للاشتراك بقروب سسكو

olylo

عضو نشط
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

عندي سؤال ارجو ان تجيبني عليه

ما هو الدافع والحافز الذي يدعونا لفتح قروب جديد متخصص في الاسهم؟؟؟؟؟

ربما يكون جوابك (( انتبه انا اقول ربما)) : من اجل النقاش والتحليل والتناصح والتوصيه بشراء الاسهم المتازة وللاستفادة من خبرات بعضنا لبعض ....و...و....و....

ان كان جوابك كذا فاقول : نحن لسنا بحاجة لتكثير المنتديات والقروبات المتخصصة في الاسهم او في اي مجال اخر ...

نحن بحاجة لكتاب وباحثين وخبراء ومحترفين ( مستثمرين ومضاربين ))

يشمرو للجد والعمل ويسعون لاثراء المنتديات التي سبق فتحها

كهذا المنتدى الميمون الذي نكتب فيه الان , ومنتدى اعمال الخليج ,

فالحاجة الحقيقية التي نحتاجها هي اثراء هذه المنتديات بالمادة العلمية والتوصيات السديدة والاراء الرشيدة من اصحاب الخبرة الذين صقلتهم التجارب وعلمتهم الايام والسنون (( جمع سنة )) كيف يتم التعامل مع الاسهم والاسواق المالية بشكل عام .

فعلام التفريق والتشتت بين الاخوة , (( اللمة زينة)) فكل عضو منا يكمل الاخر .

فياترى هل منعكم احد من الكتابة في هذا المنتدى ؟ ام ربما انكم تضايقتم من شئ ؟؟

اظن ان جوابك سيكون لا !!

فاكتب يا اخي الكريم هنا ان كان لديك شئ تريد ان تنفع به الاخرين .

او توصيهم بشئ . فنحن ليس لنا غنى عنك ابدا , وهذا المنتدى يسعنا جميعا بل هو محتاج الى اضعاف اضعاف الاعضاء المتواجدين والمسجلين فيه الان

فكم هو جميل عندما تكتب موضوعا او فائدتا او توصيتا فيطلع عليه عشرة الاف عضو او اربعين الف عضو والتعليق يصل الى المئه او يزيد
((لا تستغرب من الارقام فهي حقيقة في بعض المنتديات الاجنبية ... ولا اعلم منتدى عربي لديه اعضاء بهذا القدر الا - والله اعلم - الساحات))

ثم ان المنتدى الهادف تزيد روعته واثارته كلما زاد عدد اعضائه واشتد فيه النقاش وكثرت الردود العلميه والتوجيهية والتوصيات والتحليلات .
بشرط ان يكون كل ذلك بعيدا عن المهاترات والكلام الزائد الذي لا طائل تحته.....

يا اخي الكريم هناك بعض المواضيع تكتب هنا او في اعمال الخليج ولا يتم الرد عليها او حتى المشاركة فيها . وبعضها مشاركة واحدة او اثنتين ....

واحيانا هناك بعض المبتدئين يسئلون عن اشياء تهمهم معرفتها , ولكن لا يجيبهم عليها احد , وهذا ليس تقصيرا من الاخوة الافاضل لا لا لا ,
فهم قائمون بالواجب وزيادة , ولكن سترد على من وتترك من, الاسئله كثيرة ... اظن ان عدد المبتدئين اكبرمن عدد المحترفين واصحاب الخبرة

ولكن هؤلاء المبتدئين لو استمروا في تحصيلهم وملازمتهم لاصحاب الخبره , فعندها سينقلب الحال وسيصبح المبتدء خبيرا ومحترفا

وسيزيد عدد الخبراء في مجال الاسهم عن عدد المبتدئين في هذا المنتدى.... عندها سترى الردود الرائعة والتحليلات السديدة .. وسترى النصائح والتوجيهات بكثرة .. وستكون هناك سرعة في الاجابة على اي سؤال او موضوع جديد يطرأ في الساحة.

