شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

الوافى 120

عضو نشط
لا رفع ضغطي ولا يرفع ضغطكم خلو اهو الي راح يتحسف يوم ماراح يشوف السهم باسعار مشلعه بالعالالي خلوووووووه بغيضه
ويومها راح اترس له صفحه فيها هههه وخخخخ واااوووه ه ه ويومها ماراح يعرف ينام ههههههخخخخخخ

هلا اخوى بسام باسم بوباس لا تخاف ما راح اتحسف عارفين اسلوب صانع السوق وانعرف متى نشترى ومتى انبيع الحمد الله واتمنى دوم تضحك اخوى بسام :)

الوافى 120

عضو نشط
لاتحاتيها نعيم باشا السهم وراه سباع مايخفون من انايب الاسود ولا من النباح مع السموحه على الوصف

بس دير بالك من اسود الرؤيا والشرقية وغيرهم ؟؟:) لا تنصاد منهم اخوى :)

TechnoFund

عضو متميز
ما نختلف معاك، تعرف صانع السوق .. عليك بالعافية .. تدري عن سوالفه .. هم شي زين .. بس في ناس داشين بالسهم وانت من غير اي ادله تتكعكع وتتضحك وتتمسخر .. كأن محد في المنتدى ماخذ السهم. عندك شي قوله بطريقة يتقبلها منك حملة الاسهم انفسهم خصوصا إذا كانت نيتك انك تفيدهم، لكن حاليا اللي تكتبه يدل انك مقهور من صانع سوق السهم هذا وتبي تنتقم منه او تثبت انه ما يعرف شقاعد يسوي .. وبكلام أشبه ما يكون بكتابه احد محرري الصفحة الاقتصادية في جريدة الوطن .. واعتقد تدري شنو يعني محرر الاقتصادية بالوطن وشنو سمعته ..

عالعموم .. آسف إذا أخطأت عليك. ونرتقي بالحوار .. ابدا ما في مانع .. توكل على الله

الوافى 120

عضو نشط
بالتوفيق وان شاء الله اتشوف سهمك فوق 500

ezee

عضو نشط
السهم استوى عدل وما عاد باجى الا تشوفون 600

بو سليمان

عضو مميز

ezee

عضو نشط
!!!! ابوسليمان على اى اساس تقول بينزل اسمع وانا اخوك ان طلع السهم ترى ما عاد اثق باى تحليل لك وان نزل على كلامك بالعكس بتزيد ثقتى فيك الى ابعد الحدود

بينى وبينك شهر ونشوف ممكن يتذبذب ولكن لة اهداف اتمنى انة يوصلها وانا عن نفسى متاكد من كلامى جدا جدا جدا هالمرة فوق 550 ونشوف تحاليلك يا بوسليمان ولا معلوماتى

وسلامتك يا عمدة

بو سليمان

عضو مميز
!!!! ابوسليمان على اى اساس تقول بينزل اسمع وانا اخوك ان طلع السهم ترى ما عاد اثق باى تحليل لك وان نزل على كلامك بالعكس بتزيد ثقتى فيك الى ابعد الحدود

بينى وبينك شهر ونشوف ممكن يتذبذب ولكن لة اهداف اتمنى انة يوصلها وانا عن نفسى متاكد من كلامى جدا جدا جدا هالمرة فوق 550 ونشوف تحاليلك يا بوسليمان ولا معلوماتى

وسلامتك يا عمدة

الله يرزقك المعلومة شلعت في منا من 250 الي 2000

نتمني لك التوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.4 KB   المشاهدات: 299

Master-Leo

عضو مميز
من وجهة نظري الشخصيه المتواضعه السهم فيه خير في حال عدم كسر 425 والله أعلم

ezee

عضو نشط
يا بعد راسى يا بوسليمان انت اخونا الكبير والحبيب وانت تعرف شقدرك ومكانتك عندنا

