السوق مسوي نجمة دوجي الله يستر

fawaz74

عضو نشط
مصدر مسئول في اجيليتي: البنتاغون يوافق على تجديد عقد جامبو لأجيليتي

مبرووووووووووووووووووووكين
المصدر كويت نيوز
www.kuwaitnews.mobi

للاشتراك بالخدمة الاقتصادية ارسلf للرقم92269

fawaz74

عضو نشط
استلم خبر بحكم الاشاعه على المخازن بس من مصدر مؤكد عشان ارد اقولك هذي المجاميع النايمه الي راح تكمل المؤشر لي 12000 وبكل ثقه الحين اقولها لك ...الف الحمد والشكر ياربي تعيني على الخير وترزقني وترزق غيري :) وماتخليني من الي يقولون ما لايفعلون او يخوفون ويطبلون :)

المستفسر

عضو مميز
حبيبي انت مصمم تفزع لناس على حسابي بالوقت الضايع :) ؟ سوق ماله امان انفع نفسك والي يعز عليك وتكلم بالمنتدي على راحتك وخلني اتكلم على راحتي ومثل ماكنت اتكلم من 9600 لي اليوم 11400 يعني مكابر على نفسي والي يقرا واستفاد اهو الي يهمني...انت وناس وايد ماتبون تفهمون اني عارف شنو اقول مو ناطر الي يعلمني شنو اقول...والي يفكر يلعب معاي بالوقت الضايع مطوقق عشره صفر شوطين كاملين اعطيه الكره اخر دقايق وانسدح بالملعب واقعد اضحك واقول حق الربع وخرو عنه خلوه يروح يقول عن خاطره ...ترى سويتها من قبل وناس تهاوشت وياي يقولون احترم نفسك...بس هذا الي اسويه مع الي طول المباره مو عاجبه فريقي :)

انت حبيبى:)

ليش تأول الكلام على كيفك حنا نقصد خلكم حذرين ومفتحين

نعم فيه صعود بس خلك مفتح ومراقب

خفف تطبيل الله يجزاك خير

وابتسم انت فى منتدى المؤشر نت:) :) :) :) :) :) :) :) :)

خفف تطبيل الله يجزاك خير

حبيب والله وانشاءالله صعود الي قمه 12100 نقطه والحذر نعم واجب موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d

fawaz74

عضو نشط

خفف تطبيل الله يجزاك خير

هههه ضحكتني بالتطبيل تصدق...الحين بعرف توني مو واثق غيرت كلامي عقبها بمشاركتين صرت اطبل..لا تخاف انا مفتح ومتابع السوق من يوم مركز سلطان 80 فلس ت>كر اي سنه ولا اقولك... :) انت خلك منتبه لمستقبل السوق والشراكات والمستقبل كلام عن المؤشر تابع واستفيد من الاخوان الي يقول صاعد ويقول نازل وشوف شنو الاتجاه بعدين تكلم ..شغله ثانيه اكتب تطبيل للي يفتح موضوع يعني قاعد يوصي وقريبا وحان وقت التحرك والاسبوع القادم ولي اليوم ماشفنا شي...اما الي يفتح موضوع ويقول انا خرجت وسيلت والهبوط قادم والسوق كل يوم فوق فوق فوق خله علي انا مع ابتسامتي بالمنتدي الله يجزاك خير حلال الناس مو لعبه يامسلم قطع الاعناق ولا قطع الارزاق :)

المستفسر

عضو مميز
:D
هههه ضحكتني بالتطبيل تصدق...الحين بعرف توني مو واثق غيرت كلامي عقبها بمشاركتين صرت اطبل..لا تخاف انا مفتح ومتابع السوق من يوم مركز سلطان 80 فلس ت>كر اي سنه ولا اقولك... :) انت خلك منتبه لمستقبل السوق والشراكات والمستقبل كلام عن المؤشر تابع واستفيد من الاخوان الي يقول صاعد ويقول نازل وشوف شنو الاتجاه بعدين تكلم ..شغله ثانيه اكتب تطبيل للي يفتح موضوع يعني قاعد يوصي وقريبا وحان وقت التحرك والاسبوع القادم ولي اليوم ماشفنا شي...اما الي يفتح موضوع ويقول انا خرجت وسيلت والهبوط قادم والسوق كل يوم فوق فوق فوق خله علي انا مع ابتسامتي بالمنتدي الله يجزاك خير حلال الناس مو لعبه يامسلم قطع الاعناق ولا قطع الارزاق :)

هلا حبيبى

عساك دوم تضحك ومبتسم

انا اذكر مركز سلطان يوم كان 50 فلس

وأنا ولله الحمد متابع والأخوان مو مقصرين بالتحاليل والتنبيه والتحذير

اما تعليقك اللي انا مظلله مانى فاهم من تقصد

والظاهر انك بديت تخلط الماء بالدهن

بس ما اوصيك خلك دوم مبتسم تدرى ليش ::) :) :) :)

لانك فى منتدى المؤشر نت:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

fawaz74

عضو نشط
:d

هلا حبيبى

عساك دوم تضحك ومبتسم

انا اذكر مركز سلطان يوم كان 50 فلس

وأنا ولله الحمد متابع والأخوان مو مقصرين بالتحاليل والتنبيه والتحذير

اما تعليقك اللي انا مظلله مانى فاهم من تقصد

والظاهر انك بديت تخلط الماء بالدهن

بس ما اوصيك خلك دوم مبتسم تدرى ليش ::) :) :) :)

لانك فى منتدى المؤشر نت:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

حبيبي والله جذي تعجبني لان كلامك الحين مافي ولا كلمه الواحده يرد عليها لان وصلت لنقطه التوازن الي احب اسمعها من اي واحد يتكلم والدهن الحين طفح بالصفحه هذي فوق الماي والكل شايف النتايج عقب الخلط الي صاير...والابتسامه اختصاصي لاني بالمؤشر نت مثل ماتقول بس كثر التحذير الي يخسر الناس ويفشل نتمنى نشوف تخفيف منه...مع زياده بالتحليل الي يربح الاخوان ومايضر احد مع ارتفاع المؤشر...كلامي سليم ولا بعد ليلحين تطبيل والخرافي دازني وقايل روح قول ارتفاع من 9600 عشان بصرف شركاتي...:)

fawaz74

عضو نشط

رد على الاحمر الي انا حاطه واهو سؤال مو تهرب وتاخذ من كلامي وتخليه سؤال وتبي تمشي الموضوع لان الي قاعد تسئل عنه بالاحمر واضح :)

بانوراما

موقوف
السوق مسوي نجمة دوجي وهي تدل
علي تغير في الاتجاه اما فوق او تحت

ولكن المؤشرات اللي في الدوائر كلها مرتفعه واحتمال حصول تصحيح

لذا الحذر يااخوان

اقفال اقل من 10550 خروج من السوق

تحياتي

الله والله ايام كان السوق 10200 ونقول ان السوق صاعد وايد وطلعوا

الحين السوق 12000

white soul

عضو نشط
:confused: :confused: :confused:

مستثمر للابد شخبار الدوي والمنثلي ودلق سهيل؟؟

NaaaaR

عضو نشط
للرفع وعاش بوسعود

أعلى