صدقني سنصل يوما ما بهذا المنتدى ((او بمنتدياتنا بشكل عام)) الى القمة . وذلك اذا اجتمعنا على البر والتقوى و أصبحنا كالجسد الواحد كل منا يكمل الاخر. وابتعدنا عن الفرقه والشتات لان الفرقة تضيع الطاقات ....

ملاحظة : احب ان اقول ان فتح قروبات متخصصة في الاسهم الامريكية او السعودية او غيرها من الاسهم قد قام به بعض الشباب منذ فترة
فهناك فيما اذكر قروبان احدهما في الاسهم الامريكيه والاخر في الاسهم السعودية ... وسبحان الله كلاهما ميت لا حركت فيه احدهما فيه تقريبا خمس مشاركات والاخر فوق المئتين او يزيد قليلا ....

اتدري لماذا تم موتهما لان اصحابهما لم يسألا نفسيهما قبل الافتتاح , السؤال الذي افتتحت به الرد على موضوعك وهو :

ما هو الدافع والحافز الذي يدعونا لفتح قروب جديد متخصص في الاسهم؟؟؟؟؟ وهل تتوفر الطاقات التي سيعيش القروب بها

اخي العزيز اظن انني اطلت كثيرا عليك , فان وصلتك الفكرة فالحمد لله , وان كانت الفكرة لم تصل اليك وفهمت شيئا اخر فاعلم اني بشر اصيب واخطئ فالصواب من الله والذي تراه انني اخطأة فيه فمن نفسي والشيطان .

واستسمح كل من قرأ هذا الرد ان وجد فيه شي لا يناسبه, انما عبرت عن رأيي

هذا واسال الله عز وجل ان يجمعنا في هذا المنتدى على الخير والبر وان يوفقنا لما يحبه ويرضاه ...

أخوكم ابو المنذر الهلالي

bene stock

عضو نشط
زيادة الخير خيرين

اولا كلامك ممتاز مثل الاسهم الممتازه
ثانيا اعتقد ان القروب شيئ مفيد ولايضر
ثالثا انا حتى مع القروب اللي عندي راح اكون مشارك بالمنتدى
رابعا انا معي ناس لديهم خبره ممتازه في الاسهم يفيدون الاعضاء ايضا شي على شي يساعد
خامسا القروب يغلب عليه طابع التوصيات لكن يوجد فيه الكثير من الاشياء المهمه سوف تعرفها لاحقا ان اشتركت
هذا اللي حبيت اقوله واشكرك على تعقيبك الجميل

مع تمنياتي لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق

الشامي

أتعلم الاستثمار
ما في داعي للتشتت والتفرق

هذه سياسه موصومين فيها نحن العرب على كل المستويات نكثر من اللجان وفروعها حتى لا نستطيع ان نميز بين الاصل و الفرع واكثرها على غير فايده

انا مع كلام الاخ olylo الى ابعد حد

sami77790

عضو نشط
مساء الخير يا عزيزي

بالنسبة لفتح غروب جديد سسكو

انا بصراحة متفق مع الاخوان في عدم فتحه لكي لا يكون البعض متشتت
وبعيد عن البعض الاخر
لكي نستفيد من بعضنا لا بد من الحوار في مكان واحد
بحيث يشترك الجميع بالراي والحوار البناء المميز للوصول الى افضل شيء

اتمنى ان لا تكون زعلان مني
شكرا
تحياتي للجميع

bene stock

عضو نشط
نبدا اليوم

اخواني عضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
نبدا اليوم في قروب سسكو بملف معلومات عامه عن الاسهم الامريكيه يتكلم عن الاستراتيجيات والمتطلبات وشرح عن التداول في الاسواق العالميه والامريكيه على وجه الخصوص اردت التنبيه فقط وشكرا لمن يريد الاشتراك سوف يتم ارسال الملف بعد ساعه من الان وشكرا
والخدمات اتيه بالطريق باذن الله تعالى
اتمنى لكم التوفيق
ملاحظه : سوف يتم ارسال جميع التوصيات والملفات عن طريق اسم ali kald او ايميل iii_csco_iii@yahoo.co.uk
والسلام ختام

أعلى