اليوم حد أعلي ضروري المجموعه اليوم حد أعلي ..


    علي فكره الحد الاعلي شكثر 25 فلس ولا 50 فلس ؟؟
     
  12. someone_80

    someone_80 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    43
    عدد الإعجابات:
    0
    ^^^

    25 فلس اهو حدها الاعلى