سر الدخول على (( مركز مالي )) بقوة !

wawnon

عضو متميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 287.8 KB   المشاهدات: 344

صحفي

عضو نشط
wawnon مشكور يا الغالي على النصيحة بس اليوم لامس 345 افهم من كلامك الاغلاق او الملامسة مع الشكر

wawnon

عضو متميز
wawnon مشكور يا الغالي على النصيحة بس اليوم لامس 345 افهم من كلامك الاغلاق او الملامسة مع الشكر

المركز الماااالى

على الرحب والسعه والله يوفقك يارب

التعليق على الشاااارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 258.7 KB   المشاهدات: 322

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

شباب متي أعلان أرباح الربع الأول وشنو سبب النزول اليوم وأذا فيه تحليل للسهم بعد تداول اليوم أكون شاكر لكم جداا وبالتوفيق للجميع .,

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

شكلي أنا الي شاري هالسهم بروحي ليش مافيه رد ؟؟؟:eek:

FLOOD

عضو مميز
شكلي أنا الي شاري هالسهم بروحي ليش مافيه رد ؟؟؟:eek:

السلام عليكم

تدرى ليش محد يرد لان السهم عند مقاومه و الاغلبيه تلقاها تبيع وتنطر اذا كسر المقاومه بتداول عالى تسترد و الهدف يكون اعلى ان شاء الله بس بهل مناطق السهم شوى يخوف لانه بالقرب من مقاومه وممكن يعكس اتجاهه فخلك حذر وان شاء الله يكسر ونشوفك فرحان

مجرد وجهة نظر :)

ياريت تساعدون المشرفين وتخلون نقاشكم بصفحات الاسهم الاصليه علشان الكل يستفيد من حواركم

الملفات المرفقه:

• مركز مالى  2.jpg
    مركز مالى 2.jpg
    الحجم: 50.2 KB   المشاهدات: 156

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

أهااااا من هيك عم يبكي الولد :) أنت نبهتني وأنا شاكر لك حيل أخوي فلوود أنا ربحان بالسهم أذا جذي أنا أول واحد السبت يبيع وأنطر مع العالم شبي بالمشاكل خلك بالسليم :) ومشكووور مره ثانيه .

FLOOD

عضو مميز
أهااااا من هيك عم يبكي الولد :) أنت نبهتني وأنا شاكر لك حيل أخوي فلوود أنا ربحان بالسهم أذا جذي أنا أول واحد السبت يبيع وأنطر مع العالم شبي بالمشاكل خلك بالسليم :) ومشكووور مره ثانيه .

:) يرحملى والديك لاتفهمنى غلط ترى ماقتلك بيع بس قتلك انتبه فقط يعنى ممكن يكسر فوق ويصعد صعود قوى و ممكن يتراجع لان واقف السهم بمكان حساس و متوقع يعلن ارباح بالربع الاول يعنى يبيله متابعه ماينهمل بهل اماكن اما قرار البيع و الشراء انت تتحمله بروحك

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

هههههههههاههههااااااااااااي والله ضحكتني يالغالي حلوه يرحملي والديك ووالديك أن شاء الله للجنه أكيد قلت وليييييه أبتلشت بهالملقوف أنا ليش رديت عليه :) ولا يهمك أخوك يعجبك مو لها الدرجه خفيف وبعدين الطلب زين علي 330 \وال 325 ولا تخاف وهذا أعتراف كامل مني أناااا أتحمل المسؤوليه كامله وعسي عمرك طويل والله يستر عليك يالحبيب :)

FLOOD

عضو مميز
تعجبنى يا وحش يعنى جذى اوكى تكون متابع وتنقض وتصرف عليهم كالاسد عند اللزوم :)

قاروه

بوعبدالعزيز
تعجبنى يا وحش يعنى جذى اوكى تكون متابع وتنقض وتصرف عليهم كالاسد عند اللزوم :)

اااااخ يا بوطلال دير بالك من محافظ المركز ترى احسن ناس يحطون لك اوامر ويسحبونها على طول واغلب صفقاتهم على 50
قبل فتره قلت بدش وياهم
انا ابيع اهم يشترون ويصعدون السهم اشتري ابيعون وينزلونه :p :p

المشكله ان هدا كان بثواني :D
اخرتها طفيت الكمبيوتر وطنشت السوق داك اليوم

والحمدالله الله عوضني بغيره :)

أعلى