وصدقنى يا خوى ان الخبر يلغى شى اسمة تحليل انا معاك بكل تحليل انت توصلة

لكن الاخبار وشغل المحافظ اتركة عنك وخلة لغيرك السهم على ما فية من اخبار قادمة وعقود متوقعة وارباح ايجابية مو هذا سعرة وصدقنى ان راس المال 6 مليون دينار هذا اكبر عامل مساعد ان السهم راح يرتفع انت تابع وتذكر سهم حيات كوم بعد تقريبا شهر ولنا كلام ثانى اما الكلام عن تحليل ابو سليمان انا ما اقدر اسلبك حق من حقوقك انا اصلا مقتنع بتحليلك دايما واخذ شورك ورايك يهمنى واحترمة جدا بس هالمرة يا عمدة راح يصير علية شغل مثل الشبكة الالية تذكر افق القابضة راس المال 3 مليون وقالو راح ينزل لاقل من ربع دينار وممكن 160 فلس وتغير حال السهم ووصل من 310 الى 800 فلس

انا اقول تابع وان ارتفع يا بو سليمان اتمنى انك تتواصل معاى وبينا كلام ثانى واخبار ايجابية وسلامتك يا عمدة تذكر حياة كوم ما بين 550 -- 650 بفترة شهر الى 45 يوم

TechnoFund

عضو متميز
والله ان نزل السوق .. بيلف فوق حدر معاه .. وان ثبت السوق بيثبت معاه ..

لكن على الامد المتوسط .. اشوف في لقمه طيبه ..

العملاق

عضو نشط
يا بعد راسى يا بوسليمان انت اخونا الكبير والحبيب وانت تعرف شقدرك ومكانتك عندنا

وصدقنى يا خوى ان الخبر يلغى شى اسمة تحليل انا معاك بكل تحليل انت توصلة

لكن الاخبار وشغل المحافظ اتركة عنك وخلة لغيرك السهم على ما فية من اخبار قادمة وعقود متوقعة وارباح ايجابية مو هذا سعرة وصدقنى ان راس المال 6 مليون دينار هذا اكبر عامل مساعد ان السهم راح يرتفع انت تابع وتذكر سهم حيات كوم بعد تقريبا شهر ولنا كلام ثانى اما الكلام عن تحليل ابو سليمان انا ما اقدر اسلبك حق من حقوقك انا اصلا مقتنع بتحليلك دايما واخذ شورك ورايك يهمنى واحترمة جدا بس هالمرة يا عمدة راح يصير علية شغل مثل الشبكة الالية تذكر افق القابضة راس المال 3 مليون وقالو راح ينزل لاقل من ربع دينار وممكن 160 فلس وتغير حال السهم ووصل من 310 الى 800 فلس

انا اقول تابع وان ارتفع يا بو سليمان اتمنى انك تتواصل معاى وبينا كلام ثانى واخبار ايجابية وسلامتك يا عمدة تذكر حياة كوم ما بين 550 -- 650 بفترة شهر الى 45 يوم

فالك خير ان شاء الله

الوافى 120

عضو نشط
ودي اعرف ليش نبرت الكره اللي في كتاباتك .. ولله غريب امرك ..

اما بالنسبه للسهم تداوله 5 مليون دينار وهذا مؤشر ممتاز :)

دايــم

بوتركي
أعجبتني حركة مجموعة الاوراق
يوم باعت كميتهم طقه وحده
وتغدوا بنعيم قبل لا يتعشى فيهم :d​

بو سليمان

عضو مميز
اين قاع السهم التصحيحي
اخواني يجب ان لا تعتبر هذا الشارات تحليل فني لكن موضوع للمناقشة
انا اتوقع ان القاع التصحيحي عند 275 تقريبا

تابعو هذا الدرس التعليمي و هل نظرتي صحيحة او مخالفة لصواب
http://www.nadr.us/traininglive/Head...uldersTop.html

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.9 KB   المشاهدات: 444

الوافى 120

عضو نشط
اين قاع السهم التصحيحي
اخواني يجب ان لا تعتبر هذا الشارات تحليل فني لكن موضوع للمناقشة
انا اتوقع ان القاع التصحيحي عند 275 تقريبا

تابعو هذا الدرس التعليمي و هل نظرتي صحيحة او مخالفة لصواب
http://www.nadr.us/traininglive/Head...uldersTop.html

مشكور اخوى بوسليمان على التحليل بس ما اتوقع يوصل الى هذا السعر مجرد توقع فقط لا غير ... واتمنى نستفيد من نظريتك فعلا اخوى

السهم اليوم لامس 380 :cool: وهذى منطقة حساسه جدا ؟ كسرها راح يويدينا 365 اخر دعم ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى